أخبرت الجماهير عن وجهات نظرها السياسية المحافظة

كارا ميكوليك ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية لعام 2017

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كارا ميكوليك ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية لعام 2017

كارا ميكوليك
واشنطن ـ رولا عيسى

 فازت عالمة الكيمياء النووية الأميركية ذات الأصول الأفريقية من واشنطن، كارا ميكوليك، بلقب عام 2017 لملكة جمال الولايات المتحدة، ليلة الأحد، بعد أن أخبرت الجماهير عن وجهات نظرها السياسية المحافظة، وأوضحت ميكوليك ، وهي كيميائية تعمل في لجنة الرقابة النووية والتي تبلغ من العمر 25 عامًا، للجمهور أنها لا ترى بالضرورة نفسها كنسوية، وأنّ الرعاية الصحية هي امتياز وليس حق، كما أثارت الإعجاب حينما ظهرت بشعرها الطبيعي والمجعّد طوال المسابقة.

  مصر اليوم - كارا ميكوليك ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية لعام 2017

 

واختتم والحدث الذي ضمّ ملكة جمال واحدة من كل ولاية في البلاد وهن يرتدين فساتين مبهرة ولباس سباحة، ليلة الأحد، في مركز مؤتمرات خليج ماندالاي على خليج لاس فيغاس، وبعد الفوز باللقب ستتمكّن ميكوليك الآن من المضي قدمًا في المنافسة لمسابقة ملكة جمال الكون، وشمل المرشحون النهائيون النساء اللواتي يمثلن مينيسوتا، ومقاطعة كولومبيا ونيوجيرسي. وكانت الوصيف ملكة جمال نيو جيرسي تشافي فيرغ، وهي طالبة في جامعة روتجرز تدرس التسويق واللغة الإسبانية، وكانت الوصيف الثاني ملكة جمال مينيسوتا ميريديث غولد، التي تدرس تجارة التجزئة في جامعة مينيسوتا.

  مصر اليوم - كارا ميكوليك ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية لعام 2017

 

وتعتبر ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية رقم 65، كيميائية، تعمل لدى لجنة الرقابة النووية الأميركية كعالمة، تخرّجت من جامعة ولاية كارولينا الجنوبية مع درجة في الكيمياء تخصص في الكيمياء الإشعاعية، وأشارت ميكوليك "أنها ممتنة للغاية لهذه الفرصة، أريد فقط تشجيع الكثير من النساء على الصعيد الوطني للعثور على شغفهن في أي موضوع ممكن وأريد أن يدركوا أن لا شيء صعب إذا كنت تريد تحقيقه  حقا وتعمل لذلك"، وكانت هذه هي السنة الثانية على التوالي التي فاز فيها ممثل عاصمة الولايات المتحدة بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية، في العام الماضي، أصبحت المقيمة في مقاطعة كولومبيا ديشونا باربر أول عضو عسكري تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية.

وولدت ميكوليك في نابولي، في إيطاليا، وترعرعت في فيرجينيا بيتش، فيرجينيا. وقالت إنها تريد أن تلهم الأطفال لمتابعة المهن في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وكشفت ميكوليك بعد حدث يوم الأحد "أحب العلم، أنا أنظر إلى هذا على أنه فرصة عظيمة للحصول على تجربة الثقافة في جميع أنحاء العالم، فضلا عن مجرد وجود فرصة للتأثر من قبل الكثير من الأطفال، ونأمل في نشر الرياضيات والعلوم"، حينما كانت في الكلية، كانت عضوًا في كلية الشرف، والجمعية الكيميائية الأميركية، وجمعية الفيزياء الصحية، والجمعية الأميركية في الهندسة والجمعية النووية الأميركية، وخلال الجولة الأخيرة من المسابقة، سئل كل منافس عما يعتبرونه النسوية، وعما إذا كانوا يعتبرون أنفسهم أنصار لها أم لا.

  مصر اليوم - كارا ميكوليك ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية لعام 2017

 

وأفادت ميكوليك أنها تفضل عدم استخدام كلمة "نسوية"، وبدلا من ذلك "استبدلت كلمة النسوية بالمساواة"، موضحة أنّّه "لا أريد أن أصنف نفسي بالنسوية، أيها النساء، نحن متساوون مثل الرجال، وخاصة في مكان العمل"، وبعد المسابقة، توسعت ميكوليك في الحديث عن وجهات نظرها عن النسوية، مضيفة أنّه "أعتقد أننا قد قطعنا شوطًا طويلًا وهناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به، أعتقد أننا نحرز تقدمًا محليًا، وأعتقد أننا سوف نصبح متساويين يوم ما"، وفي جزء الأسئلة، سألت بشكل فردي إذا كانت الرعاية الصحية بأسعار معقولة حق أو امتياز، وردًا على هذا السؤال قالت إنها تعتقد أن الرعاية الصحية يجب أن تذهب فقط لأولئك الذين لديهم وظائف، كموظف حكومي، أنا منحت الرعاية الصحية، وأنا أرى مباشرة أن من أجل الحصول على الرعاية الصحية، تحتاج إلى الحصول على وظيفة، لذلك نحن بحاجة إلى مواصلة زراعة هذه البيئة حتى يتسنى لنا أن نعطى فرص للحصول على الرعاية الصحية وكذلك وظائف لجميع الأميركيين في جميع أنحاء العالم.

وبيّنت ميكوليك أنها ستناقش مع مشرفها ما اذا كانت ستحصل على إجازة من عملها فى لجنة التنظيم النووي خلال فترة حكمها التي تستمر عاما واحدًا، وخلال المسابقة، ظهرت ميكوليك بشعرها الطبيعي والمجعد، وقد قاموا بتصميم نموذجهم النهائي ليلا أثناء أداء "خيارات" بيتبول الذي يضم ستيفن مارلي، وشملت المسابقة ملكة جمال هذا العام خمس نساء هاجرت إلى الولايات المتحدة في سن مبكرة وهم الآن كمواطنين يأملون في تمثيل الأمة على الساحة العالمية.

وقالت فيرج وهي المرأة التي تمثل فلوريدا، وداكوتا الشمالية، وهاواي، وكونيتيكت ونيوجيرسي لأسوشيتد برس هذا الأسبوع إنها واجهت التحديات والفرص كمهاجرين، وكشفت فيرغ أنها وأهلها هاجروا من الهند إلى الولايات المتحدة ب500 دولار فقط في جيوبهم عندما كانت في الرابعة من عمرها. أول شتاء لها لم يكن لديها معطف الشتاء وكافحت الأسرة من اجل التكيف، مضيفة أنّه "أريد أن أظهر إلى  الأميركيين ما يعني أن تكون أميركي، إنها ليست مجرد وجه واحد، هناك العديد من الناس المختلفين من الأميركيين، وأشعر بأن الأميركيين الآسيويين غالبا ما يخرجون من المحادثة"، وتتناقض تصريحات المتسابقين مع الجدل الذي أحاط بالمسابقة في عام 2015، عندما قام مالك الرئيس آنذاك، والآن الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالإساءة إلى الأميركيين اللاتينيين عندما أدلى بملاحظات مناهضة للمهاجرين في إعلانه عن مساعيه للبيت الأبيض.

ترامب المملوكة لمنظمة ملكة جمال الكون مع نبكونيفرزال، ولكن الشبكة ومذيع اللغة الإسبانية ونيفيسيون قطع بسرعة العلاقات معه، ورفض أن يبث المعرض. ترامب رفع دعوى ضد كلا الشبكتين، في نهاية المطاف تسوية وبيع المسابقة لشركة إدارة المواهب ومي / إمغ. بدأ العرض بأداء من عرض سيرك دو سوليل - وهو مطعم لاس فيغاس - استنادا إلى أغاني مايكل جاكسون. أخذ المتسابقون المسرح كما لعبت جاكسون 'الأسود أو الأبيض' وأداء البهلوان. وقد قام بريت إلدريدج، الحائز على جائزة سما، بأداء أغنية "الطريق الطويل" الجديدة، حيث قامت النساء بتصميم فساتين السهرة، واستضافت جوليان هوغ، وأشلي غراهام وتيرنس المعرض، وبعد أن انتهى إعداد المسابقة، بيّنت ميكوليك أنها تتطلّع إلى تناول تشيكسستيك تكساس في وافل هاوس.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كارا ميكوليك ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية لعام 2017   مصر اليوم - كارا ميكوليك ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية لعام 2017



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كارا ميكوليك ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية لعام 2017   مصر اليوم - كارا ميكوليك ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية لعام 2017



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon