الفراولة تصلح عيوب البشرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفراولة تصلح عيوب البشرة

القاهرة - وكالات

عتبر الفراولة من أكثر أنواع الفاكهة التى يحبها الكبار قبل الصغار ، فإلى جانب طعمها الرائع الذى يفضله الجميع فإن لها فوائد كثيرة على البشرة ونضارتها كما تستخدم فى عمل أقنعه تساعد على الخلص من عيوب البشرة حيث أكد الخبراء أن الفراولة تحتوى علي مجموعة فيتامينات لها تأثير كبير علي البشرة وتضيف إليها رونقاً جذاباً ، حيث تحتوي على حامض الساليسيليك الذي يساعد على شفاء عيوب البشرة، ويقتل فيتامين ( ث ) الموجود بكثرة في الفراولة البكتيريا التي قد تسبب أو تثير هذه العيوب . وأكدوا أن الفراولة من أشهر الأقنعة المستخدمة لعلاج مشاكل البشرة الدهنية لأنها حمضية التأثير , وتؤكد خبيرة التجميل نجلاء شمس أنه يمكنك عمل قناع الفراولة عن طريق هرس مقدار فنجان كبير من ثمار الفراولة وضعه على البشرة مباشرة وبالتدريج حتي تغطي المسام المراد تغطيتها وبدون اي إضافات مدة تتراوح بين10 15 دقيقة, مع تجنب وضعها فى المنطقة المحيطة بالعينين ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر ثم الماء البارد لإنعاش البشرة,وتؤكد أن هذا الماسك يساعد على إنقباض المسام المفتوحة ويقلل من إفرازات البشرة الدهنية ويغذيها بالعناصر المعدنية - وتضيف أنه يمكن عمل خليط من الفراولة لإزالة آثار المكياج عن طريق ضرب 10 حبات من الفراولة في الخلاط ، ثم تصفيتها بواسطة قطعه قماش حتى الحصول على عصير خالي من البذور التي تسبب تهيج البشرة .ثم إضافة 3 ملاعق من الحليب البودرة وخلطه جيدا ، ويمكنك استعمال هذا الخليط في تنظيف وجهك في المساء كما يمكنك وضع الخليط المتبقى فى الثلاجة لحين إستخدامه ثانية. وتؤكد نجلاء أن المداومة على إستخدام قناع الفراولة يساعد على إزالة التجاعيد وزيادة نضارة البشرة ، وذلك عن طريق عصر بعض ثمارها ، وادهني بها وجهك قبل النوم واتركيها حتى الصباح ثم اغسلي الوجه بماء البقدونس ، وتشير إلى أن الفراولة تساعد على التخلص من صفرة الأسنان والترسبات التي تتراكم عليها وذلك بتناول عصير الفراولة من وقت إلى آخر .  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الفراولة تصلح عيوب البشرة   مصر اليوم - الفراولة تصلح عيوب البشرة



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الفراولة تصلح عيوب البشرة   مصر اليوم - الفراولة تصلح عيوب البشرة



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon