الخرشوف والعدس مثاليان لبرامج خفض الوزن

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الخرشوف والعدس مثاليان لبرامج خفض الوزن

القاهرة ـ وكالات

أبرز الخضروات المثالية، والتى يمكنك الاعتماد عليها من خلال برامج خفض الوزن، حيث تحتوى على قدر قليل للغاية من السعرات الحرارية، وفى الوقت نفسه فهى غنية بالفيتامينات والمعادن والمواد المغذية، وذلك حسبما أشارت جامعة أريزونا وجامعة ولاية كولورادو مؤخراً، وإليكم أبرز هذه الخضروات: 1.الخرشوف: وهو من الخضروات المثالية التى يجب أن يحرص الإنسان على تناولها خلال الخضوع لبرامج الحمية الغذائية لخفض الوزن، حيث يحتوى على قدر قليل من السعرات الحرارية، وهو غنى فى الوقت نفسه بالألياف والعناصر الغذائية. وتحتوى ثمرة متوسطة من الخرشوف على 60 سعرا حراريا فقط، و6 جرامات من الألياف الطبيعية، وكما تحتوى على 72 مجم من عنصر المغنيسيوم، و425 مجم من البوتاسيوم، وكما تحتوى على مادة السيليمارين، والتى ستساعد فى حماية خلايا الكبد. 2.العدس: وينصح به المجلس الأمريكى للرياضة، كى يُستخدم خلال برامج خفض الوزن، وذلك ليس لاحتوائه فقط على قدر قليل من السعرات الحرارية، ولكن بفضل احتوائه على قدر كبير من الألياف الطبيعية، حيث يحتوى كوب مملوء بالعدس على حوالى 15 جراما من الألياف الطبيعية، وهو ما يخفض الشهية، ويحافظ على مستويات السكر بالدم ثابتة، وهو ما يحمى الجسم من الارتفاع الكبير فى مستويات السكر، والذى يستدعى إفراز الأنسولين، ويعقبه تخزين الدهون بالجسم. 3.البروكلى: وتنصح به المراكز الأمريكية للوقاية من الأمراض، حيث يحتوى الكوب الواحد منه على 30 سعرا حراريا فقط، ويحتوى على معظم الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية، وتبرز الفائدة الرئيسة له فى مساعدة الإنسان على استبدال الأطعمة المحتوية على النشا، ذات السعرات الحرارية العالية، دون أن يفقد فى الوقت ذاته العناصر الغذائية الضرورية. 4.الفلفل بمختلف ألوانه الأخضر والأحمر والبرتقالى والأصفر: وهو يشبه البروكلى إلى حد كبير، حيث يحتوى على كميات كبيرة من الألياف الطبيعية والمياه، وهو ما يساعد على الشبع السريع، وفى الوقت نفسه يحتوى على قدر قليل من السعرات الحرارية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الخرشوف والعدس مثاليان لبرامج خفض الوزن   مصر اليوم - الخرشوف والعدس مثاليان لبرامج خفض الوزن



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الخرشوف والعدس مثاليان لبرامج خفض الوزن   مصر اليوم - الخرشوف والعدس مثاليان لبرامج خفض الوزن



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon