رئيس مجلس إدارة شركة "MCS" لـ"مصر اليوم":

نستهدف مُعدّلات نمو 50% في مجال أمن الشبكات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نستهدف مُعدّلات نمو 50% في مجال أمن الشبكات

"MCS" نستهدف مُعدّلات نمو 50% في أمن الشبكات
القاهرة ـ علا عبدالرشيد

أكد رئيس مجلس إدارة شركة "MCS" الرائدة في حلول تأمين الشبكات والبيانات، المهندس طارق شبكة، لـ"مصر اليوم"، أنه على الرغم من غياب الاستقرار السياسيّ في مصر طوال العام الجاري، إلا أن شركته تمكّنت من تحقيق معدل نمو يصل إلى 20% في مجال تأمين الشبكات والمعلومات، مقارنة بنتائج العام 2012.
وأعلن المهندي شبكة، زيادة حجم التعاون مع عدد من القطاعات، أبرزها قطاع الأعمال والمنشآت الاقتصاديّة والبنوك والبترول والجهات الحكوميّة، وأظهرت نتائجها الختامية أيضًا زيادة تُقدّر بـ50% في أعداد المُوظّفين داخل الشركة في مركزها الرئيس في مصر، في خطوةٍ تعكس استعدادها للتوسّع في العام الجديد، وأن الشركة درّبت أكثر من 700 متخصّص من مختلف القطاعات الحيويّة والحكوميّة.
وعن الإستراتيجيّة المستقبليّة للشركة خلال 2014، أفاد رئيس مجلس إدارة "MCS" "سترتكز على عددٍ من المحاور، أهمها مضاعفة حجم الأعمال، وتحقيق نسبة نمو تصل إلى 50%، مقارنة بنتائج العام الجاري، والتوسّع الإقليميّ في عددٍ من الدول العربيّة، أبرزها المملكة العربية السعودية ولبنان والأردن وعدد من دول أفريقيا، ومن هذا المنطلق، اتخذت الشركة عددًا من الإجراءات التفعيليّة للإستراتيجيّة الجديدة، منها تعيين مدير للمنطقة للإشراف على أعمال الأسواق الجديدة، بالإضافة إلى تعيين عدد من شركاء الأعمال في هذه الدول، منهم 5 شركاء في السعودية و2 في الأردن، بالإضافة إلى السعي إلى زيادة أعداد شركاء الأعمال في السوق المصريّة، من خلال إضافة 3 شركاء جُدد، وضمن خطط الشركة الرامية إلى إتاحة خدماتها لمختلف القطاعات، سنُركز على الشركات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى زيادة الاستثمارات في مجال خدمات التدريب للكيانات الاقتصاديّة والشركات والهيئات الحكوميّة، وتحقيق معدلات نمو سنويّة تصل إلى 70%، حيث يأتي التركيز على هذا القطاع انطلاقًا من وجود العديد من الفرص، بسبب احتياج السوق المصريّة لمواكبة أحدث التقنيات في مجال أمن المعلومات، وتستهدف جذب المزيد من العلامات التجاريّة الجديدة، لتعزيز باقة خدماتها، وضمان أفضل حلول وتطبيقات لعملائها في مجالات التأمين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نستهدف مُعدّلات نمو 50 في مجال أمن الشبكات   مصر اليوم - نستهدف مُعدّلات نمو 50 في مجال أمن الشبكات



بدت مثيرة مع حذاء رقيق عالي الكعب

شاكيرا تتألق في فستان ذهبي خلال حفلة إطلاق ألبومها

ميامي ـ رولا عيسى
 تألقت المطربة شاكيرا (40 عامًا) في حفل إطلاق ألبومها الجديد El Dorado في ميامي في فلوريدا الخميس، وبدت مثيرة في فستان ذهبي قصير لامع دون أكمام كشف عن ساقيها وذراعيها، حيث ضم قطع فسيفساء ذهبية في كل أنحاءه، مع حذاء رقيق عالي الكعب ومخلب صغير في يدها.   وتركت الفنانة العالمية شعرها الأشقر المجعد يتدلى على كتفيها بينما رفعت الجزء الأمامي من شعرها لأعلى، وفي النهاية وقفت مبتهجة لالتقاط الصور مع الحضور في حفل إطلاق ألبومها في The Temple House، فيما ارتدت داخل الحفلة ملابس أخرى مريحة لتقديم عروضها الغنائية، حيث ارتدت جينز ممزق مع توب أبيض وسترة ذهبية، وانضم إليها على المرسح برينس رويس ونيكي غام ، واللذان أمتعا الضيوف بدويتو غنائي في الألبو الجديد لشاكيرا. وبدأت شاكيرا أول عملها في ألبوم El Dorodo في بداية عام 2016، وأطلقت أغنية Chantaje المنفردة بالتعاون مع المغنية الكولومبية مالوما

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نستهدف مُعدّلات نمو 50 في مجال أمن الشبكات   مصر اليوم - نستهدف مُعدّلات نمو 50 في مجال أمن الشبكات



F
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon