توقيت القاهرة المحلي 06:51:23 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وظيفة مهمة جعلتنا الآن نحصل على جرأة الديكور

ستيفن جامبل يُعلن عن تصميمات رائعة للمنزل العصري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ستيفن جامبل يُعلن عن تصميمات رائعة للمنزل العصري

تصميمات رائعة للمنزل العصري
لندن - ماريا طبراني

سواء كنت شغوفًا بالنمط الجرئ، أو الإصرار على البساطة الصارمة بمنزلك المليء بالمنتجات اليدوية، فقد يقوم البلاط "السيراميك" بوظيفة مهمة جعلتنا الآن نحصل على جرأة بشأن مقدار وأين نستخدمه في منازلنا، خارج المناطق الأساسية مثل الحمامات واماكن الاستحمام.

وقد تم مؤخرًا تصميم الجدران المكسوة بالبلاط بالكامل من قبل محترفين مثل مصمم الديكور الأميركي ستيفن جامبل، في حين أن تجدد البلاط المصنوع يدوياً يتلاءم مع الرائج الحالي للتصميم الداخلي ببعض الحرف اليدوية المتأصلة، كما يزداد استخدام بلاط البورسلان المضاد للانزلاق في الخارج لاستكمال عناصر الديكور الداخلي لمنزلك ، وهي عنصر تصميم رئيسي لتلطيف الحدود بين المنزل والحديقة.

ستيفن جامبل يُعلن عن تصميمات رائعة للمنزل العصري

تقول سارة واتسون ، مؤسِسة شركة Balineum لإكسسوارات الحمامات: "أصبحنا اليوم أكثر حماسة لاستخدام البلاط المزخرف في منازلنا". "منذ بضع سنوات ، أطلقنا بعض البلاط الإيطالي المرسوم باليد، وافترضت أنه لن يتم استخدامه إلا في الحمامات. لكن ما جعل قلبي يطير من السعادة حقا هو أننا رأينا أشخاصًا يغطون جدرانًا كاملة به داخل المنزل - وهذا له تأثير حقيقي في عالم الديكور".

غالباً ما يقوم المصممون بعمل خدعة في الحمامات ، وتبليطها ثلاثة أرباعها فقط إلى أعلى الجدار لينتهي بك الأمر مع هذا الخط المتعرج في جميع أنحاء الغرفة. فقط قم بتغطية الجدار بالبلاط حتى السقف. سيكون الأمر أكثر تكلفة - لكنه يستحق كل هذا العناء ".
لم تعد الأنماط تقتصر على التصميمات المستوحاة من الطراز المغاربي أو الهندسة المعمارية الفيكتورية التقليدية ، كما أن شركات البلاط البوتيكي مثل Popham Design و Bert & May تجمع بين الألوان والأنماط الحديثة مع تقنية التصنيع القديمة ، إلى التأثير الحديث. وتحظى منتجات الاسمنت النحاسية على وجه الخصوص بشعبية كبيرة ، ومحبوبة من أجل طلائها الطباشيري ، ولونها المضيء ، ومتانتها الشديدة.

ستيفن جامبل يُعلن عن تصميمات رائعة للمنزل العصري

يقول أودري سوبوكو ، أخصائي تصميم في شركة La Maison Bahya المتخصصة في عمليات تطوير المنازل، وهي شركة باريسية جديدة في المملكة المتحدة: "إننا نلتقط أفكارًا من مصدر إلهام واسع الافق بما في ذلك الأزياء والنسيج الياباني التقليدي وأنماط الورق والدهانات الأفريقية التقليدية وتاريخ الفن. ميزون باهيا ، وهي شركة باريسية جديدة في المملكة المتحدة.

ويضيف: "كما أننا ما زلنا نصنع أنماطًا عتيقة تم تصميمها في البداية للقصور المغربية أو المباني الباريسية على طراز هوسمان أو المنازل التقليدية في بروفانس، ولدينا الكثير من المرح لإعادة اكتشاف هذه الأنماط التقليدية من خلال تحديثها باستخدام مخططات ألوان جديدة ومعاصرة ".

ستيفن جامبل يُعلن عن تصميمات رائعة للمنزل العصري

ويجد الاشارة إلى ان ألواح "الخشب" التي تشبه الأخشاب في الواجهة الأمامية للمنازل تذات تدفئة أرضية ، حبدو يث يقوم الخزف والسيراميك بنقل كمية أكبر من الحرارة إلى الغرفة والاحتفاظ بالدفء بشكل متساوٍ، وهي تبدو أكثر إقناعا للاستخدام بالمنازل، التي تحاكي العشوائية الطبيعية ، بفضل الطباعة النافثة للحبر الحديثة.
يقول أندرو تشابل ، مدير شركة Vives للبلاط الإسباني: "لا توجد قيود عمليّة على تصميمات البلاط المتكررة: فنحن نستخدم قوالب ضخمة ، ونضمن أنّه لا يوجد بلاطة واحدة مثل الأخرى ، ومن ثمّ نجد نسخًا فريدة من نوعها". ويضيف أنه مع استخدام نفث الحبر ، فإن "عمليات الإنتاج تكون أرخص ، ولم تعد بحاجة إلى أن تكون كبيرة جدًا ، مما يسمح للشركات المصنعة بالجرأة في اختيار التصميمات التي تقرر إطلاقها".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستيفن جامبل يُعلن عن تصميمات رائعة للمنزل العصري ستيفن جامبل يُعلن عن تصميمات رائعة للمنزل العصري



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon