توقيت القاهرة المحلي 23:13:27 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وفقًا لإعلان قائمة الأثرياء لعام 2017

كيرستي برتاريلي تُصنّف كأغنى امرأة في انجلترا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كيرستي برتاريلي تُصنّف كأغنى امرأة في انجلترا

كيرستي برتاريلي
لندن ـ ماريا طبراني

 تمّ تصنيف كيرستي برتاريلي بأنها أغنى امرأة في بريطانيا مرة أخرى، وفقًا لقائمة الأثرياء لعام 2017، وباعتبارها مالتي مليارديرة، فإنها تعيش حياة لا تصدق، وتخطت ثروتها الكبيرة جدًا ثروات كل من مؤلف سلسلة هاري بوتر، جي كي رولينغ والملكة مجتمعة بـ 1.01 مليار جنيه استرليني، وبلغت القيمة الصافية لثروة برتاريلي الآن 11.5 مليار جنيه استرليني، وفقًا لقائمة الأثرياء.

كيرستي برتاريلي تُصنّف كأغنى امرأة في انجلترا

 

أصبحت ملكة جمال بريطانيا في سن المراهقة، وكاتبة موسيقى في العقد الثاني من عمرها، وبعد ذلك خلال العقد الثالث أصبحت زوجة وأم لثلاثة أطفال من أغنى رجل في سويسرا، إرنستو بيرتارلي، الذي باع شركة الأدوية سيرونو مقابل 9 مليار جنيه استرليني إلى ميرك عام 2007. والآن وهي تمضي في عقدها الرابع، قالت "إنها تحاول أن تأخذ العالم بعاصفتها الغنائية، وإنها قد دعمت بالفعل ريد ميك هوكنال في حفلة وقدمته لأمير وأميرة موناكو".

من خلال مقابلات من تلغراف، وموقع ميرور، وموقعها على الانترنت، فضلا عن صور من "إنستغرام" لها، قمنا بتجميع قصص خيالية التي تناقش حياة كيرستي بيرتاريللي. ولدت كيرستي بيرتارلي، في ستون، ستافوردشاير، في 30 يونيو/حزيران 1971، ولم تكن هي الفتاة الفاحشة الثراء حتي الان. لكن كان والدها، مع أعمامها، يملكون واحدة من أكبر الشركات المصنعة في العالم للسيراميك، تشرشل الصين.

كيرستي برتاريلي تُصنّف كأغنى امرأة في انجلترا

 

ذهبت إلى المدرسة الداخلية الخاصة في هاوول في شمال ويلز ونجحت بسبعة مستويات بأعلى تقدير، وقالت في المقابلة مع صحيفة "تلغراف": "أنه كانت لديها الكثير من الفرص: لركوب الخيل والتنس، الا انه تم تدريسنا قيم جيدة. على موقعها على الانترنت، تقول والدتها شجعتها على كتابة القصائد، والتي أصبحت في وقت لاحق طريقها الي كتابة الأغاني.

وفي 17 من عمرها، انضمت إلى وكالة النمذجة في مانشستر، التي دخلت من خلالها لمسابقة ملكة جمال المملكة المتحدة. هنا هي، في الصورة على اليمين، مع نموذج آخر ميشيل ميلز، في عام 1988، توجت ملكة جمال المملكة المتحدة وأصبحت المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال العالم. فتحت ذلك الأبواب لها في صناعة الموسيقى. وقد وقعت على وارنر ريكوردس وبدأت في كتابة الموسيقى، كما انها تمتلك دون ان تختبر حياتها لذا يمكنك سماع ذلك في هذا الفيديو.

وفي الوقت نفسه في عام 1997، في سن ال 26، التقت زوجها المستقبلي إرنستو بيرتريلي في حفل عشاء في فيلا ساردينيا. تقولل تلغراف خلال المقابلة: "كان هناك الكثير من الفتيات اللاتي يرغبن في أن يكون معه، وأعتقد أنه وجدني فقط منعشة ساذجة".  وعام 2000  التي كانت سنة للتغيير تزوجت إرنستو.

طلب إرنستو منها الزواج بمساعدة فرقة مارياشي في المكسيك. وفي العام نفسه، سجلت أيضًا أغنية واحدة "القهوة السوداء"، التي شاركت في كتابتها لأحد فرق الفتيات الأكثر شعبية في بريطانيا في ذلك الوقت: جميع القديسين، بينما كانت في شهر العسل – كان هناك رحلة سفاري يديره ماسي واريورز - أصبحت حاملا بابنتها كيارا، التي هي الآن تبلغ 15 عامًا، وكان في وقت لاحق فالكو، الآن 11، و ألسيو، 9.

في عام 2000، أصبحت أيضًا أغنى امرأة في بريطانيا. وقالت إنها يمكن أن أشكر إلى حد كبير زوجها إرنستو، أغنى رجل في سويسرا، لثروتها. التي تقدر بمبلغ 11.5 مليار جنيه استرليني هو أكثر من ثروة الملكة وهاري بوتر مجتمعة، وباع إرنستو شركة الأدوية سيرونو، التي كانت أكبر شركة في مجال التكنولوجيا الحيوية في أوروبا في ذلك الوقت، إلى الشركة الألمانية لصناعة الأدوية ميرك عام 2006 مقابل 9 مليارات جنيه استرليني، ولكن أحلامها بأنها مغنية تم تعليقها بينما انتقلت عائلتها إلى نيوزيلندا ثم اسبانيا لفريق إرنستو لليخوت، ألينغهي. في عامي 2003 و2007، فاز فريق إرنستو في سباق اليخت الأغلى.

ولكن على الرغم من نمط حياتها المحمومة بشكل لا يصدق، فإنها تصر على أن إرنستو، وهي وأولادها "أسرة متماسكة قريبة". وتقول ل "تليجراف": "إرنستو وأنا دائما في البيت، نربي الأطفال، وكل صباح نقوم بإعداد وجبة الإفطار لهم، هناك باندمونيوم".  بعد عام 2008، قسمت كيرستي وإرنستو وقتهم بين سويسرا ولندن. وكانت حياتها عبارة عن عروض الأزياء، والعطلات، والغناء منذ ذلك الحين. ولكن ظل ما ارادت ان تفعله" هو ان تصبح نجمة بوب، "لقد كنت أكتب الأغاني منذ كنت في سن المراهقة، ولكن الآن أنا من كبار السن، وهناك أكثر من ذلك بكثير للكتابة عنه!" كما تقول على موقعها على الانترنت.

كما أنها تصرّ على أنها قد طورت طريقتها الخاصة من خلال صناعة الموسيقى "، لا أعتقد أن إرنستو سيتوقف عن العمل ويعتمد على دخلي، ولكنه لا يزال شعور رائعة أن تكسب مالك الخاص، ومهم لتحقيق وقيمة المرأة الذاتية، واعتقادها بأن لها بعض المال "، ووقعت يونيفرسال لها عام 2009، وأصدرت أول أغنية لها "لا تقل"، في ديسمبر/كانون أول من ذلك العام، وكان عام 2010 عامًا مهما بشكل لا يصدق في مسيرتها الغنائية، ألبومها الأول، "إليوسيف"، دخل التصنيف السويسري في المركز ال 20 في يناير/كانون ثان من ذلك العام.

في يوليو 2010، دعمت سيمبلي ريد في مهرجان الجاز مونترو 44 في مدينة مونترو، في سويسرا، وفي أدنبره في العام نفسه، وفي عام 2011، قدمت أغنية ريمكس لأغنية "غرين" واذاعتها في ووف باندا بال للاحتفال بالذكرى الخمسين للجمعية. وفي الصورة تقف مع الأمير ألبرت الثاني والأميرة شارلين من موناكو، وفي عام 2012، وقعت صفقة موسيقية مع سوني، وقدمت أغنية "الشفق" مع دي جي أرمين فان بورين تلك الاغنية التي وصلت إلى ذروتها في التصنيف الأوروبية للرقص لمدة تسعة أسابيع.

بعد إصدار ألبومها الصوتي "غرين" عام 2012، سجلت ألبوم "لاف إز" "الحب هو" عام 2013 في ناشفيل بولاية تينيسي، بإمكان القاري أن يري أن لها حياة رائعة، لكنها تؤكد أيضًا أن أطفالها لا يزالون هم أساس حياتها، كما أنها تحب أن تصنع الوجبات المشوية جيدًا، فحسابها على موقع "انستغرام" مليء بصور لها وهي تعد لحم الخنزير المقدد، النقانق، والفاصوليا المخبوزة.

وتحب الذهاب في عطلة مع صديقاتها كثيرًا، ولكنها تقوم أيضًا بكثير من العطلات العائلية مع زوجها وأطفالها، وعند سؤالها عن مصدر الذي يلهمها أكثر؟ تقول على موقعها: "زوجي هو مصدر إلهامي"، وهي الآن تسافر في الغالب بواسطة اليخوت الفاخرة التي تبلغ 160 مليون دولار مع زوجها وعائلتها، وفي عام 2016، حصلت على جائزة دكتوراه فخرية في الفنون من قبل جامعة ستافوردشاير "تقديرًا لعملها الخيري وإلهام للشباب في دورها النشط، في دعم المشاريع الفنية والمجتمعية في جميع أنحاء ستوك- أون-ترينت ".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيرستي برتاريلي تُصنّف كأغنى امرأة في انجلترا كيرستي برتاريلي تُصنّف كأغنى امرأة في انجلترا



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 16:39 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل انواع "الأرضيات الصلبة" في الديكور المنزلي

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

نادين نجيم تتألق في حفلة Bulgari Festa في دبي

GMT 14:32 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

الآثار تصدر الجزء الأول من سلسلة الكتب عن مقابر وادي الملكات

GMT 10:34 2017 الأحد ,23 إبريل / نيسان

نيرمين الفقي تنشر صورة جريئة تكشف عن مفاتنها

GMT 15:16 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يرتدي الزي الجديد في تصفيات أمم أفريقيا

GMT 08:14 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"فيندي" تغزو عالم التزلج على الجليد بمجموعة فريدة

GMT 10:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع الأخير

GMT 07:52 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد فطيرة التين باللوز المحمص

GMT 13:47 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

دار MARVINI للمجوهرات تطرح المجموعة الجديدة للمرأة الجذّابة

GMT 13:42 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"عودة إلى الزمن الجميل" تقذف بقارئها بين أمواج الذاكرة

GMT 07:15 2021 الجمعة ,20 آب / أغسطس

الدعاء مستجاب بعد صلاة الفجر يوم الجمعة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon