مصمم على الطراز الباروني ويحتوي على مطارق الكروكيه ومتاهة

فندق "موهونك" مصدر إلهام فيلم "The Shining"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فندق موهونك مصدر إلهام فيلم The Shining

قصر قوطي ضخم من خلال أشجار الصنوبر
واشنطن - رولا عيسى

بعدما أخذتني سيارة الأجرة في رحلة طويلة، ظهر قصر قوطي ضخم من خلال أشجار الصنوبر، وذكر لي السائق "هل تعلم أن هذا هو الفندق الذي كتب فيلم "The Shining" من أجله، إنه من الإنصاف القول إنها كانت مقدمة أكثر تشجيعًا. كتبت رواية ستيفن كينغ المرعبة في ولاية كولورادو، وكان هناك فندق يدعى ستانلي، قالوا إنه مصدر الإلهام، حتى أن الفيلم الذي كان من بطولة جاك نيكلسون جرى تصوير جزء منه في الغرف، لكن عشاق السينما وبعض سائقي سيارات الأجرة يقولون خلاف ذلك، ويصرون على أن الإلهام الحقيقي هو بيت جبل موهونك في ولاية نيويورك.
وكان في موهونك العناصر الأساسية والخيالية جميعها التي تحتاجها في فندق "The Shining". كونه محاط بمساحة تبلغ  2200 فدانًا من البرية، ويحتوي على مطارق الكروكيه ومتاهة، وبالبحث في الطابق السفلي ستجد بار، ويعتبر موهونك الفندق الذي ظل ستيفن كينغ يعود إليه بشكل منتظم ومن السهل أن نرى لماذا. وللوهلة الأولى يبدو ممشى الفندق وكأنه على الطراز الباروني، وجرى تخفيف هذه اللهجة عند الحواف، وتحتوي الغرف كلها تقريبًا على شرفة وكرسيين من الطراز الهزاز المريح.
غرفتي كانت تطل على البحيرة، ومشهد الماء وغابات الصنوبر القريبة رائع للغاية، قضيت الكثير من الوقت وأنا أراقب الناس في الزوارق التي تنزلق من خلال الماء. والفارق الأكبر بين هذا الفندق والفندق الذي ظهر في الفيلم أن موهونك يجمع آلاف العائلات، ويفضله الكثير من سكان نيويورك لأنه على بعد مسافة 90 دقيقة بالسيارة من مانهاتن.
ويعتبر موهونك  فندق نادر، لأنه أحد الفنادق الأميركية الشاملة، ويتم فيه تقديم المواد الغذائية جميعها ومعظم الأنشطة داخل السعر المعروض للغرفة. ويعني هذا أنه يمكنك ركوب قوارب الكاياك عبر البحيرة في الصيف، والتزلج أو الذهاب للتزلج عبر البلاد في فصل الشتاء، أو التمتع باليوغا والتأمل على مدار العام، وكل ذلك ضمن السعر المقدم، وهناك خدمة مميزة من التحسين الذاتي والذي لا يضع تلفزيونات في الغرف، لذلك يعتبر موهونك طريقة جيدة للهروب من نمط الحياة الأميركي المزدحم والسريع. ويمكنك تناول الغذاء الرائع في حفلات الشواء التي تقام على حافة الماء، والاستمتاع بالشاي بعد الظهر والعشاء الفاخر في الليل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فندق موهونك مصدر إلهام فيلم the shining   مصر اليوم - فندق موهونك مصدر إلهام فيلم the shining



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فندق موهونك مصدر إلهام فيلم the shining   مصر اليوم - فندق موهونك مصدر إلهام فيلم the shining



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon