توقيت القاهرة المحلي 02:35:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

متهكمًا على من يعيش داخل مكان هادئ وبسيط

برادفورد شلهامر يعلن قيمة الألوان والطبقات والحركة في المنازل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - برادفورد شلهامر يعلن قيمة الألوان والطبقات والحركة في المنازل

برادفورد شلهامر يعلن قيمة الألوان في المنازل
لندن - كاتيا حداد

يكشف برادفورد شلهامر ونحن نمشي حول منزله النابض بالحياة في سان فرانسيسكو: "الكثير من الناس يريدون أن تكون منازلهم مكانًا هادئًا، حيث يذهبون إليه للاسترخاء وألا يغمر بالكثير من الأشياء، ولكن أنا على العكس من ذلك فأنا لا أستقر إذا كنت في مكان بدائي أو بسيط فأنا أحتاج القوام والطبقات والكثير من الألوان. "

وهذا واضح جدًا، في كل مكان تنظر إليه، تندمج الألوان الجريئة والأنماط التي تشعرك بالسعادة: يتم إلقاء السجاد الجرافيكي المتداخل والأرائك القديمة المنجدة بألوان زاهية مع تصميم كلاسيكي، مثل كراسي القلب "فيرنر بانتون" وطاولة الطعام من تصميم جورج نيلسون وطاولة القهوة للمصمم "إيرو سارينين".

برادفورد شلهامر يعلن قيمة الألوان والطبقات والحركة في المنازل

ويندمج كل ذلك  في تناغم بهيج مع الأعمال المعاصرة بما في ذلك أريكة "كريم راشد" والشاشة البلاستيكية المعلقة "ألغو" من "بوروليك براذرز"، التي تقسم المطبخ ومناطق تناول الطعام، ويقول شيلهامر، الذي يستشهد بالفنان الأميركي أندي وارهول، وسيندي لوبر، وشخصية الفيلم الغريب "بي-وي" هيرمان بأنه تأثر بأبدعهم "
وجذب هذا المنزل الذي يمتاز بجمال مذهل انتباه المشجعين رفيعي المستوى، وفي العام الماضي انتقل شلهامر إلى وظيفة جديدة كرئيس معالج في موقع "اي باي" - مع مهمة يحسد عليها وهي اختيار العناصر على الموقع التي يحبها ويجعلها متاحة بسهولة للمستخدمين - مما يستدعي انتقاله إلى الساحل الغربي.

برادفورد شلهامر يعلن قيمة الألوان والطبقات والحركة في المنازل
ويقول "عشت في سان فرانسيسكو لمدة خمس سنوات في بلدي في القرن العشرين، لذلك أنا أعرف المدينة،"  "لقد نشأت في بالتيمور، انتهيت من شهادتي الأولى، وعشت في نيويورك، وهناك حاجة فقط لتجربة كاليفورنيا، إنها مكان خاص مع طاقة مثيرة، على الرغم من أنها مكلفة للغاية الآن بسبب مجتمع التكنولوجيا" ويمتلك شيلهامر تجربة شخصية من الازدهار والتمثال في عالم الويب، ويشتهر بمشاركته في تأسيس موقع Fab.com، وهو موقع خصم للخدمات منزلية، الذي نمى بسرعة حيث بلغ قيمته نحو مليار دولار في عام 2013،و تم بيعه بمبلغ 7 ملايين دولار نقدا و 8 ملايين دولار في المخزون بعد ذلك بعامين.

وذهب شيلهامر لإطلاق موقع آخر للتسوق، Bezar.com، في أوائل عام 2015، ولكن قرر بيعه وانضم لموقع "اي باي" في فبراير/شباط من العام الماضي، ويقسم الآن وقته بين شقة في مانهاتن، التي يتقاسمها مع شريكه جورجي بالينوف، وهو مصرفي استثمار، وهذا المرآب السابق في منطقة سوما "جنوب السوق" في سان فرانسيسكو. صممه شيلهامر على الفور بمجموعة مبهجة من التفاصيل المعمارية الصناعية، وتضمنت قائمة البحث عن ممتلكاته الكثير من المساحة الجدارية لإيواء مجموعته الفنية المكونة من 100 قطعة، وبالتالي كانت الجدران ذات 16 قدمًا مثالية.

وأوضح :"كان لدينا منزل في شمال نيويورك مع الكثير من الفن والأثاث، ولكن قررت بيعه ". "أنا أكره أن أترك الأشياء في التخزين عندما يمكن أن تكون على الشاشة، لذلك كان لهذا المكان خلفية مثالية، كان بالضبط ما كنت أبحث عنه: اعتقد جورجي أنني مجنون، ولكن أعتقدت أنه مثالي"، ويعود تاريخ المبنى إلى أواخر الثلاثينيات من القرن العشرين واستخدمته شركة جنرال موتورز لاستضافة الدعائم المعرضية لعدد من السنوات.

وفي أواخر ثمانينات القرن الماضي، تم تقسيمه إلى ثلاثة اماكن، كل منها حوالي 139.354 متر مربع، ويدخل الزوار من مستوى الشارع إلى المرآب الذي يضم طاولة كرة قدم، ثم يتوجهون إلى الشقة الرئيسية المشمسة، ومنطقة المطبخ والطعام ذات المخطط المفتوح تؤدي إلى غرفة المعيشة، والتي تغفلها دراسة الميزانين وغرفة التلفزيون، حتى بضع خطوات أخرى هو الحمام وغرفة نوم مدمجة ومريحة .

 وعرض شيلهامر أيضًا مجموعاته العديدة اثنين من خزانات الزجاج في غرفة النوم مع الآلاف من اللعب، خليط من "بلايثينغز" الطفولة والهدايا وتذكارات السفر، ويقول شيلهامر: "كل يوم لدي شيء مختلف أحبه أكثر"، وهذا هو بالضبط سبب بيعه الكثير من محتويات منزله في الساحل الغربي على موقع "اي باي" قبل خطوة أكثر دوامًا إلى نيويورك لتولي دورًا جديدًا في الموقع.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برادفورد شلهامر يعلن قيمة الألوان والطبقات والحركة في المنازل برادفورد شلهامر يعلن قيمة الألوان والطبقات والحركة في المنازل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon