فيما حذر خبراء من تأثيرها على متعة المرأة

مناديل تساعد الرجال الذين يعانون من سرعة القذف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مناديل تساعد الرجال الذين يعانون من سرعة القذف

الرجال الذين يعانون من سرعة القذف
لندن ـ ماريا الطبراني

كشفت دراسة جديدة أن مناديل التخدير تساعد الرجال الذين يعانون من سرعة القذف في الفراش في الحفاظ على الانتصاب لمدة 5 دقائق إضافية، وتحتوي المناديل على البنزوكائين كمخدر موضعي، والذي يقلل من حساسية القضيب ويؤخر القذف، ما يسمح بفترة أطول من الانتصاب، إلا أن أحد الخبراء حذر من أن البنزوكائين يمكن أن يؤثر على فرص المرأة في الحصول على هزة الجماع، وقد يسبب ضعف الانتصاب إذا أصبح القضيب مُخدر جدًا.

  مصر اليوم - مناديل تساعد الرجال الذين يعانون من سرعة القذف
 
وتعد سرعة القذف مشكلة شائعة تؤثر على ما يصل إلى 40% من الرجال في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في مرحلة ما، وقام باحثون من جامعة كورنيل بتحليل لـ21 رجلًا يعانون من سرعة القذف والذين كانوا في علاقة متباينة الجنس، واستخدم 15 رجلًا مناديل مُخدرة معروفة باسم Preboost، بينما استخدم 6 آخرون مناديل وهمية لا تحتوي على البنزوكائين.
 
وأظهر الرجال الذين تناولوا العلاج  بعد شهرين تحسنًا كبيرًا في سرعة القذف، مقارنة بالمجموعة الثانية من الرجال، كما أفادوا بتحسن أكبر في التحكم في القذف، والرضا عن الجماع  والمتعة وانخفاض الإحباط، وقال المتحدث باسم جمعية المسالك البولية الأميركية، الدكتور توبياس كولر: "تلك الدراسة مُشجعة في إظهار طريقة جديدة ومبتكر للحد من أعراض سرعة القذف، ويمكن أن تسبب سرعة القذف مجموعة متنوعة من المشاكل المتعلقة بالمشاعر السلبية والعواطف التي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل في العلاقات الجنسية، وتظهر تلك البيانات أن المناديل التي تضم 4% من البنزوكائين تعد علاجًا واعدًا للمشكلة الأكثر شيوعًا من العجز الجنسي بين الرجال".
 
وحذر أحد الخبراء من أن استيعاب البنزوكائين من خلال جدار المهبل، يقلل فرص المرأة في  الحصول على هزة الجماع  في حال عدم استعمال الواقي الذكري، ويمكن أن يكون التخدير سببًا في ضعف الانتصاب إذا أصبح القضيب مُخدر جدًا، ويتم تقديم النتائج  التي توصل لها الباحثون في اجتماع الجمعية الأميركية للمسالك البولية.
 
ويمكنك شراء مناديل Preboost عبر الإنترنت، ويأتي ذلك بعد أن وجد باحثون من جامعة شيفيلد أن الوخز بالإبر قد يساعد في سرعة القذف، ووجد الباحثون أن هناك العديد من العلاجات البديلة بما في ذلك الوخز بالإبر والأدوية العشبية الصينية، والكريم الموضعي الكوري ولها آثار مرغوبة كبيرة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مناديل تساعد الرجال الذين يعانون من سرعة القذف   مصر اليوم - مناديل تساعد الرجال الذين يعانون من سرعة القذف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مناديل تساعد الرجال الذين يعانون من سرعة القذف   مصر اليوم - مناديل تساعد الرجال الذين يعانون من سرعة القذف



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon