توقيت القاهرة المحلي 13:25:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تسمح بالتزلج والإبحار وتناول المأكولات المحلية المميزة

كندا تخطف قلوب الزوار بمتع سياحية وثقافية لا تُنسى

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كندا تخطف قلوب الزوار بمتع سياحية وثقافية لا تُنسى

جبال الروكي فى كندا
لندن ـ ماريا طبراني

يبحث الكثيرون عن قضاء عطلة استرخائية هادئة تسمح بالتزلج، الإبحار، ومشاهدة المعالم السياحية أو المأكولات المحلية، وهي أمور توفرها كندا لزوارها، وقد رصدت صحيفة "تايمز" البريطانية أبرز الوجهات السياحية في كندا ونستعرضها في التقرير التالي:

يمكنك القيام برحلة ممتدة على مدار 10 ليال، على بُعد 425 ميل من بحر ساليش حيث تجمع بين الغابات والمداخل الشبيهة بالمضيق البحري والشواطئ البدائية والحياة البرية مع سلسلة من المدن الساحرة، والمناطق المحيطة لا تختفي بها الشمس سوى مدة 6 ساعات في المتوسط ​​في اليوم. ويمكنك أخذ العبّارة إلى جزيرة فانكوفر وقضاء ليلة في فندق "فيكتوريا جنتيل" قبل أن تتوجه للساحل الشرقي للجزيرة لمدة ليلتين في جزيرة كوادرا، للمشي وركوب الدراجات والتجديف والتمتع بالغذاء المحلي، ثم الرجوع للعبارة للوصول إلى نهر باول لتتبع الطريق السريع سنشاين كوست جنوبا، وتبدأ الأسعار من 2،640 جنيها إسترلينيا، بما في ذلك بعض الوجبات وتأجير السيارات (audleytravel.com).

الثقافة في تورونتو
انتظر حتى الربيع قبل زيارة أكبر حاضرة في كندا وأكثرها عالمية. ففي أول لمحة لأشعة الشمس، تظهر هذه المدينة، التي تتمتع بحدائق مفتوحة. وتمتد المقاهي على رصيف الشوارع كما تزدهر الشواطئ والمناطق الحضرية مع ناشعة الشمس المذهلة.

جزء من سحر تورونتو هو المشهد الثقافي، والموسيقى، فيمكن زيارة قاعة الموسيقى "دانفورث"، وقاعة ماسي وحانة هورسشو هزاز. وتتراوح العروض الفنية من معرض الفن العالمي في أونتاريو ومتحف الفن المعاصر - الذي أعيد فتحه هذا الربيع، على طريق ستيرلينغ - إلى المساحات المخصصة لمنطقة الفن والتصميم، بين شوارع باثورست و غلادستون، أما بالنسبة للطعام، فإن التعددية الثقافية في المدينة واضحة بشكل واضح.و لا ننسى أن شلالات نياغارا هي وسيلة سهلة للتمتع حيث تركب القطار لمدة ساعتين للوصول. تبدأ الإقامة لمدة 4 ليال في شهر مايو في فندق تشلسي المركزي بسعر 680 جنيها إسترلينيا (travelbag.co.uk).
 
جبال الروكي
تسلق ستة جبال واعبر خمسة على ارتفاع عال في تحدي لمدة أسبوعين في جبال روكي. للذهاب ما بين أربعة و 15 ميلا في اليوم، مع ارتفاع يصل إلى 5،840 قدما، وهناك أيضا رحلة صغيرة لمدة ليلتين على طول طريق الجليد تريل المذهل وهو واحدا من أكثر المشاهد ذات المناظر الخلابة في العالم، فيمكنك قضاء ليلة في نادي جبال الألب في كندا ستانلي ميتشل. تبدأ الأسعار في 2،875 جنيها إسترلينيا، بما في ذلك معظم الوجبات، مع المغادرة في يوليو/تموز وأغسطس/آب وسبتمبر/أيلول (keadventure.com).
 كولومبيا البريطانية
البشر هم مجرد ضيوف في البرية الشاسعة من كولومبيا البريطانية حيث أن الدببة والحيتان القاتلة هي الحيوانات المفترسة التي تحتل المنطقة.
وفي هذه الرحلة لمدة 11 يوما، الدببة البيضاء والحيتان الرمادية في المحيط الهادئ يتواجدون في الحديقة الوطنية الممتدة على نهر أورفورد بالإضافة إلى مجموعة من الدببة السوداء. ويسترشد خبراء الطبيعة، انه من المؤكد أن تواجه أنواعا أخرى من الحيوانات، بما في ذلك النسور، القنادس، الغزلان والأيائل. فإذا كنت تنتظر حتى أواخر أيلول، يمكنك التمتع بمشاهد مدهشة للسلمون في نهر كامبل، تبدأ الأسعار من3،599 جنيها إسترلينيا والمغادرة بين 30 آب و 19 أيلول (exodus.co.uk).

يذكر أن الرحلة الكندية التي تستغرق أربعة ليال وهى تبعد 2775 ميلا من تورنتو إلى فانكوفر هي رحلة القطار الأكثر أهمية في البلاد. ويغادر القطار في أيام السبت والثلاثاء والخميس في 10:00 صباحا من 1 مايو/أيار، ويتوقف في سيوكس لوكوت، وينيبيغ، ساسكاتون، ادمونتون، جاسبر وكاملوبس. وهناك نوافذ بانورامية، يمكنك تناول الطعام على متن القطار.
الساحل الشرقي
الإبحار من مونتريال يوم 4 أيار على متن سفينة هولندا أميركا "مس فيندام"، عليك قضاء يوم واحد في مدينة كيبيك قبل الإبحار في نهر سانت لورانس وبدء جولة في شبه جزيرة Gaspé إلى جزيرة الأمير إدوارد وشارلوت تاون. يمكنك زيارة مزرعة الخضر في كافنديش. انها على جزيرة كيب بريتون المقبل، ثم جنوبا إلى هاليفاكس وعبر خليج فاندي إلى بار هاربور، في الولايات المتحدة. تنتهي الرحلة في بوسطن، وتبدأ الأسعار من 1،569 جنيها إسترلينيا، بما في ذلك الإقامة في غرفة في مونتريال وجميع الوجبات على متن السفينة (premierholidays.co.uk).

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كندا تخطف قلوب الزوار بمتع سياحية وثقافية لا تُنسى كندا تخطف قلوب الزوار بمتع سياحية وثقافية لا تُنسى



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي

GMT 09:23 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

ضغوط متزايدة على لامبارد بعد أحدث هزيمة لتشيلسي

GMT 04:38 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

نفوق عشرات الآلاف من الدواجن قرب بلدة "سامراء" شمال بغداد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon