توقيت القاهرة المحلي 09:02:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

لعطلة خالية من الإجهاد وبأقصى درجات الاستمتاع

الملكية المشتركة وسيلة جديدة للسياحة بأسعار مناسبة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الملكية المشتركة وسيلة جديدة للسياحة بأسعار مناسبة

رحلات سياحية متنوعة بأقل الأسعار
لندن ـ ماريا طبراني

"إذا كان لديك القليل من المال في هذه الأيام، فالمتعة تأتي بأقل ممتلكات، وبأكثر من خبرتك وتجربتك"، هكذا يقول ستيفن وايس المؤسس المشارك في نادي هايدوايز، نادي الملكية المشتركة الحصري، الذي يحتفل بمرور 10 سنوات على شراء منازل العطلات الفاخرة في جميع أنحاء العالم ويتيح لأعضائه الـ500 الاستثمار وقضاء عطلاتهم بها.

وأضاف وايز أن النهاية الأعلى للسلسلة الاجتماعية والاقتصادية، تتحرك بعيدًا عن العرض الملموس للثروة، مؤكدًا أن هناك الكثيرون أدركوا أن امتلاك منزل ثاني أو ثالث في الخارج يمكن أن يحقق سلبيات هائلة، وليس في الواقع تحقيق الهدف الحقيقي من تجربة لا تصدق. من ناحية أخرى، يعرف هايدوايس كيفية القيام بالخبرات، فقد كان أحد الأعضاء يقضي عطلة في مزرعة بودير لو سينساي، وهي مزرعة  بالقرب من قرية لاغاتيكو على قمة توسكان، حيث تعيش مغنية الأوبرا أندريا بوتشيلي وتستضيف حفلا في الهواء الطلق كل صيف. في صباح أحد الأيام، سمعت السيدة المعنية الغناء، و نظرت إلى الحديقة لرؤية بوتشيلى على ظهر الخيل وتبهج مستمعيها بغنائها في حفلة خاصة.

الملكية المشتركة وسيلة جديدة للسياحة بأسعار مناسبة

وفي واقعة أخرى، كانت إحدى السيدات المستثمرات تقضي عطلتها في فيلا في نادي سيرلانكي، حيث أشارت للبواب أن ابنتها تريد أن تشاهد فيلًا، وسألته عن كيفية ترتيبها، لتستيقظ الطفلة في صباح اليوم التالي لتجد فيل ينتظرها في الحديقة، إذ سار شخص ما خلال الليل لاستلامه من أقرب حديقة. ناهيك عن الفيل الذي يوجد بالحديقة، توجد واحدة من الغرف التي دائما تقلق شركات الملكية لبيعها، يمكنك شراء أسابيع لإنفاقها في منتجع معين، أو أي من الشركات التابعة لها التي تنتمي إلى نفس النادي. مع الملكيةالجزئية، بأن تملك حصة في الممتلكات، كما في حالة نادي هايدوايز، ومجموعة من الخصائص - مما يعني أنه يمكنك استخدام الممتلكات، أو الخصائص، والاستفادة من ارتفاعها المحتمل في القيمة عند بيع حصتك.

 "نحن نفضل أن نسميها حصة الأصول" وفقا لوايزـ وهو محاسب ومستشار إداري، الذي توصل إلى فكرة هيدياوايز، واضاف "إنها وسيلة لأشخاص مثقفين لتجميع أموالهم وشراء محفظة من الأصول التي يملكونها". ويقول وايز: "كنا يائسين لتجنب تصور الوقت في الأيام الأولى من انطلاق النادي". "نادرا ما يأتي الأعضاء المحتملين فانضمامهم إلى نادي هايدوايز، عن طريق صندوق من الممتلكات الجماعية هو فائدة كبيرة.. وبعد 10 أعوام في مجال الأعمال التجارية أثبتت نهج الملكية المشتركة للاستمتاع بعطلة خالية من الإجهاد، والاستمتاع بالعطلات الراقية. "

عندما بدأ النادي الاستثمار في الممتلكات - كان أول اثنين من العقارات تم امتلاكهم هم فيلا على "كوت دازور"، وفيلا مترامية الاطراف في شرق مايوركا - كانت هناك بعض المبادئ التوجيهية. لا يوجد عقار خارج الخطة، وعلى الرغم من أن بعض المواقع تقع بالداخل والخارج ا (مراكش واحدة منها)، وكان البعض  أقل شعبية مما كان متوقعا مثل (الكاريبي) والبعض تقريبا محبوبا عالميا (إيبيزا).

الملكية المشتركة وسيلة جديدة للسياحة بأسعار مناسبة

لحسن الحظ، على الرغم من ذلك، فإن النادي يضم أعضائه من النجوم الرياضية (تيم هنمان كان من الأوائل) ورجال الأعمال وأصحاب المليارات الآسيوية الذين يريدون وسيلة آمنة لأطفالهم لقضاء عطلة في الخارج. ويمكن للمستثمرين شراء واحدة من ستة أنواع الأسهم عبر صندوقين - صندوق المدينة، حيث حصة في محفظة من الشقق الفاخرة المدينة يبدأ من 69،500 جنيه استرليني، أو الصندوق الكلاسيكي، حيث لديك اختيار القصور التي تبدأ من 88،000 جنيه استرليني.، كل ذلك يعتمد على النقاط.

حتى الآن أنفق نادي هايدوايز 60 مليون جنيه استرليني على شراء 54 ملكية في جميع أنحاء العالم، مع القليل من النفوذ - وليس هناك مبيعات حتى الآن. ويبلغ متوسط ​​سعر الشراء لكل عقار نحو 1.2 مليون جنيه إسترليني، ولكنه يختلف بصورة كبيرة بين الوجهات. نصف هذا المبلغ في تركيا أو المغرب، ولكن عليك أن تضاعف الموازنة لشيء من نوعية مماثلة في جنوب فرنسا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملكية المشتركة وسيلة جديدة للسياحة بأسعار مناسبة الملكية المشتركة وسيلة جديدة للسياحة بأسعار مناسبة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon