الشاي لمحاربة القلق والتوتر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الشاي لمحاربة القلق والتوتر

القاهرة ـ أ.ش.أ

في المناطق الجبلية الآسيوية في آسيا، استخدم الشاي لآلاف السنين للمساعدة على الاسترخاء، في الطقوس (مثل الاحتفالات الدينية والروحية)، وايضًا للشفاء والطب . في معظم الحالات من القلق على مدار اليوم، ننظر إلى الطب الحديث هناك عديد من الوصفات الطبية والأدوية لمساعدة الناس على التكيف مع الحياة المليئة بالمشاكل . و لكن وفقاً لتقرير في مجلة الطب النفسي الكندي 2010، اوضح ان الأشخاص الذين يستخدمون الأدوية المضادة للقلق لديهم 36٪ خطر الوفاة. وهذا يعني الأشخاص الذين  يستخدمون هذه الأدوية ما يقرب من 40٪ منهم عرضة للوفاة من الناس الذين لا يستخدمونها في حين أن هذه الأدوية يمكن أن تكون منقذة للحياة في الحالات العاجلة، لكن في معظم الحالات، هناك بدائل طبيعية للمساعدة على الاسترخاء، والشفاء من الاستنزاف الذى يمكن أن يحدث نتيجة لعوامل الإجهاد على المدى الطويل . الان يمكن القول ان هناك بديلا طبيعيا يساعد على محاربة القلق والتوتر ويسمى ( شاى بزهور الآلام ) كان هذا العشب يزرع في جنوب الولايات المتحدة واستخدمها الهنود كمضاد للقلق و التوتر وللمساعدة على الاسترخاء، كما يمكن أن تعمل  عدة  أدوية على نحو مماثل مثل (زاناكس وألبرازولام ). يمكن تحضير شاى بزهور الآلام عن طريق مزج 1 ملعقة كبيرة من الأعشاب المجففة في 1 كوب ماء وتركه يغلي. لمدة 10 دقائق. تناول الشاي قبل النوم لتحفيزك على النوم المريح أكثر وعادة ما يستخدم 50 قطرة منه وبالنسبة للأشخاص الذين يخافون قليلا، يمكن استخدام 25 قطرة حسب الحاجة، وبذلك  ستجد أنه بديلا معقولا لزاناكس وغيرها من الأدوية المضادة للقلق الاخرى.

egypttoday
egypttoday

GMT 23:53 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

الزبادي يساعد في تقليل ضغط الدم المرتفع

GMT 23:48 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

الموز يحافظ على مستوى السكر في الدم

GMT 23:46 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

الجوز يمنع تطور فقر الدم والتخلف العقلي

GMT 01:09 2017 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

فاكهة لن تخطرعلى بالك تحارب السرطان

GMT 07:57 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

إحذري تناول الترمس في "عيد الفطر"

GMT 04:30 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فاكهة "القشطة الخضراء" تحارب أشرس أنواع السرطانات

GMT 03:07 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

التمر في السحور سُنة نبوية يغفل عنها الكثيرون
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الشاي لمحاربة القلق والتوتر   مصر اليوم - الشاي لمحاربة القلق والتوتر



  مصر اليوم -

أظهرت تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها

سيلين ديون تتألّق في بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج

باريس ـ مارينا منصف
أظهرت سيلين ديون، تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها، وقد تم تداول الحديث بشأنها وعن طريقتها الجديدة في اختيار ملابسها خلال جولتها في أوروبا، حيث واصلت سيلين ديون روتينها اليومي على المدرج عند خروجها من باريس يوم الخميس، وبدت المطربة الكندية البالغة من العمر 49 عامًا وكأنها مستعدة للعمل عندما ظهرت مرتدية بدلة منسقة. واستغلت النجمة كونها ذات قوام نحيف وارتدت سترة مجسّمة تظهر بها قوامها النحيف، وارتدت أيضا بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج أسفل الجاكت وأمسكت بيدها حقيبة نسائية بيضاء اللون، وأكملت أناقتها بارتداء حذاء مخملي ذو كعب عالٍ، متماشيًا بذلك مع اختيارها لسترتها ذات الخطوط المخملية، ونسّقت النجمة شعرها بطريقة بسيطة، وارتدت نظارات شمسية كبيرة الحجم، أخفت بها وجهها. وانطلقت سيلين في حياتها المهنية بعد توفقها منذ 2016، وذلك بعد صدمتها في وفاة زوجها بعد 22 عامًا من الزواج، في صراعه مع مرض السرطان، وستشهد سيلن

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الشاي لمحاربة القلق والتوتر   مصر اليوم - الشاي لمحاربة القلق والتوتر



F
  مصر اليوم - جناح جديد هادئ في فندق شانغري لا باريس الشهيرة

GMT 09:41 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"سيلفيرا" تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا
  مصر اليوم - سيلفيرا تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon