علاجات مهدئة للعيون من مواد طبيعية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - علاجات مهدئة للعيون من مواد طبيعية

القاهرة ـ أ.ش.أ

تعتبر المنطقة المحيطة بالعيون من أكثر مناطق الجلد حساسية، لذا قد يظهر عليها التأثر سريعاً بفعل الإرهاق أو التعب، وتظهر في صورة انتفاخات هالات أو إحمرار للجلد في هذه المنطقة، لكن أنتِ لست مضطرة للجوء إلى منتجات مرتفعة الثمن لعلاج تلك المشاكل، لأن هناك بعض العلاجات الطبيعية التي تساعدك بشكل كبير فى القضاء على كل تلك الأعراض. نقدم لك بعض الوصفات الطبيعية التي تساعدك على الحصول عيون مشرقة وصحية. أكياس الشاي الأخضر والكاموميل للشاي الأخضر والكاموميل خواص مضادة للالتهاب لذا هم علاج رائع للأحمرار والجيوب حول العين، كل ما عليكِ هو انتزاع أكياس الشاي أو الكاموميل من الماء الساخن بعد استخدامهم، ووضعهم في الثلاجة حتى تبرد تماما، استخدميهم مثل القناع فوق منطقة الأعين لمدة 15 دقيقة. الملاعق الباردة برودة المعادن تعمل على انقباض الأوعيىة الدموية وتخفيف التورم والانتفاخ، احضري أربع ملاعق كبيرة، وضعيهم في إناء به ماء بارد، ثم ضعيهم حول عينيك، وعندما يصبحوا دافئين بدليهم بالملاعق الأخرى.. وهكذا، حتى تهدأ عينيك الحليب كامل الدسم الدهون الموجودة بالحليب تعمل على ترطيب الجلد الجاف والمشدود في هذه المنطقة، قومي بنقع قطعتين من القطن في حليب واعصريها نصف عصرة، ثم اتركيها على العيون لمدة دقيقتين كرري العملية لمدة 15 دقيقة. شرائح الخيار من العلاجات الكلاسيكية للانتفاخات والهالات السوداء، حيث يحتوي الخيار على فيتنامين «C» وحمض الكافيك، قطعي شرائح سميكة من الخيار البارد واتركيها على عينيك لمدة 15 دقيقة، ثم قومي بغسل وجهك بالماء البارد. بياض البيض بياض البيض غني بالبروتين والفيتامينات التي ترطب وتغذى الجلد الحساس في تلك المنطقة. قومي بخفق بياض بيضة حتى تتماسك ويصبح صلباً، ثم قومي بفرده حول العين بواسطة فرشاة، اتركيه حتى يجف ثم قومي بغسله بالماء الفاتر، يمكن إضافة قطرتين من زيت اللوز حتى لا يجف البياض بسرعة.

egypttoday
egypttoday

GMT 23:53 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

الزبادي يساعد في تقليل ضغط الدم المرتفع

GMT 23:48 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

الموز يحافظ على مستوى السكر في الدم

GMT 23:46 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

الجوز يمنع تطور فقر الدم والتخلف العقلي

GMT 01:09 2017 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

فاكهة لن تخطرعلى بالك تحارب السرطان

GMT 07:57 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

إحذري تناول الترمس في "عيد الفطر"

GMT 04:30 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فاكهة "القشطة الخضراء" تحارب أشرس أنواع السرطانات

GMT 03:07 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

التمر في السحور سُنة نبوية يغفل عنها الكثيرون
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - علاجات مهدئة للعيون من مواد طبيعية   مصر اليوم - علاجات مهدئة للعيون من مواد طبيعية



  مصر اليوم -

خلال عرض خريف وشتاء 2018 لدار "فيندي"

حديد وجينر تخطفان الأضواء بإطلالتهما الحمراء

كاليفورنيا ـ رولا عيسى
 لم يكن مفاجئًا أن تسرق جيجي حديد وكيندال جينر، الأضواء خلال حملة "خريف / شتاء 2017-2018" لدار أزياء "فيندي" الإيطالية، فقد كانوا أصدقاء مقربين لمدة 5 أعوام. ونشرت الثلاثاء الماضي، صورًا لملكات عروض الأزياء في كاليفورنيا بواسطة مصمم الأزياء الشهير والمصور المحترف كارل لاغرفيلد،  وقد ظهرت جيجي حديد وكيندال جينر على حد سواء في فساتين حمراء طويلة مع أحذية حمراء عالية حتى الفخذ. فيما اختلف فستان كيندال جينر عن صديقتها قليلًا، حيث جاء مع قطع مربعات على الصدر، وعلى شكل زجزاج في المنتصف مع خطوط عند الركبة، كما اختارت تسريحة بسيطة لشعرها الأسود القصير مع تقسيمه من المنتصف، مع حلق أحمر طويل أضاف المزيد من الجاذبية، وفي صورة أخرى، أظهرت البالغة من العمر 21 عامًا، أحذيتها الغريبة مع فستان أزرق لامع مع فتحة كبيرة مع حزام بيج يبدو أنيقًا مع حلق الماس أبيض.   وبدت حديد مثيرة في ثوبها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - علاجات مهدئة للعيون من مواد طبيعية   مصر اليوم - علاجات مهدئة للعيون من مواد طبيعية



F

GMT 09:41 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"سيلفيرا" تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا
  مصر اليوم - سيلفيرا تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon