توقيت القاهرة المحلي 02:35:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تقيس معدل ضربات القلب وتتبع السعرات الحرارية

تعرف على مواصفات وأسعار أفضل 5 ساعات رياضية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تعرف على مواصفات وأسعار أفضل 5 ساعات رياضية

أفضل 5 ساعات رياضية
واشنطن ـ يوسف مكي

تتميز ساعة TomTom Runner 3 Cardio + Music، بكونها مضادة للماء على عمق 40 مترًا، وتأتي في 4 إصدارات بمميزات مختلفة، ويضم أفضل إصدار إمكانية الاستماع إلى الموسيقى مع ميزة GPS وقياس معدل ضربات القلب ومشغل موسيقى مدمج، وتقوم بتتبع النوم والخطوات والمسافة والسعرات الحرارية ونشاط الفرد وضربات قلبه والجري وركوب الدراجة وغيرها من الأنشطة.

تعرف على مواصفات وأسعار أفضل 5 ساعات رياضية

وتعد الساعة ضخمة بعض الشئ لكنها مريحة، وتملك بطارية تستمر لأسابيع، وتتزامن الساعة مع الهاتف الذكي عن طريق البلوتوث أو مع جهاز الكمبيوتر من خلال كابل USB، ويمكن للساعة تخزين الموسيقى في ذاكرة داخلية بمساحة 3 غيغابايت، وتتميز بشاشة أحادية اللون مع خيارات محدودة للوجه، ما يجعل المعلومات على الشاشة واضحة، إلا أن مقبض التوجيه أسفل الشاشة يعد غريبًا في الاستخدام.

ساعة Huawei Watch 2 بسعر 329 يورو
وتأتي الساعة بمميزات اللياقة البدنية مع دعم تطبيقات الجيل الثالث ونظام  GPS،  ورصد معدل ضربات القلب و4g بشكل اختياري، ويمكنك تتبع نشاطك من خلال Daily Tracking أو Google Fit بما في ذلك تذكيرات في حال الخمول، ويتتبع تطبيق التمرينات الجري وركوب الدراجة، إلا أن التطبيق يقوم بتصدير البيانات فقط إلى خدمات محددة.

ويتاح تطبيق Strava على الساعة أيضًا، وكذلك Google Play Music لتشغيل الموسيقى، ولكن لا يعمل عليها تطبق Spotify حاليًا، ويتميز نظام GPS بدقة ممتازة، وتستمر البطارية أكثر من 4 ساعات، ويجب شحن الساعة يوميًا، وبالتالي فلا يمكن تتبع النوم، وتأتي الساعة مضادة للماء فقط على عمق متر لمدة 30 دقيقة، وتشير ميزة و4g، إلى التحديثات والبث الموسيقي وإجراء المكالمات من دون الهاتف، وتعني ميزة Android Pay أنه يمكنك ترك بطاقتك الائتمانية في المنزل.

ساعة New Balance RunIQ بسعر 325 إسترليني
وتأتي الساعة الذكية الرياضية مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، مع شاشة كبيرة مستديرة وتصميم مريح من خلال الحزام المطاطي، وتعمل الساعة بنظام أندرويد وير 2، وتشغل الساعة تطبيق Strava وتطبيق ركوب الدراجة مع ميزة GPS أيضًا، وتقيس المسافة ومعدل ضربات القلب مع أزرار التحميل المباشر إلى Strava.

ويتولى Google Fit تتبع النشاط العام، مع توفر المزيد من التطبيقات على متجر غوغل، ويتم تشغيل موسيقى غوغل بلاي من الساعة إلا أنها لا تدعم Spotify بعد، ويمكن أن تتصل الساعة بهواتف أندرويد أو آبل.

ساعة Apple Watch Series 2 بسعر 399 إسترليني
تضم ساعة آبل نظام GPS، وهي مقاومة للماء على عمق 50 مترًا، ما يجعلها واحدة من أفضل أدوات تعقب اللياقة البدنية، وتقوم الساعة بتتبع الخطوات والسعرات الحرارية والنشاط، وتخبرك بموعد استيقاظك وبالتنفس لكنها لا تتبع النوم، ويتعامل تطبيق Workout مع الجري وغيره من الأنشطة، كما يعمل بدقة مع GPS، فضلًا عن قياس معدل ضربات القلب أثناء الجري.

وتوفر الساعة تطبيقات الجيل الثالث مثل Strava من خلال متجر التطبيقات، وتستمر البطارية حتى 4 ساعات مع تشغيل GPS، ورصد معدل ضربات القلب والذي يمكنه تغطية ماراثون إذا كنت سريعًا بما يكفي، ويمكن تخزين الموسيقى من iTunes  أو Apple Music عن طريق سماعات بلوتوث، كما تسمح لك ميزة Apple Pay بترك بطاقتك الائتمانية في المنزل.

ساعة Garmin Forerunner 235 بسعر 300 إسترليني
وتأتي الساعة مع GPS وجهاز استشعار لقياس معدل ضربات القلب، مع شاشة  LCD  وأزرار مادية ومقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، وتقوم برصد الخطوات والسعرات الحرارية والمسافة المغطاة ومعدل ضربات القلب طوال اليوم، مع بطارية تستمر لأسابيع، حتى مع الاتصال بهواتف أندرويد أو آبل.

وتقوم الساعة بتتبع وتيرة الجري أو ركوب الدراجة من خلال GPS، وتستمر الساعة لمدة 6 ساعات مع تشغيل كل مميزاتها، وتظهر البيانات الخاصة باللياقة البدنية على الشاشة بشكل واضح وحتى في أشعة الشمس، ولكن ليس هناك إمكانية لتشغيل الموسيقى من المعصم أو خدمة الدفع إلكترونيًا، ويعد تطبيق Garmin Mobile Connect app غنيًا بالبيانات، إلا أنه ربما يبدو محيرًا لمن لا يهتمون بمراجعة أدائهم، ولكن تصدير البيانات إلى Strava يعد سهلًا للغاية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على مواصفات وأسعار أفضل 5 ساعات رياضية تعرف على مواصفات وأسعار أفضل 5 ساعات رياضية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon