الإعلان عن حزمة من الإجراءات قريبًا

الكويت تُنفِّذ مشروعات تنمويّة في مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الكويت تُنفِّذ مشروعات تنمويّة في مصر

مشروعات تنمويّة في مصر
القاهرة ـ علا عبدالرشيد

كشف وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصريّ المهندس إبراهيم محلب، أن الكويت ستشارك في تنفيذ مشروعات تنموية في المجالات كافة في بلاده، وأنه سيتم قريبًا الإعلان عن حزمة الإجراءات لتنفيذ هذه المشروعات.
جاء ذلك خلال زيارة محلب إلى الكويت، لبحث مجالات التعاون المشترك ودعم الاستثمارات، والتي التقى خلالها كلاً من نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الكويتيّ الشيخ صباح خالد الصباح، ووزير الأشغال العامة المهندس عبدالعزيز الإبراهيم، ووزير الدولة لشؤون الإسكان والبلدية المهندس سالم الأذينة.
وأعلن وزير الإسكان، أن نائب رئيس الوزراء الكويتيّ أكد أن بلاده لديها رغبة للتعاون المستقبلي مع مصر، وستكون هناك مشروعات مشتركة، وتُولي الكويت أهمية لذلك من خلال "الصندوق الكويتيّ للتنميّة"، كما أن هيئة الاستثمار الكويتيّة ستدخل كشريك في مشروعات مصرية، وسيتم التركيز في الفترة المقبلة على إعطاء أولوية للمشروعات التي تمسّ احتياجات المواطن المصريّ، وهناك حزمة إجراءات سيُعلن عنها قريبًا لتنفيذ هذه الأهداف، وهناك اهتمام أيضًا بأن يُشاركنا المصريون في تنفيذ مشروعاتنا التنموية في المجالات كافة.
وعرض المهندس إبراهيم محلب، على المسؤولين الكويتيين، بعض المجالات للتعاون، وتبادل الخبرات، حيث أشار الوزير إلى أن مصر لديها مكاتب استشاريّة على مستوى عالميّ، وطالب بتسجيل هذه المكاتب في الكويت، كما أكد أنه يمكن التوسّع في مجالات الصيانة والتشغيل المختلفة، حيث يمكن عمل شراكات، ويمكن أيضًا تدريب العمالة، فالوزارة تمتلك مراكز تدريب مختلفة، كما أن شركة "المقاولون العرب" لديها معهد لتدريب المهندسين على أعلى مستوى، كما عرض استفادة الجانب الكويتيّ من خبرات "المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء"، وكذلك "هيئة التخطيط العمرانيّ"، في خططهم التنموية الطموحة التي يتم تنفيذها حاليًا.
وأعرب وزير الأشغال العامة المهندس عبدالعزيز الإبراهيم، عن سعادته بحصول شركة "المقاولون العرب" المصريّة على مشروعات في الكويت، مؤكدًا أن "العمل في طريق الجهراء يتم بصورة جيدة، وسيتم مساعدة الشركة لدفع العمل في مستشفى الشيخ جابر، حيث سيتم العمل على تسهيل دخول العمالة المصرية إلى المشروعات المختلفة"، مشيرًا إلى أن هناك فريقًا تم تشكيله بالتعاون بين وزارتيّ الأشغال العامة والصحة الكويتيتين لمتابعة وصول المعدات الخاصة بالمستشفى.
وأشار وزير الإسكان الكويتيّ المهندس سالم الأذينة، إلى أن وزارته تستعد لبناء 3 مدن سكنية جديدة، وتتمنى مشاركة شركات المقاولات المصرية في تنفيذ هذه المدن، وتقدمها بعروضها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الكويت تُنفِّذ مشروعات تنمويّة في مصر   مصر اليوم - الكويت تُنفِّذ مشروعات تنمويّة في مصر



بدت مثيرة مع حذاء رقيق عالي الكعب

شاكيرا تتألق في فستان ذهبي خلال حفلة إطلاق ألبومها

ميامي ـ رولا عيسى
 تألقت المطربة شاكيرا (40 عامًا) في حفل إطلاق ألبومها الجديد El Dorado في ميامي في فلوريدا الخميس، وبدت مثيرة في فستان ذهبي قصير لامع دون أكمام كشف عن ساقيها وذراعيها، حيث ضم قطع فسيفساء ذهبية في كل أنحاءه، مع حذاء رقيق عالي الكعب ومخلب صغير في يدها.   وتركت الفنانة العالمية شعرها الأشقر المجعد يتدلى على كتفيها بينما رفعت الجزء الأمامي من شعرها لأعلى، وفي النهاية وقفت مبتهجة لالتقاط الصور مع الحضور في حفل إطلاق ألبومها في The Temple House، فيما ارتدت داخل الحفلة ملابس أخرى مريحة لتقديم عروضها الغنائية، حيث ارتدت جينز ممزق مع توب أبيض وسترة ذهبية، وانضم إليها على المرسح برينس رويس ونيكي غام ، واللذان أمتعا الضيوف بدويتو غنائي في الألبو الجديد لشاكيرا. وبدأت شاكيرا أول عملها في ألبوم El Dorodo في بداية عام 2016، وأطلقت أغنية Chantaje المنفردة بالتعاون مع المغنية الكولومبية مالوما

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الكويت تُنفِّذ مشروعات تنمويّة في مصر   مصر اليوم - الكويت تُنفِّذ مشروعات تنمويّة في مصر



F
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon