وزير الاقتصاد السعودي يشيد بأرقام الموازنة العامة

الإنفاق الحكومي سيركز على مشاريع البنى التحتية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الإنفاق الحكومي  سيركز على مشاريع البنى التحتية

وزير الاقتصاد والتخطيط محمد الجاسر
الرياض - مصر اليوم

أكد  وزير الاقتصاد والتخطيط محمد الجاسر ، أن زيادة الإنفاق الحكومي بالميزانية السعودية لهذا العام  تعتبر امتداداً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد العزيز في توفير طموحات المواطن المتزايدة ، مع الاستمرارية بالنمو السكاني والاقتصادي الذي تشهد المملكة.
واوضح في حديث لـصحيفة "اليوم " السعودية نشر الثلاثاء،  أن الإنفاق الحكومي سيكون على مشاريع البنى التحتية و بإلإضافة إلى زيادة القدرة على خلق فرص وظيفية  ، مشيرا الى أن الميزانية السعودية منذ سبع سنوات يتزايد بها الإنفاق الحكومي.
ولفت وزير الاقتصاد والتخطيط ، الى أن قطاعات التعليم و الصحة  و الإسكان تشهد انفاقا حكوميا مستمرا لتوفير خدمات التي يطمح لها الجميع من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والمواطنين.
وقال الدكتور الجاسر ، أن "الميزانية السعودية ستعتمد بإنفاقها هذا العام على الشكل المتوزان والذي ينظر على الإستمرار بإنشاء الجامعات في كافة مناطق المملكة ، و المدن الاقتصادية وإنشاء الطرق الجديدة وإعادة هيكلة بعض الطرق والمدن الجامعية لتواكب تطلعات القيادة الرشيدة ".
وأشار الدكتور الجاسر ، الى أن الاقتصاد السعودي ينمو على وتيرة متوزانة وهذا شي مطمئن ، لافتا الى “ أن الاقتصاد السعودي وفر خلال العامين الماضين ما يقارب 900 ألف وظيفة في القطاع الحكومي والقطاع الخاص بسبب  وتيرة  الانفاق الحكومي المتزايد” .
وأوضح الدكتور الجاسر ، بأن توجهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لكافة المسؤولين والوزراء بتنفيذ كل ما يفيد المواطن وتسهيل كافة المعوقات امام المواطنين ولذلك من خلال العمل على تنفيذ كافة المشاريع والخطط الحكومية المقبلة.
وحول مؤشرات التضخم في المملكة ، أكد وزير الاقتصاد والتخطيط بأن مؤشر التضخم في المملكة يميل إلى الهدوء خلال الفترة الحالية وهذا من العوامل المساعدة للاقتصاد السعودي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الإنفاق الحكومي  سيركز على مشاريع البنى التحتية   مصر اليوم - الإنفاق الحكومي  سيركز على مشاريع البنى التحتية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الإنفاق الحكومي  سيركز على مشاريع البنى التحتية   مصر اليوم - الإنفاق الحكومي  سيركز على مشاريع البنى التحتية



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مرصَّع بالترتر

وينتر تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
  مصر اليوم - منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018
  مصر اليوم - اللون البنفسجي الرمادي الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 10:19 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم النساء اليافعات فقط وليست الصغار

GMT 07:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"البوتوكس" يُمكنها حل مشكلة انحسار الذقن للخلف
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon