توقيت القاهرة المحلي 11:05:03 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الحرف اليدوية للسكان المحليين

ساحة تاون هول تتحول إلى سوق لهدايا أعياد الميلاد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ساحة تاون هول تتحول إلى سوق لهدايا أعياد الميلاد

ساحة تاون هول
لندن ـ ماريا طبراني

تساقط الثلوج وسط ساحة تاون هول التي تتحول إلى سوق أنيق لهدايا عيد الميلاد، حيث يمكنك شراء الكثير من الهدايا التذكارية الرائعة والاستمتاع بمشاهدة الحرف اليدوية للسكان المحليين، بالإضافة إلى تذوق الأطعمة المحلية والحلوى السوداء والبطاطس المقلية، والاستماع إلى موسيقى دين مارتن على البارات الخشبية، كل ذلك يمكن أن تراه في العاصمة الأوروبية "تالين".

تالين هي عاصمة دولة إستونيا شمال أوروبا، من المدن الرائعة التي لم يكتشفها الكثير من السائحين بعد، وذلك رغم كونها وجهة ممتعة تتميز بالكثير من مواطن الجمال وسبل الترفيه المثالية للجميع، ناهيك عن كونها وجهة رخيصة لا تحتاج منك الكثير من المال، ولعل ذلك هو ما دفع بها هذا العام إلى المركز الأول على قائمة "لونلي بلانيت" لأفضل وجهات السفر الاقتصادي لعام 2018 ، ذلك إلى جانب مجموعة أخرى من الأسباب التي ندعوك للتعرف عليها معنا في التقرير التالي:-

ساحة تاون هول تتحول إلى سوق لهدايا أعياد الميلاد

في موسم عيد الميلاد، يمكنك ان تشاهد شجرة كبيرة مثيرة للاعجاب وسط ساحة تاون هول، وهو التقليد الذي يعود إلى عام 1441 عندما كانت المدينة واحدة من أفضل المدن التي تعرض الأشجار الرائعة في أوروبا.

تالين هي واحدة من أقدم العواصم في شمال أوروبا بالاضافة إلى كونها واحدة من أفضل المدن المحافظة في القرون الوسطى في العالم. حتى صيدلية تاون هول مازالت كما هي منذ عقود، وقد تم افتتاحها في عام 1422، لتجدها ممتلئة بالأدراج المستوحاة من الطراز القديم وزجاجات الأدوية.

يمكنك أن تجد العديد من الأماكن المثالية للإقامة في تالين، والتي تتنوع ما بين الفنادق الفاخرة وبيوت الضيافة، ما يعني أن جميع الزائرين سيجدون هنا ما يناسب إمكانياتهم وميزانيتهم. وفي العام فأسعار الفنادق في تالين رخيصة بالمقارنة مع الدول المجاورة، حيث تمتد سمعة المدينة من اسعارها الاقتصادية إلى المتاجر حتى الحانات التي تقدم الكوكتيلات، بالاضافة إلى المطاعم الكبيرة التي يقدم بها الطهاة الشباب قوائم مبتكرة وبأسعار معقولة.

البلدة القديمة في تالين هي أحد أجمل المدن القديمة في أوروبا، وتعد بمثابة أفضل مكان لمعرفة المزيد عن التاريخ الغني الاستوني، والهندسة المعمارية الفريدة والثقافة المتنوعة، لذلك يحظى هذا الجزء من المدينة بشعبية كبيرة ما بين السائحين ممن يفضلون السير على الأقدام بين متاهة الأزقة الضيقة والشوارع المرصوفة بالحصي مع الاستمتاع بجمال العاصمة.

الكنيسة القديمة القوطية "سانت أولاف" هي حاليا فندق "Three Sisters"، وهو مكان رائع مع بصمة قوية من القرون الوسطى لجميع الركائز الخشبية السميكة والحجارة القديمة.

يتمتع الفندق بموقع مثالي لاستكشاف هذه المدينة القديمة الصغيرة. وعلى بعد 15 دقيقة فقط من منطقة كالاماجا بوهو في تالين، هنا يتم إعادة تصور مصانع الحقبة السوفياتية والتي تضم مجمع تليسكيفي ، حيث استوديوهات تصميم المنسوجات الممزوجة مع مخازن الخمر، وهناك سوق روسي قريب حيث يمكنك التقاط الصور الرائعة، وشراء الهدايا المميزة.

يمكنك ان تكتشف مشهدا مختلفا تماما في كادريورغ، وهي منطقة سكنية فاخرة مقسمة إلى قسمين من الحدائق الجذابة كما تتميز بالشوارع والفيلات المحيطة التي تستحضر الأناقة الإيطالية في سان بطرسبرج. ومع ذلك، يجذبنا أيضا متحف الفنون كومو المعاصر الفنلندي  الذي يمتد معرضه حتى 14 يناير / كانون الثاني.

ساحة تاون هول تتحول إلى سوق لهدايا أعياد الميلاد

متحف الفن في تالين هو أكبر متحف فني في دول البلطيق حيث يمكنك أن ترى روائع أفضل الفنانين الاستونيين على مر القرون، لذلك فإن زيارة إلى هذا المتحف ذو المبنى الزجاجي والمكون من سبعة طوابق، سيمنحك الفرصة لاكتشاف الفن الاستوني فقط بمبلغ بسيط.

ويمكنك التوجه إلى حديقة كادريورغ وهي أكبر حديقة في تالين، ويعود تاريخها إلى 1718، وسوف تحتفل بذكرى تأسيسها الـ 300 يوم 22 يوليو 2018، مع العديد من الأحداث الممتعة، والحفلات الموسيقية الحية والفعاليات الرائعة، ولكون كادريورغ  واحدة من أجمل الحدائق في أوروبا فستستمع كثيرا بزيارتها لاسيما خلال هذا الوقت من عام 2018.

وعلى حافة حديقة كادريورغ يمكنك التوقف في مون ريبوس لتناول طعام الغداء، ويقع في فيلا تعود لعشرينات القرن الماضي، ويؤكد الكثير من خبراء السفر والسياحة على أن زيارة تالين في 2018 فكرة جيدة، قبل ان يكتشفها سائحو العالم وتصبح مرتفعة التكاليف كغيرها من المدن الأوروبية الشهيرة. فاليوم، تالين ليست مزدحمة بحشود السائحين ولا تحتاج منك لقضاء ساعات طويلة للانتظار في طوابير لشراء تذاكر أو حتى دفع المزيد من المال في الفنادق الفاخرة، ففي تالين يمكنك السير بحرية في الشوارع مع زيارة المعالم الرائعة والتقاط المزيد من الصور الرائعة دون اي زحام أو ارهاق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساحة تاون هول تتحول إلى سوق لهدايا أعياد الميلاد ساحة تاون هول تتحول إلى سوق لهدايا أعياد الميلاد



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة- مصر اليوم

GMT 10:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
  مصر اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 02:13 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

طريقة عمل سلطة الجرجير

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

نظام غذائي للوقاية من أمراض القلب

GMT 05:24 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

مجموعة من أجمل تصاميم بدلات كوتور ربيع 2021

GMT 03:35 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ميدو ينهي الجدل حول أزمة محمد الشناوي والاتحاد المصري

GMT 08:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح 2021 أقل سوءًا وهذه الأبراج اكثرحظًا

GMT 19:01 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يُقرر قضاء ليلة إضافية في النرويج بسبب الضباب

GMT 02:41 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي

GMT 11:10 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

خبيرة أسواق تعلن "سحب قاتمة تخيم على سوق النفط من جديد"

GMT 08:28 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5 -10- 2020 والقنوات الناقلة

GMT 23:45 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

البورصة التونسية تٌغلق على ارتفاع

GMT 00:42 2020 الأربعاء ,13 أيار / مايو

دول عربية تعلن الحظر الشامل خلال عيد الفطر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon