توقيت القاهرة المحلي 12:25:28 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبرزها "كروشيرن" في ماستريخت هولندا

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

فندق كرويشيرنهوتيل
لندن - ماريا طبراني

إذا كنت تبحث عن تجربة روحية لعطلتك المقبلة، فيمكن الذهاب إلى أحد هذه الفنادق المقدسة التي ترشحها صحيفة "الديلي ميل" البريطانية ، وعلى سبيل المثال ، فندق "سان كليمنتي بالاس كمبينسكي" في فينيسيا ، وهو دير سابق يعود تاريخه إلى القرن الثاني عشر ، في حين يطل فندق "موناستيرو سانتا روزا" ، على ساحل أمالفي الساحر في إيطاليا.

 فندق "كروشيرن" في مدينة ماستريخت هولندا

يتميز فندق كروشيرن ، وهو دير تم تجديده في القرن الخامس عشر في وسط مدينة ماستريخت ، بتصميم خارجي قوطي وتصميم داخلي عصري ، ويضم المجمع المكون من 60 غرفة منطقة استقبال رائعة والعديد من قاعات المؤتمرات ومكتبة وبوتيك ومطعم وبار نبيذ.

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

كما يتميز بطابق أوسط مثبت حديثًا ، حيث يتم تقديم وجبة الإفطار للضيوف مع رؤية خاصة لمدينة ماستريخت من خلال نوافذ كبيرة ، كما تنسق داخلية الفندق في حدائق الدير الجميلة.

الكنيسة القديمة في إلغين، إسكتلندا

تحولت الكنيسة القديمة في قلاع أوركهارت بالقرب من إلفين ، موراي شمال شرق إسكتلندا ، لمبيت من فئة أربع نجوم في الداخل مزود بتقديم إفطار بعد تحويل المالك لها من مكان العبادة المقدسة إلى الوجهة المثالية للإقامة.

المبنى الديني ، الذي بني على الطراز العمودي للمهندس المعماري الشهير جيمس جيليسبي غراهام ، يمكن أن يعود تاريخه إلى عام 1843 ، تحول إلى فندق "B&B Parrandier" عام 1998.

مع الاحتفاظ بمميزاته الأصلية ، مثل برج الجرس ، وتشمل الممتلكات المتراكمة أيضًا طابقين للإقامة للمالك المستقبلي ، فضلًا عن رخصة لعقد حفلات الزفاف والكحول.

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

وتشمل مرافق الفندق ملعب تنس وملعب للكريكيت وطاولة سنوكر كاملة الحجم ومطعم ، ويضم الفندق مسبحا داخليا في الكنيسة القديمة، مع ساونا وغرفة بخار.

 فندق لا-إلغليزيا، مدينة الجديدة، المغرب

يقع الفندق في قلب مدينة الجديدة القديمة في المغرب، وكان في السابق كنيسة إسبانية تعود إلى القرن التاسع عشر، والتي تم تحويلها  إلى فندق ، تم تجديد الغرف في الدير بأثاث على طراز ثلاثينات القرن الماضي.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على المحيط على طاولة الإفطار أو يمكنهم اختيار تناول العشاء في الصالون السابق للقنصلية ، وهناك 14 غرفة ، كل واحدة مزينة بشكل فردي بالأشياء الموجودة في المحلات العتيقة من أنحاء المغرب كافة.
 فندق سوزو، نانت، فرنسا

يقع فندق سوزو في مدينة نانت في فرنسا، وهو مكان إقامة على طراز عصري يقع داخل كنيسة من القرن التاسع عشر ، وهناك 24 غرفة بالميزات الأصلية للكنيسة  بما في ذلك سقوف مقوسة درامية ونوافذ من الزجاج الملون ، ويضم الفندق أيضًا سبا ، مع ساونا وغرفة الجليد وحمام تقليدي ، للموسيقيين، هناك بيانو وغيتار في منطقة الردهة.

ليتل تين تشابيل، تشستر، إنجلترا

تم ترميم كنيسة تشيستر الفخمة إلى فندق لقضاء العطلات ، يتم وصف كنيسة ليتل تين كقاعدة مثالية لرحلة نهاية الأسبوع ، على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من الجدران الرومانية التاريخية ، وعلى بعد عشر دقائق سيرا على الأقدام من وسط المدينة وعلى بعد مسافة قصيرة من مضمار السباق ، تتميز بالنوافذ الزجاجية المقوسة في أنحاء الفندق كافة .

وتم إصلاح منطقة المعيشة الرئيسية وترميم الصنوبر والأرضيات ومشعات الطراز الفيكتوري ، ويوفر الفندق أبواب مزدوجة للوصول إلى الحديقة المحيطة بالمصلى، مع منطقة شواء ، وهناك غرفة نوم مزدوجة وغرفة تحتوي على سرير لفردين  يمكن استخدامها إما بسرير مزدوج أو سرير بحجم كبير.

 تشابل اون ذا هيل، دورهام، انجلترا

تم تحويل مصلى لطائفة ميثوديست وهي طائفة مسيحية بروتستانتية ظهرت في القرن الثامن عشر في المملكة المتحدة ، والذي يقع بالقرب من ميدلتون ، إلى كوخ صغير لقضاء العطلات حيث يتمتع بإطلالة خلابة على الريف المحيط.

ويتكون الكوخ  من مطبخ مجهز بالكامل، وغرفة معيشة مريحة، وأربع غرف نوم وثلاثة حمامات حديثة ، وهو يقع في مكان بعيد وتقع المتاجر والحانات ومكتب البريد على بعد مسافة قصيرة بالسيارة.

 فندق دير ستانبروك ، ورستر، إنجلترا

 

يقع فندق سان كليمنتي باليس كمبينسكي في فينيسيا ، وهو دير سابق يعود تاريخه إلى القرن الثاني عشر ، في جزيرة سان كليمنتي الخاصة في البندقية ، على بعد 10 دقائق فقط من ساحة سان ماركو بالقارب.

ويضم 190 غرفة وجناحًا وسبعة فناءات ومصلى خاص به ، كما يضم مجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك حمام سباحة ساخن في الهواء الطلق، ومنطقة للغولف، وملعب تنس وسبا افتتح حديثًا.

 موناستيرو سانتا روزا، ساحل أمالفي،  إيطاليا

فندق موناستيرو سانتا روزا هو دير سابق يعود للقرن السابع عشر ويقع على درفلة مثيرة على طول ساحل أمالفي ، وقام المصممون المحليون بتحويله  إلى 20 غرفة أنيقة ، وقد تم تعميد كلًا من الغرف بالأعشاب التي تزرع في حدائقهم الخاصة السابقة ، لا بد من زيارة حمام السباحة اللامتناهي الذي يطل على مناظر خلابة للمحيط الأزرق وما بعده ، وهناك 20 غرفة وجناحًا في الموقع ، جنبًا إلى جنب مع سبا ومطعم.

هاي هافن،  بيمبروكيشير، ويلز

هاي هافن هي كنيسة سابقة في بيمبروكيشير يعود تاريخها إلى القرن الحادي عشر ، والتي تم تحويلها بعناية إلى منزل معاصر ، وقد حافظ الملاك، وهم مهندسون معماريون، على العديد من الميزات الأصلية للكنيسة ، بما في ذلك الأرضيات الحجرية ، والممرات المقوسة والبلوط القديم ، وهناك ميزة أخرى هي الحمام، المزود بحوض استحمام يطل على الريف في الخارج ، ويسمح المنزل باحتواء 4-8 أشخاص، مع سريرين وأريكة في منطقة الوسطية.

 فندق  فونتفرود، فرنسا

يشتهر فونتيفرود كونه أكبر دير في أوروبا ، كان المجمع ، الذي يقع في منطقة وادي لوار في فرنسا ، بمثابة سجن أمني مشدد في أوائل القرن التاسع عشر بموجب أوامر نابليون بونابرت ، ويوجد اليوم 54 غرفة فندقية داخل مبنى الدير التاريخي ، ويشير الموقع إلى أن المكان قد تم ترقيته حتى الآن ليتناسب مع  إيقاع القرن الـ21 ، وهناك مطعم أنيق في الموقع ومساحة مخصصة للمعارض الفنية.

 سانت كوريغس،جويند، ويلز

تقدم كنيسة سانت كوريغس في كابيل كوريغ ، ويلز ، أربع غرف بحمام داخلي، واثنين مع أسرة مغطاة  ذات أربعة أعمدة وغرفتين ، يحتوي الفندق أيضًا على غرفة نوم أساسية مع أربعة أسرة وإطلالة رائعة على جبال كارنداو.

على جانب الترفيه يحتوي مكان الإقامة على حوض استحمام ساخن في الحديقة مع إطلالات على سنودون هورسشو - الأكثر شهرة في ويلز ، كما أن لديها  طاولة بلياردو، بيانو كبير، غيتار، طاولة تنس ، ومختلف الألعاب ، بعد كل هذا النشاط، يمكنك طبخ شيء في المطبخ المجهز تجهيزًا كاملًا.
 كنيسة سانت جون، كمبريا، انجلترا

خضعت كنيسة سانت جون، القديمة في كمبريا للترميم بالكامل بعد أن تم شراؤها في عام 2010 ، وتم تحويلها الآن كبيت ضيافة بثلاث غرف نوم مزدوجة ، يمكن للضيوف تناول وجبة الإفطار في غرفة الطعام التي تتميز بنوافذ الزجاج الملون الأصلية ، ويمكن حجز علاجات السبا والطهاة الخاصين وأيام النشاط عند الطلب

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة- مصر اليوم

GMT 10:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
  مصر اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 02:13 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

طريقة عمل سلطة الجرجير

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

نظام غذائي للوقاية من أمراض القلب

GMT 05:24 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

مجموعة من أجمل تصاميم بدلات كوتور ربيع 2021

GMT 03:35 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ميدو ينهي الجدل حول أزمة محمد الشناوي والاتحاد المصري

GMT 08:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح 2021 أقل سوءًا وهذه الأبراج اكثرحظًا

GMT 19:01 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يُقرر قضاء ليلة إضافية في النرويج بسبب الضباب

GMT 02:41 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي

GMT 11:10 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

خبيرة أسواق تعلن "سحب قاتمة تخيم على سوق النفط من جديد"

GMT 08:28 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5 -10- 2020 والقنوات الناقلة

GMT 23:45 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

البورصة التونسية تٌغلق على ارتفاع

GMT 00:42 2020 الأربعاء ,13 أيار / مايو

دول عربية تعلن الحظر الشامل خلال عيد الفطر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon