عصير قمر الدين للحماية من السرطان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عصير قمر الدين للحماية من السرطان

القاهرة - مصر اليوم

يعتبر عصير قمر الدين، الذي يحضر من المشمش الجاف، من المشروبات الشهيرة والمهمة جداً للصحة، لما يحتويه من مكونات ذات فائدة صحية كبيرة.ويتم تحضير شراب قمر الدين بتقطيع لوح قمر الدين إلى فتات صغيرة ومن ثم نقعها في ماء مغلي لمدة ساعة، وبعدها يوضع السكر حسب الحاجة ويخلط المزيج كله في الخلاط.وعصير قمر الدين غني بالفيتامين (أ) الذي يحمي العين ويساعدها على التخلص من الشوارد الكيمياوية الضارة. كما يعتبر العصير صديقاً للبشرة لأنه يكسبها نعومة وحيوية ويحميها من التجاعيد، ويعطي النضارة والإشراق للبشرة المتعبة، وفقاً لما ذكرت صحيفة "الحياة".ونظراً إلى غنى عصير قمر الدين بفيتامين (أ) فإن خبراء التغذية ينصحون به للحوامل وللراغبات في الإنجاب. ويفيد عصير قمر الدين في علاج فقر الدم، وتنشيط وظائف الكبد، وتنظيم عمل الأمعاء.ويشتهر عصير قمر الدين بغناه بمعدن البوتاسيوم المهم جداً لصحة القلب، أيضاً يساهم العصير بشكل فعال في علاج ارتفاع ضغط الدم، وفي الحفاظ على مستوى الكوليسترول الطبيعي في الدم، وإذا عرفنا أن أطباء التغذية كانوا رشحوا المشمش كأحد أهم الفواكه التي تمنع خطر الإصابة بجلطات القلب والسكتات الدماغية، فإننا ندرك أهمية عصير قمر الدين الذي يصنع منه.ويروي عصير قمر الدين الظمأ، ويحمي الجسم من الجفاف، وينفع في علاج الإسهال وفي تقوية جهاز المناعة.وينصح بعصير قمر الدين للعمال والرياضيين لأنه يمدهم بالطاقة الآنية التي تمكنهم من القيام بالمجهودات الشاقة.ويلعب العصير دوراً في تخليص الجسم من السموم، وفي مكافحة الالتهابات، وفي الحماية من خطر السرطان، وفي منع حدوث الأمراض القلبية الوعائية، وتأخير عجلة الشيخوخة.ويحتوي عصير قمر الدين على نسبة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة التي تساعد في حماية الجسم من نشوء السرطان، خصوصاً سرطان الجلد، وسرطان الرئة، وسرطان الدم.وفي العصـير نسبة جيدة من الألياف الطبيعية لذلك فهو يفيد في علاج حالات الإمساك المزمنة. وينصح المرضى المصابون بالحمى بتناول عصير قمر الدين لأنه يساهم في خفضها ويعمل على التلطيف من وقعها على صاحبها.ويرطب العصير الجسم، ويقوي الأعصاب، ويفتح الشهية، ويحض جهاز المناعة، ويزيل الأرق، وينشط نمو الأطفال. ويساعد في إزالة التوتر النفسي والصداع، وفي تقوية الهيكل العظمى. كما يستفاد من العصير في علاج الحساسية، خصوصاً مرض الشري.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عصير قمر الدين للحماية من السرطان   مصر اليوم - عصير قمر الدين للحماية من السرطان



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عصير قمر الدين للحماية من السرطان   مصر اليوم - عصير قمر الدين للحماية من السرطان



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon