صالون ياباني يكشف عن سر الشباب الدائم

علاج جديد للشيخوخة يعتمد الحلزون الحي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - علاج جديد للشيخوخة يعتمد الحلزون الحي

يتم ترك الحلزون على البشرة لمدة ساعة لتجديد الخلايا التالفة
طوكيو ـ علي صيام

كشفت دراسة حديثة، عن علاج جديد في مجال العناية بالوجه، والذي ينطوي على السماح للقواقع الحية "الحلزون" الانزلاق على بشرتك، وذلك لأن لها خصائص من شأنها أن تجعل بشرتك متوهجة، وذلك في مادة المخاط التي  يفرزها الحلزون. ويعتبر الكثيرون الحلزون مصدر إزعاج في الحديقة، ولكن يبدو أن هذه القواقع يمكن أن تكون صديقة أكثر من اعتبارها عدوًا، عندما يتعلق الأمر بمكافحة الشيخوخة، حيث يُقال إن المخاط، الذي يحتوي على مزيج من البروتينات القوية، ومضادات الأكسدة وحمض" hyularonic "، يساعد البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة وتهدئة الالتهابات وإزالة الجلد الميت. علاج جديد للشيخوخة يعتمد الحلزون الحي وقالت الدراسة، إنه أثناء فترة العلاج التي تصل مدتها إلى 60 دقيقة، والتي يوفرها صالون "Clinical Salon" في طوكيو، يتم تنظيف الوجه قبل أن توضع القواقع على الخدين والجبين، ويسمح لها بالتحرك في جميع أنحاء الوجه، وتم تسمية هذا العلاج بـ"Celebrity Escargot Course"، وتبلغ تكلفته 161 جنيه إسترليني، ويتضمن أيضًا سلسلة من جلسات تدليك على الوجه، وأقنعة واستخدام آلة نبض كهربائية. وقالت يوكو مينيامي مديرة المبيعات في "Clinical Salon"، الذي يقدم العلاج، إن "الحلزون يمكنه أن يساعد في استعادة خلايا الجلد في الوجه، ولذا فإننا نتوقع أن يساعد الحلزون الوجه في شفاء نسيج الجلد التالف، ويعتقد أن هذه المادة أيضًا تساعد في معالجة أضرار أشعة الشمس، ونحن مهتمون بحقيقة أن القواقع يمكنها أن تساعد على التئام الجلد الذي تضرر من الأشعة فوق البنفسجية، ويستخدم الصالون الكريمات التي تحتوي على إفرازات من الحلزون التي تنتجها خمسة قواقع تتغذى على الخضروات العضوية، بما في ذلك الجزر، والسبانخ، والسلق السويسري والياباني". وذكرت صحيفة "صنداي تلغراف"، أنه "على الرغم من أنه أمر مثير للاشمئزاز، إلا أن استخدام الحلزون لم يكن اكتشاف حديث، فعلى الرغم من ترسانة المستحضرات التي أطلقت لمكافحة الشيخوخة، استخدم الحلزون للمرة الأولى منذ أكثر من 2000 سنة، وأنه وفقًا لبيانات أوائل الأطباء، وهو الطبيب هيبوقراط، استخدمت القواقع المطحونة المخلوطة مع اللبن الرائب لعلاج التهاب الجلد، وأصبحت المنتجات التي يتم إدخال إفرازات الرخويات ضمن مكوناتها، منتجات تتمتع بشعبية في اليابان وكوريا الجنوبية، وعلى الرغم من التاريخ الطويل للحلزون كعلاج تجميلي، يبدو أن جهود صالون "Clinical Salon" مستوحاه من إدراج جبل فوجي في الآونة الأخيرة إلى قائمة التراث العالمي لـ"اليونسكو"، ويعاني دائمًا المتسلقون من تلف الجلد بعد تسلق قمة الجبل، وذلك لفضل الهواء وأشعة الشمس الشديدة، لذلك المقصود من العلاج هو إصلاح ما يفسده تسلق الجبل.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - علاج جديد للشيخوخة يعتمد الحلزون الحي   مصر اليوم - علاج جديد للشيخوخة يعتمد الحلزون الحي



  مصر اليوم -

أبرزت قوامها النحيف الذي لا يصدق أنها تبلغ 71 عامًا

هيلين ميرين تلفت الأنظار في مهرجان كان لايونز بأناقتها

لندن - كاتيا حداد
بدت النجمة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين ذات الـ71 عامًا، بإطلالة ساحرة في مهرجان كان لايونز الدولي للترفيه، الأربعاء، في جنوب فرنسا، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان مونت كارلو التلفزيون في موناكو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأناقة بالغة لفتت أنظار وسائل الإعلام وحتى الحضور من المشاهير. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بإطلالة مثيرة، حيث صعدت على خشبة المسرح مرتدية فستان "بولكا دوت ميدي" ذو اللون الأسود مما جعلها لافتة للنظر، حيث أبرز فستانها قوامها النحيف والذي لا يصدق أن صاحبته تبلغ من العمر 71 عامًا. بالرغم من أنها أبدلت أزيائها العصرية الأنيقة بفستان مستوحى من خمسينات القرن الماضي إلا انها خطفت أنظار وسائل الإعلام العالمية. وأضافت النجمة البريطانية إلى فستانها ذو الثلاثة أربع أكمام، قلادة رقيقة من اللؤلؤ على عنقها ما أضفى عليها جمالًا وأناقة لا مثيل لها، كما ارتدت زوجًا من حذاء أحمر ذو

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - علاج جديد للشيخوخة يعتمد الحلزون الحي   مصر اليوم - علاج جديد للشيخوخة يعتمد الحلزون الحي



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 06:00 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم - أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 02:19 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

غادة عبد الرازق تكشف أسرار نجاح "أرض جو"

GMT 06:44 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

إيرانية توضح حقيقة اضطهاد الكتَّاب في عصر نجاد

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

الجسد المثالي بـ"ريجيم" عالي الكربوهيدرات

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon