توقيت القاهرة المحلي 01:10:03 آخر تحديث
  مصر اليوم -

إذاعة شعبي إف إم تنتهي من إعداد خطة برامج رمضان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إذاعة شعبي إف إم تنتهي من إعداد خطة برامج رمضان

إذاعة شعبي إف إم
القاهرة/ سارة رفعت

انتهت إذاعة شعبي إف إم، من وضع اللمسات النهائية للخريطة البرامجية التي تقدمها في شهر رمضان المقبل، وتتضمن قائمة البرامج الرمضانية الجديدة على المحطة، برنامج "صباحو شعبي" مع تامر جابر ونور الصواف، ويذاع في الفترة من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 إلى 11ظهرًا، ويليه مجموعة متنوعة من الأغاني الشعبي، وتذاع طوال أيام الأسبوع من الساعة 11 إلى 12 ظهرا، إضافة إلى برنامج "مطرح ما يسري" مع الشيف غادة مصطفى، ويذاع في الفترة من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 إلى 1 ظهرًا.

وتضم خريطة البرامج أيضا برنامج "إن الله معنا" مع الشيخ أحمد ترك، ويذاع في الفترة من الأحد إلى الخميس من الساعة 1 إلى 2 ظهرًا، ويليه برنامج "الكورة في ملعبك" مع الكابتن خالد الغندور، ويذاع في الفترة من الأحد إلى الخميس من الساعة 2 إلى 3 عصرا، وأيضًا فوازير "الرزق يحب الخفية" مع الفنانة رجاء حسين، ويذاع طوال أيام الأسبوع من الساعة 3 إلى 3:5 عصرًا.

وبرنامج "وأنت في الطريق" مع هبه الهواري، ويذاع في الفترة من الأحد إلى الخميس من الساعة 3:10 إلى 4 عصرا، ويليه برنامج "إذا قرئ القرآن" مع عماد إسماعيل، ويذاع في الفترة من الأحد إلى الخميس من الساعة 4:5 إلى 4:50 عصرا، إضافة إلى برنامج "إن الله معنا" مع الشيخ أحمد ترك، ويذاع يومي الجمعة والسبت من الساعة 3:10 إلى 4:50 عصرًا.
وضم جدول العرض، برنامج "رمضان محبة" مع الشيخ علوى أمين والقمص بولس، فى الفترة من الأحد إلى الخميس من الساعة 6:30 إلى 6:40 مساء، إضافة إلى فترة دينية تذاع طوال أيام الأسبوع من الساعة 6:40 إلى 7 مساء، ثم مجموعة متنوعة من الأغاني الهادئة تذاع طوال أيام الأسبوع من الساعة 7 إلى 8 مساء، وبعدها يذاع إعادة مسلسل "مشمش دوت كوم" بطولة سامح حسين ومي كساب، ويذاع طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 إلى 8:30 مساء.
 والقائمة تشهد أيضا إذاعة مجموعة متنوعة من الأغاني الشعبي، طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:30 إلى 9:15 مساء، ثم برنامج "رمضانهم" مع عزه سمير، ويذاع طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:15 إلى 9:30 مساء، وبعده إعادة مسلسل "احنا أسفين يا صلاح" بطولة سعد الصغير وهدى، ويذاع طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:35 إلى 10 مساء، ويليه إعادة فوازير "ارزق يحب الخفية" مع الفنانة رجاء حسين، ويذاع طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 إلى 10:5 مساء.
وبرنامج "طنط حكاية" مع ألاء جاويش، ويذاع في الفترة من الأحد إلى الخميس من الساعة 10:10 إلى 11 مساء، ويليه برنامج "قبل السحور بشوية" مع رشدي سيد، ويذاع في الفترة من الأحد إلى الخميس من الساعة 11:5 إلى 12 متصف الليل، ثم فقرة "رمضان زمان" إعادة لمسلسلات وفوازير زمان، ويذاع طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:5 إلى 1 منتصف الليل.
 
كما يشهد جدول "شعبي إف إم" الرمضاني، إذاعة برنامج "مدد" مع المطرب أحمد إبراهيم، في الفترة من الأحد إلى الخميس من الساعة 1:5 إلى 2 صباحًا، ويليه برنامج "المسحراتي" مع المنشد عبدالرحمن بلاله، ويذاع طوال أيام الأسبوع من الساعة 2:5 إلى 2:30 صباحا، وفي الختام فترة دينية تذاع طوال أيام الأسبوع من الساعة 2:30 إلى 3 صباحًا.
وأما عن المسلسلات، فيذاع مسلسل "مشمش دوت كوم" بطولة سامح حسين ومي كساب، طوال أيام الأسبوع من الساعة 4:55 إلى 5:20 مساء، ويليه برنامج "بركة رمضان" مع عمرو أبوحمده، ويذاع في الفترة من الأحد إلى الخميس من الساعة 5:25 إلى 6:5 مساء، ثم مسلسل "احنا أسفين يا صلاح" بطولة سعد الصغير وهدى، ويذاع طوال أيام الأسبوع من الساعة 6:10 إلى 6:25 مساء.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إذاعة شعبي إف إم تنتهي من إعداد خطة برامج رمضان إذاعة شعبي إف إم تنتهي من إعداد خطة برامج رمضان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما
  مصر اليوم - دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
  مصر اليوم - فولكس واغن أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon