الزومبا والبيلاتس لعلاج الروماتزم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزومبا والبيلاتس لعلاج الروماتزم

لندن - وكالات

الزومبا، واليوغا، والبيلاتس قد تكون الحل لأوجاع مفاصلك المزمنة: وفقا لدراسة جديدة نشرت في صحيفة ديلي مايل، ويمكن لدروس الرقص في النوادي الرياضية أن تخفف من أوجاع ملايين الأشخاص الذين يعانون من التهابات المفاصل المؤلمة. ها وقام الباحثون الامريكون بدراسة حذرة لبرامج التدريب التي طورها اعضاء من مستشفى "سبيشل سيرجيري" في نيويورك. واكتشفوا بأن هذه البرامج تزيد من المستوى العام لاسلوب الحياة، تحسن التوازن، وتقلل الالم وحدة وعدة مرات السقوط والتعثر. هذا وقالت ساندرا غولدسميث، مديرة مركز التعليمي للمرضى في نفس المستشفى، بأن أغلب المرضى شعروا بتحسن في مستويات الالم بعد الانخراط في هذا البرنامج. واضافت بأن الالم عامل هام في الشعور بالراحة والاقبال على الحياة، واذا تمكن الاطباء من منح المرضى فرصة لتقليل و تخفيف الالم، فأن هذا سوف يساعد المرضى بطريقة لا توصف. هذا وقام الباحثون بتقييم فعالية البرامج التدريبية التي شملت على دروس اسبوعية من تاي تشي، يوغا، بيلاتس، ورقص (الزومبا) لحوالي 200 مريض يعاني من إلتهابات المفاصل. وتم فحص المرضى قبل وبعد الدروس لمعرفة الحالة الصحية لهم وفقا لشعورهم الخاص بالالم، التوازن، وعدد مرات التعثر ومستوى النشاط البدني. واستخدم مستوى حدة الالم لتحديد حدة العضلات وألم المفاصل. كما قام الباحثون بدراسة تأثير الالم على جودة الحياة بشكل عام، بما في ذلك، النشاط اليومي، المزاج، القدرة على المشي، النوم، والقدرة على انجاز الاعمال والاستمتاع بالحياة. ووفقا للخبراء، 53 بالمائة من المرضى قالوا بأنهم شعروا بتراجع مستويات الالم بعد التدريبات، و 54 بالمائة شعروا بتحسن في مستوى النشاط البدني، المزاج، وحتى جودة النوم. أما بالنسبة للاصابات، الذهاب الى الطوارئ، فكانت ضمن مستويات متدنية. ولم تظهر أي اعراض جانبية أو سلبية للانخراط في البرامج التدريبية البدنية على المرضى. هذا وكانت دراسة سابقة، صادرة عن المعهد البريطاني الوطني للباليه، قد أشارت الى أن الباليه، قد يساعد مرضى باركنسون على الشعور بالراحة ويخفف من الالم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الزومبا والبيلاتس لعلاج الروماتزم   مصر اليوم - الزومبا والبيلاتس لعلاج الروماتزم



  مصر اليوم -

أبرزت قوامها النحيف الذي لا يصدق أنها تبلغ 71 عامًا

هيلين ميرين تلفت الأنظار في مهرجان كان لايونز بأناقتها

لندن - كاتيا حداد
بدت النجمة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين ذات الـ71 عامًا، بإطلالة ساحرة في مهرجان كان لايونز الدولي للترفيه، الأربعاء، في جنوب فرنسا، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان مونت كارلو التلفزيون في موناكو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأناقة بالغة لفتت أنظار وسائل الإعلام وحتى الحضور من المشاهير. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بإطلالة مثيرة، حيث صعدت على خشبة المسرح مرتدية فستان "بولكا دوت ميدي" ذو اللون الأسود مما جعلها لافتة للنظر، حيث أبرز فستانها قوامها النحيف والذي لا يصدق أن صاحبته تبلغ من العمر 71 عامًا. بالرغم من أنها أبدلت أزيائها العصرية الأنيقة بفستان مستوحى من خمسينات القرن الماضي إلا انها خطفت أنظار وسائل الإعلام العالمية. وأضافت النجمة البريطانية إلى فستانها ذو الثلاثة أربع أكمام، قلادة رقيقة من اللؤلؤ على عنقها ما أضفى عليها جمالًا وأناقة لا مثيل لها، كما ارتدت زوجًا من حذاء أحمر ذو

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الزومبا والبيلاتس لعلاج الروماتزم   مصر اليوم - الزومبا والبيلاتس لعلاج الروماتزم



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 06:00 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم - أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 02:19 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

غادة عبد الرازق تكشف أسرار نجاح "أرض جو"

GMT 06:44 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

إيرانية توضح حقيقة اضطهاد الكتَّاب في عصر نجاد

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

الجسد المثالي بـ"ريجيم" عالي الكربوهيدرات

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon