توقيت القاهرة المحلي 07:40:37 آخر تحديث
  مصر اليوم -

شهدت تطويرًا جذريًا سيفتح عالمًا جديدًا للمستهلكين

ساعة "أبل" الذكية تدمج قدرات الهواتف الخلوية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ساعة أبل الذكية تدمج قدرات الهواتف الخلوية

ساعة "أبل"
واشنطن ـ يوسف مكي

لم تحقق ساعة "أبل" كثيرًا من النجاح لدى المستهلكين منذ ظهورها، ولكن مع أحدث موديل، الذي يتضمن خواص الهواتف الخلوية للمرة الأولى، من المتوقع أن يتغير هذا الوضع سريعا، حيث إنها في في البداية كانت شهيرة لخواصها المتعلقة بالحفاظ على اللياقة البدنية والصحة، ولكن التحديث الأخير سيفتح عالم جديد كليا - وسيمكن المستهلكين من ترك هواتفهم في المنزل.

ساعة أبل الذكية تدمج قدرات الهواتف الخلوية

وقد تمكنت "أبل" من دمج قدرات الهواتف الخلوية التي تمكنك من إجراء المكالمات، واستخدام التطبيقات والحصول على إشعارات في أي مكان لديك به تغطية، إنها في الواقع تمنحك شعور رائع بالحرية، فترك الهاتف في المنزل عادة ما ينطوي على الشعور الخوف من فقد رسالة مهمة، ولكن مع ساعة "أبل" الجديدة، لا مزيد من الخوف. كما حُسن نظام الشتغيل سيري كثيرا، وقدرته على الاستيعاب مثيرة للإعجاب للغاية، وهذا يعني انك يمكنك كتابة الرسائل القصيرة بدون الحاجة للوحة المفاتيح (رغم أنك ستبدو كالأحمق)، وأول شيء سيفاجئك بالساعة هو أنه لا يوجد شيء مختلف بها – فمع زيادة الخواص قامت "أبل" بعمل مذهل بالحفاظ على الأبعاد والوزن نفسه.

ساعة أبل الذكية تدمج قدرات الهواتف الخلوية

وهناك أيضا مفاجأة سارة تخص عمر البطارية، إذ عقب ساعات من المكالمات والتحقق من الرسائل، والجري لمسافة 10 كم، لم تُستنزف بحلول المساء، وفيما يلي بعض الخصائص الأساسية:
التدريبات الرياضية

لقد كان مفتاح نجاح ساعة "أبل" فيما مضى هو تتبع اللياقة البدنية، وقد أضافت سلسلة 3 بعض الخيارات الجديدة، يمكن الآن للتطبيق أن يعطيك التبنيهات إذا كنت تتخلف عن التمرين، استنادا إلى مستوى النشاط الشي تقوم به مع مرر اليوم – حتى إنه سوف يضيف إلى العذاب في نهاية اليوم من خلال إخبارك بالضبط عن كم التمرين الذي تحتاج إلى القيام به.

ساعة أبل الذكية تدمج قدرات الهواتف الخلوية

والآن يمكنها أيضا تتبع المزيد من التدريبات باستخدام وخوارزميات خاصة بالحركة ومعدل ضربات القلب للأنشطة المختلفة، لقياس حرق السعرات الحرارية بدقة تبعا للنشاط، كما أضافت خيارات رياضية عديدة، مثل الاسكواش والكريكيت.

معدل ضربات القلب

في النسخة الجديدة من نظام التشغيل، هناك تحديث للتطبيق الذي يقيس معدل ضربات القلب، يتيح لك المزيد من البيانات، بما في ذلك القياسات أثناء الراحة، والتدريب، والانتعاش، والمشي وجلسات التنفس، ويمكنك أيضا اختيارأت تتلقي إخطار عندما يكون معدل ضربات القلب مرتفعا فوق معدل معين في فترة عدم القيام بنشاط - وتحدد الساعة هذا بمعدل 120 ضربة في الدقيقة.

ساعة أبل الذكية تدمج قدرات الهواتف الخلوية

يمكنك متابعة معدلات ضربات القلب أثناء الراحة والمشي القلب باستخدام قراءات الخلفية وإشارات عن التسارع، ومن المتوقع أن يصبح هذا بسرعة الهاجس الجديد الخاص بك، وخلال التدريبات سترى أعلى معدل ضربات القلب والمتوسط ومعدل ضربات القلب في مرحلة التعافي يخبرك مدى سرعة انخفاض معدل ضربات القلب بعد التدريب.

الاتصال الخلوي

إجراء المكالمات الهاتفية باستخدام الساعة مثير للإعجاب، ويجعل الميكروفون ومكبر الصوت من المقبول تماما إجراء مكالمة من معصمك، كما يسمح تطبيق المكالمات العثور على الرقم الصحيح بسهولة، أو يمكنك أن تسأل "سيري."

شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنه إن انتهت الطاقة ببطارية الهاتف المرتبط بالساعة، ستفقد الإشعارات من بعض التطبيقات، ولكنك لن تفقد الرسائل أو الاتصال، وتعمل الساعة بنفس رقم أيفون، ومن الناحية الفنية، فإن دمج خصائص الهاتف داخل ساعة كان إنجازا مذهلا، ووضعت "أبل" تصميما يستخدم شاشة العرض نفسها كوسيلة للإرسال والاستقبال للإشارات الخلوية.

ومع ذلك، هناك عدد قليل من المشاكل، على سبيل المثال، يمكن أن تتسبب شبكات واي فاي أحيانا في حدوث خلل بالساعة، وعلى الرغم من أن هذا أمر نادر الحدوث، إلا أن "أبل" اعترفت أن هناك خلل وستحاول معالجته.

الاستنتاج

على العموم تُعد سلسلة "أبل" ووتش 3  إنجاز مذهل في عالم التكنولوجيا، وهي أيضا، تمثل خطوة كبيرة نحو تغيير الطريقة التي نستخدم بها التكنولوجيا، فلمدمني الهاتف، أولئك الذين لديهم احتياج للبقاء على اتصال في جميع الأوقات، إنها هبة من السماء. ولكن الأهم من ذلك، أنه بالنسبة للمستهلك العادي الذي لا يشعر بالاهتمام إزاء تتبع اللياقة البدنية، يمكن أن يصبح لديه سببا قويا في نهاية المطاف لشراء ساعة "أبل".
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساعة أبل الذكية تدمج قدرات الهواتف الخلوية ساعة أبل الذكية تدمج قدرات الهواتف الخلوية



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة- مصر اليوم

GMT 06:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
  مصر اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 02:13 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

طريقة عمل سلطة الجرجير

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

نظام غذائي للوقاية من أمراض القلب

GMT 05:24 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

مجموعة من أجمل تصاميم بدلات كوتور ربيع 2021

GMT 03:35 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ميدو ينهي الجدل حول أزمة محمد الشناوي والاتحاد المصري

GMT 08:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح 2021 أقل سوءًا وهذه الأبراج اكثرحظًا

GMT 19:01 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يُقرر قضاء ليلة إضافية في النرويج بسبب الضباب

GMT 02:41 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon