رفضت أكثر من نصف التلاميذ في بعض المناطق

المدارس الثانوية البريطانية تعاني من ازدياد الكثافة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المدارس الثانوية البريطانية تعاني من ازدياد الكثافة

تلاميذ
لندن ـ كاتيا حداد

رُفضت المدارس الثانوية البريطانية التي اختارها الطلاب للالتحاق بها أولاً  أكثر من نصف التلاميذ في بعض المناطق هذا العام، فيما أوضحت الأعداد أن 46% من التلاميذ في مدينة باكينجهامشير وحدها، والتي تضم أعلى المدارس اللغوية في انكلترا، حيث تم رفضهم من المدرسة التي قاموا باختيارها أولاً، و ما يقرب من  45%  في سلو.
هذا و قد زادت  الأعداد بمعدل 4 من كل 10 مدارس  في أجزاء من لندن، حيث كان الربع في باكينجهامشي والخمس في  بريستول، كما تلقي أكثر من 500 ألف طالب عبر انكلترا توزيع مدارسهم الثانوية الجمعة ، يوم العطلة القومي.
ومن جانبها تقول الحكومة بحسب صحيفة " الديلي تليغراف" البريطانية "إنها تخفف الضغط على أكثر المدارس شعبية من خلال السماح للمعلمين الأوائل بالتوسع ومنح للآباء السلطات من أجل افتتاح مدارس حرة خاصة" .
وفي السياق ذاته أعلن مجلس الوزراء الجمعة عن تفاصيل برنامج بناء مقابل 4 مليار يورو خلال العامين المقبلين من أجل التوسع، حيث سيتم تطوير وبناء مدارس جديدة في المناطق الأكثر احتياجًا.
فيما كشفت أرقام منفصلة أعلنتها وزارة التعليم  ان اكثر من خمس المدارس الثانوية ، 21% ، ممتلئة أو تعمل فوق حاجتها .
كما يوجد تزايد في أعداد الآباء الذين يبحثون عن المساعدة من أجل أعداد أطفالهم الأقل من 6 سنوات من أجل اختبارات دخول المدارس اللغوية المملوكة للحكومة.
ويشار أنه تغيب العام الماضي ما يقرب من  واحد من كل 7 تلاميذ من المدرسة الثانوية التي كانت أولى اختياراتهم، وأكثر من واحد من بين 20 طالبًا تم رفضهم من ثلاث مدارس.
و تظهر بعض أرقام السلطات المحلية أن معدل الرفض العام في 2013 قد تكون أقل،  وكشف 57 % أن أكثر الآباء ضمنوا اختيارهم الأول، في حين قال البعض "إن الأعداد لا تزال كما في السابق، وقد يعد ذلك جزئيًا إلى انخفاض في معدل لمواليد في الفترة من 2001 و2002"، وقد سجلت مدينة سلو النسبة الأعلى في معدلات الرفض ، حيث فقد 45% من التلاميذ فرصة دخول المدرسة التي اختاروها أولا ، كما فشل 14 % من التلاميذ  في دخول علي الأقل ثلاث مدارس.
كما أن 43% من التلاميذ في امرسميث وفولهام قد فقدوا اختيارهم الأول، و 42 % في وستمنستر، 41% في كنسينغتون وتشيلسي، 41% في ساوثوورك، و 30 %في لامبث و 28 %في ريتشموند، وفي مدن لندن ، لم يتمكن 29% من الأطفال من الالتحاق بالمدارس التي اختاروها أولا ، وما يقرب من  واحد من كل 10 طالب تم رفضهم من ما يقرب 3 مدارس علي الأقل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المدارس الثانوية البريطانية تعاني من ازدياد الكثافة   مصر اليوم - المدارس الثانوية البريطانية تعاني من ازدياد الكثافة



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المدارس الثانوية البريطانية تعاني من ازدياد الكثافة   مصر اليوم - المدارس الثانوية البريطانية تعاني من ازدياد الكثافة



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon