اصنع تجربتك الخاصة لشاي ما بعد الظهيرة

برنامج "المخبز البريطاني" ثورة في المبيعات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - برنامج المخبز البريطاني ثورة في المبيعات

في المنزل مع مجموعة آشلي توماس
لندن ـ ماريا طبراني

قام البرنامج التلفزيوني "المخبز البريطاني العظيم" بصنع ازدهار هائل في الخَبز والشاي، كما تظهر أرقام المبيعات، يقول متجر "ديبينهامز" إن "قوالب الكعك التقليدية الطراز وخلاطات الطعام وصواني الخَبز تباع تمامًا مثل الكعك الساخن، لقد تزامن الارتفاع الكبير مع إذاعة البرنامج على محطة "بي.بي.سي" والذي حصد الآن أكبر جمهور بين البرامج التلفزيونية" وقالت مديرة قسم الشراء في متجر ديبينهامز، آليس دوجان "تتحول بريطانيا إلى أمة من الخبازين مرة أخرى بفضل ماري بيري، إذ تجعل نبرة صوتها المطمئنة والمتسلطة كل محبي الطعام يرغبون في القيام بالأمر اللائق عن طريق خبز أطباق جميلة مصنوعة يدويًا في المنزل بدلًا من شرائهم من المتاجر". وللمرة الأولى احتل ازدهار الخبز مكانة متساوية عند الرجال، إضافة إلى النساء، ويصف الخبراء ذلك الأمر بـ "تأثير هوليوود تيمنًا بالحَكَم بول هوليوود، ومن الرائع أن ديبينهامز قد أطلق مجموعة جديدة من أدوات الشاي والخبز وهي مجموعة "في المنزل مع آشلي توماس". ولقد شهدت مبيعات قوالب الكعك التقليدية ارتفاعًا كبيرًا، إذ ارتفعت بنسبة 207% مقارنة بالعام الماضي، كما ارتفعت إكسسوارات الخبز أيضًا بنسبة 38%، وأظهرت المجموعة الجديدة "في المنزل مع آشلي توماس" زيادة بنسبة50%. وأضافت مديرة قسم الشراء آليس "لقد شهدنا في البداية ارتفاعًا مفاجئًا في منتجات الخبز والشاي في حزيران /يونيو، في وقت يوبيل الملكة والاحتفالات الشعبية في الشوارع، إننا مسرورون للحفاظ على تلك الحماسة خلال الصيف، ونعتقد أن تلك نزعة ظهرت لتبقى". وطبقًا لمحللي مجال تعهد الطعام فإن "الحجوزات لوقت الشاي بعد الظهيرة قد تغلبت على حجوزات الغداء في الكثير من الفنادق، إذ ازدادت حجوزات وقت الشاي التقليدية بنسبة 25% منذ العام الماضي". ولقد بدأ تناول الشاي في فترة ما بعد الظهيرة في الأساس في القرن الثامن عشر لكي تتخطى آنا؛ الدوقة السابعة لبيدفورد، الفجوة بين وجبة الغداء المبكرة والعشاء، وقامت الطبقة الأرستقراطية بتقليد الفكرة وانتشرت النزعة في أنحاء البلاد، إذ قدمت الفنادق وقت شاي ما بعد الظهيرة باعتباره الوجبة الرابعة في اليوم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - برنامج المخبز البريطاني ثورة في المبيعات   مصر اليوم - برنامج المخبز البريطاني ثورة في المبيعات



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - برنامج المخبز البريطاني ثورة في المبيعات   مصر اليوم - برنامج المخبز البريطاني ثورة في المبيعات



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon