توقيت القاهرة المحلي 03:25:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

من اختيار ملابس الشاطئ إلى الثوب المسائي وحتى الأحذية

نصائح أشهر 5 مصممي أزياء لاختيار خزانة مثالية في العطلة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نصائح أشهر 5 مصممي أزياء لاختيار خزانة مثالية في العطلة

ماريا ليموس
لندن - كاتيا حداد

لا يعني الذهاب في عطلة أن يكون المرء إجازة من الأزياء والاستايل الأنيق، ونشرت صحيفة "التلغراف" نصائح لخمسة من أشهر مصممي الأزياء لكيفية اختيار خزانة مثالية خارج المنزل. وتقول ماريا ليموس، مؤسسة صالة العرض "رينبو ويف" ومفهوم التخزين "موكي مو"، لقضاء العطلات، أنا حقا أحب التكرار، فالملابس القديمة المفضلة تعود من جديد. فـ"دوسا" و "راكيل أليغرا" هما الماركتان اللتان جمعت منهما وارتديتهما على مر السنين، لأننا نميل إلى العودة إلى نفس المكان في العطلات، إلى باتموس في دوديكانيز في اليونان، من اللطيف جدا أن تعود الملابس كما السابق كذلك.

وتوضح "ولكن هناك دائما إضافات جديدة مثل ملابس السباحة، والقبعات، والصنادل، والنظارات الشمسية. إنها جزء من خلاف مع زوجي، لأنني أميل إلى حزم كل شيء، حيث أن خزانة الصيف واسعة ، كما أن هناك كيس مع المناشف و المايوه، وأعتقد في العطلة أننا نريد أن نظهر بأفضل ما لدينا، وقتها نتمتع حقا بملابسنا. لذلك في خضم الملابس المنخفضة جدا حقا، سوف أحزم ثوب غاليانو الموجود لديّ منذ 20 عاما، لأنه أفضل ما أحب أن ارتديه على الشاطئ مع الصنادل.

وتبيِّن "إنها المرة الوحيدة التي أستطيع فيها تدليل نفسي حقا، فلا أنسى زيت "أوكا" للأظافر ذو الرائحة المذهلة، والذي يمكنك استخدامه عندما تكونين على الشاطئ. أنا دائما احزم زيت "رودين" بالياسمين للشعر والجلد، وكريم الشمس سوزان كوفمان لأنني أحب رائحته - رائحة البطيخ الناضجة. وأنا اشتري ملابس السباحة مرة في السنة. وأعتقد أن ذلك بسبب المايوه الذي ترتديه في المياه المالحة، وهذا الشعور من ملابس السباحة الجديدة لعطلة هذا العام هو تحديد يعني الكثير بالنسبة لي. وهناك واحد من قبل "إريس" أسود وعاري الذراعين و - أقمشته هي الأفضل إذا كنتِ ستسبحين. وهناك علامة تجارية جديدة تسمى "جين يو" مطورة جدا، تخلق الكثير من ملابس السباحة الأنيقة و جميلة.

وتقول كاثرين جونسون، مؤسسة شركة "ثري غراسز لندن": "كوني منظمة للغاية". أنا أحزم ملابسي وأتمسك بها جميعا، إلا إذا كان الطقس ليس تماما كما أتوقع، أضع ملابس السباحة مع كل ما يمكنني أن اتغطى به للانطواء عليها. لذلك أضعه مع حقيبة المايوه. وأفعل الشيء نفسه كل مرة - ثم اجمع المجوهرات وكل شيء احتاجه منها بالفعل. وتؤكد "قبل ذلك كنت أجمع القليل جدا من الملابس معي أثناء السفر،  كان نوع من التفكير اللاحق، ولكن في الواقع أنها مهمة تحتاج للقليل من التفكير، فأنت تنفق الكثير من المال في عطلة، عليك إذا  أن تشعر بأنك جيد حقا في هذه العطلة فبالتأكيد أنت لا تريد أن تشعر وكأنك أسوأ ملابس يرتديها شخص على الشاطئ.

أنا اشتري كميات من الملابس الداخلية البيضاء فقط من السوبر ماركت، على الرغم من ذلك، لأنه يحصل دائما على لون ملحوظ مع كريم اسمرار البشرة . والشيء نفسه مع القمصان البيضاء - أنها تبدو لطيفة عندما تكون جديدة وناصعة البياض، فما المشكلة في إنفاق 100 جنيه استرليني على قميص أبيض لقضاء عطلة رائعة؟. إذا استطعت، سأسافر دائما مع حقائب اليد. ولديّ صناديق بلاستيكية صغيرة في حقيبتي طوال الوقت، أحمل بها الحلقان والخواتم كما أن لديّ أكياس جلدية سوداء بها الملابس الداخلية.

وتقول ديزي هوبن، مديرة DHPR:" أحضري ملابس الحفلة الخاص بك في المساء"، وأضافت: "أذهب كل صيف إلى جزيرة مايوركا في إسبانيا، اعتدت أن أكون هناك مع إخوتي كل صيف، لدينا منزل في سفوح سولر. وأحزم  بعض الأشياء في حقيبة هيرفيه تشابيلير، سوف تحمل فقط على كتفي، أو حقيبة بريك بعجلات". وإذا كنت ذاهبة مع الأصدقاء فانها متعة جديدة للحصول على ملابس لارتدائها في المساء، لذلك سوف أخطط لحمل اثنين من الملابس المسائية. أنا دائما احزم زوج من الكعب، ولكنني في نهاية المطاف لا أرتديها.
وتضيف "أنا بالتأكيد أشبه والدتي وجدتي، أميل إلى حزم أمتعتي قبل بضعة أيام قبل السفر. الأحذية في أكياس الغبار، والباقي يلف معا. من غير الجيد مشاركة حقيبتك مع الآخرين، لأنني أعتقد أن الفتيات يمكن أن يجمعون الحد الأدنى من ملابسهن على عكس ملابس الفتيان فهي أكبر، والأحذية أكبر أيضا، ومتعددة لذلك أنا لا أشارك حقيبتي مع أحد. ولكن هل أنا أسرق تي شيرتات صديقي في العطلة؟، نعم إنها أجمل بكثير من تي شيرتات الفتيات لسبب ما، فإنها تبدو أجمل بكثير مع الشورت. وتبيِّن "أنا دائما آخذ مجموعات من أوراق اللعب معي، بالاضافة إلى لعبة "أونو" . أعتقد أن ألعاب الطاولة وألعاب الورق هي أقل من الواقع في العطلة. لا يوجد شيء أكثر متعة منها.

وتقول سارة كونان، رئيسة قسم الجمال و المنزل في ليبرتي لندن: "قم بإنشاء مجموعة السفر الخاصة بك ".أنا غير قادرة على تقليص أشيائي - فأنا دائما أخذ منتجات الجمال كاملة الحجم. إذا كنت أسافر لمدة أسبوعين، فلا أريد أن ينفد مني شيء في منتصف الطريق. وعندما أصل إلى المكان الجديد اقوم بتفريغ كل شيء، ووضع ملابسي بعيدا وجميع المنتجات في مكانها الطبيعي، لذلك أشعر قليلا وكأنه مثل المنزل. لا يمكنك أن تفعل ذلك عندما يكون معك زجاجات بلاستيكية صغيرة. وعندما آخذ أول حمام شمس، أستخدم دائما "سيسلي SPF"  على وجهي. إنه غالي الثمن لا أستطيع دائما تحمل أن افعل ذلك لقضاء عطلة كاملة، ولكن سأستخدمه عند وصولي للمرة الأولى، ومن ثم استخدام أرخص واحد  لبقية أيام العطلة .

والشيء الذي يجب أن اهتم به هو شعري. وعندما يصبح شعرك مجفف فإنه يكون أكثر صعوبة لتنظيفه عندما يكون رطبً، لذلك  إذا ذهبت بعيدا اصنع تسريحة جيدة مناسبة  فيحدث أقل من ذلك بكثير، وأنه من الأسهل بكثير وأسرع للحصول على فرشاة من خلال ذلك. سأقوم أيضا بوضع أقنعة مرتين أسبوعيا على شعري لمدة شهر تقريبا قبل أن أذهب بعيدا - وإلا بحلول الوقت الذي نعود عليه أشعر وكأنه صوف قطني.

"حاول تعبئة ملابسك بشكل أكثر نظاما على هيئة أطقم كاملة"، تقول كيمبرلي تيكليس-بيروم، مؤسسة غويا. وتضيف أنا وزوجي الإسباني، انتقلنا إلى مدريد قبل ثلاث سنوات. لقد اتقنت حمل أمتعتنا لأننا نقوم بالكثير من رحلات نهاية الأسبوع إلى فورمونتيرا، لذلك أنا في الغالب احزم الملابس على شكل اطقم كاملة في الوقت الحاضر. اعتدت أن  آخذ طن من الأحذية، ولكن الآن أنا أميل إلى مجرد اتخاذ زوج واحد من الكعب، وزوج من شبشب الشاطئ، وثلاثة أزواج من صنادل غويا. ربما يكون لديّ ملابس عطلة اكثر من ملابس المدينة أو العمل: فساتين الكتان الطويلة، الفضفاضة مناسبة لذلك - وبمجرد أن تكون الشمس ساخنة وقوية في إسبانيا، اضع كريم أساس يسمى هيليوكير، مزود بعامل حماية من الشمس  اكثر من 50% . يمكنني استخدام لمسة من أحمر الخدود. أنا اضع نفس العطر - من سانتا ماريا نوفيلا - في العطلة أو في المنزل، ولكن أنا لا أنصح بارتداء الأغطية على الشاطئ. طالما تم استخدام كريم الشمس.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح أشهر 5 مصممي أزياء لاختيار خزانة مثالية في العطلة نصائح أشهر 5 مصممي أزياء لاختيار خزانة مثالية في العطلة



GMT 13:23 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه

GMT 00:33 2024 الإثنين ,26 شباط / فبراير

إطلالة لامعة لأصالة في حفل "صناع الأمل"

GMT 14:09 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

معتصم النهار بإطلالات شتوية عصرية

GMT 13:11 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

لمسات جريئة في المكياج لإطلالة مميزة بعيد الحب

GMT 12:27 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات فخّمة وأنيقة

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة- مصر اليوم

GMT 06:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
  مصر اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 06:49 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
  مصر اليوم - هواوي تُطلق نظام HMS للسيارات في معرض LEAP 2024

GMT 02:13 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

طريقة عمل سلطة الجرجير

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

نظام غذائي للوقاية من أمراض القلب

GMT 05:24 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

مجموعة من أجمل تصاميم بدلات كوتور ربيع 2021

GMT 03:35 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ميدو ينهي الجدل حول أزمة محمد الشناوي والاتحاد المصري

GMT 08:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح 2021 أقل سوءًا وهذه الأبراج اكثرحظًا

GMT 19:01 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يُقرر قضاء ليلة إضافية في النرويج بسبب الضباب

GMT 02:41 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي

GMT 11:10 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

خبيرة أسواق تعلن "سحب قاتمة تخيم على سوق النفط من جديد"

GMT 08:28 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5 -10- 2020 والقنوات الناقلة

GMT 23:45 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

البورصة التونسية تٌغلق على ارتفاع

GMT 00:42 2020 الأربعاء ,13 أيار / مايو

دول عربية تعلن الحظر الشامل خلال عيد الفطر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon