الزنجبيل مذاق منعش وفوائد سحرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزنجبيل مذاق منعش وفوائد سحرية

دبى ـ وكالات

الزنجبيل معروف من القدم بفوائده واستخداماته المتعددة واليوم أقدم لك لمحة عن فوائد الزنجبيل: - قدمي قليل من الزنجبيل الطازج مع عسل النحل وقدميها يوميا لأطفالك وأفراد عائلتك صباحا لتزيدي من مناعتهم وتقللي من فرص إصابتهم بنزلات البرد. - شاى الزنجبيل عبارة عن مغلي الزنجبيل سواء الطازج أو البودرة ويقدم دافئ له مفعول رائع للمصابين بالحساسية والكحة الشديدة . - لعشاق الرشاقة وراغبي فقدان الوزن تناول الزنجبيل مخلوط بالليمون كمشروب دافئ قبل الوجبات يقلل من الشهية بشكل كبير ويساعد فى رفع معدلات الأيض الغذائى (حرق السعرات الحرارية بالجسم ) مما يساعد على فقدان الوزن بشكل أسرع . - الزنجبيل رائع للحوامل حيث يساعدهم على التغلب علي الغثيان الصباحى المعتاد فتناول قطعة من بسكويت الزنجبيل او مشروب الزنجبيل  يساعد على تهدئة المعدة  والمواظبة عليه لأربعة أيام يمكن الحامل من السيطرة على غثيان الصباح المرهق. - الزنجبيل ينصح به كل المختصين للوقاية من أمراض السرطان وخاصة سرطان المهبل والقولون . - الزنجبيل معروف بخصائصه المهدئة للآلام بشكل كبير ولذا ينصح بتناوله قبل تناول مسكنات الآلام المعتادة. - تعانين من حرقة المعدة إذا فشراب الزنجبيل هو الحل، تناولي كوب من الزنجبيل بالقرفة وستساعدك على التخلص من الحرقة. - والزنجبيل له اهمية خاصة للرجال حيث أن أحتوائه على كمية كبيرة من الماغنسيوم يساعد على زيادة هرمون التوستيرون مما يزيد من رغبتهم الجنسية وايضا يزيد من عدد وقوة الحيوانات المنوية ولذا الكثير من القدماء أعتبروا الزنجبيل من توابل شهر العسل  . ولكن يتوجب عليك الحذر من الا يتناوله الاطفال تحت سن السنتين وايضا من يعانون من أمراض تخثر الدم فهو قد يؤتى بنتائج عكسية .

egypttoday
egypttoday

GMT 23:53 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

الزبادي يساعد في تقليل ضغط الدم المرتفع

GMT 23:48 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

الموز يحافظ على مستوى السكر في الدم

GMT 23:46 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

الجوز يمنع تطور فقر الدم والتخلف العقلي

GMT 01:09 2017 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

فاكهة لن تخطرعلى بالك تحارب السرطان

GMT 07:57 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

إحذري تناول الترمس في "عيد الفطر"

GMT 04:30 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فاكهة "القشطة الخضراء" تحارب أشرس أنواع السرطانات

GMT 03:07 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

التمر في السحور سُنة نبوية يغفل عنها الكثيرون
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الزنجبيل مذاق منعش وفوائد سحرية   مصر اليوم - الزنجبيل مذاق منعش وفوائد سحرية



  مصر اليوم -

لمناقشة فيلمها المقبل "Black Panther"

لوبيتا نيونغو أنيقة خلال حضورها "Comic-Con"

سان دييغو ـ رولا عيسى
حرصت النجمة لوبيتا نيونغو على حضور فعاليات معرض "Comic-Con"  السينمائي، السبت، والمُقام في مدينة سان دييغو الأميركية من أجل مناقشة فيلمها المقبل "Black Panther". واختارت لوبيتا نيونغو، البالغة من العمر 34 عاما، لهذه المناسبة جمبسوت مزركش من اللون الأخضر والأسود مع رداء طويل مماثل حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب من مجموعته الجديدة لعام 2018. وبدت الفنانة الكينية بكامل أناقتها في نمط صيفي جديد مزخرف، مع ابتسامتها العريضة، وأضافت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار كوليه ذهبيا يناسب خط العنق المنخفض لردائها. انضمت لوبيتا لحضور المؤتمر المقام حول الفيلم مع أبطال العمل وهم شادويك بوسيمان، مايكل بي جوردون، داناي غوريرا، مارتن فريمان، دانييل كالويا، والمخرج ريان كوغلر حيث تم الكشف عن البوستر الرسمي للفيلم. ينطلق الفيلم من قصة "تشالا" ملك "واكاندا" الأفريقية، والذي يتولى مسؤولية الحكم في المملكة، ويتحتم عليه الدفاع عن أرض بلاده من التمزق بفعل تدخلات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الزنجبيل مذاق منعش وفوائد سحرية   مصر اليوم - الزنجبيل مذاق منعش وفوائد سحرية



F

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست
  مصر اليوم - تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon