توقيت القاهرة المحلي 03:25:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يَعتبِر محمد أبوتريكة مَثَله الأعلى

إسلام محارب يُعبّر عن سعادته بالانضمام للأهلي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إسلام محارب يُعبّر عن سعادته بالانضمام للأهلي

إسلام محارب
القاهرة – خالد الإتربي

أعرب إسلام محارب، اللاعب الجديد في الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن سعادته بالعودة مرة أخرى إلى بيته، بعدما نجح النادي في ضمه من فريق سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لافتا إلى أن العودة للأهلي كانت من أهم أهدافه في المرحلة الماضية.

وقال محارب إنه يشكر مسؤولي الأهلي على تمسكهم بعودته إلى النادي مرة أخرى، مؤكدًا أنه سيبذل أقصى ما في وسعه لمساعدة الفريق مع زملائه اللاعبين على الفوز بكل البطولات.
وعن مفاوضات عودته إلى الأهلي مرة أخرى، قال محارب: "المفاوضات بدأت عن طريق عصام سراج، المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي مع وكيلي أنور شلوفة، ثم تواصل بعد ذلك مع المهندس فرج عامر، رئيس سموحة، حيث توصلا لاتفاق نهائي يقضي بانضمامي للأهلي".

وأضاف: "أشكر فريق سموحة، وفرج عامر على فترة تواجدي معهم، فخلال عامين بذلت فيهما مجهودًا كبيرًا مع الفريق، ولم أبخل بأي نقطة عرق، وأتمنى أن أكون إضافة قوية للأهلي في الفترة المقبلة".

وأشار محارب إلى أن المفاوضات واجهت صعوبات بعض الشيء، بعدما طلب فرج عامر مقابلا ماديا كبيرا من الأهلي، وهو الأمر الذي أقلقه، لكن تمسك مسؤولي الأهلي بضمه حسم الأمر وأعاده لبيته مرة أخرى.

وكشف اللاعب عن تلقيه عروضًا من نادي الزمالك، ونادي النصر السعودي وفريق الاتحاد الليبي، لكنه فضل الأهلي رغم أن المقابل المادي من هذه الفرق كان أكثر من عرض الأهلي، مشددا على احترامه الكبير لنادي الزمالك ومسؤوليه وجماهير، لافتا في الوقت ذاته إلى أن انتماءه للأهلي وعائلته الأهلاوية جعلاه يفضل العودة لبيته مرة أخرى.

وأكد محارب أنه لم تكن لديه أي شروط خلال مفاوضاته مع الأهلي، قائلا: "الأهلي بيتي ولا يمكن أن أضع أي شروط عليهم والعودة إليه مرة أخرى كان هدفي".
وأشار اللاعب إلى أن رحيله عن النادي قبل 4 سنوات بعدما تم تصعيده من قطاع الناشئين، كان بسبب وجود كوكبة كبيرة من اللاعبين وتقليص اتحاد الكرة لقائمة الفريق لـ25 لاعبا فقط، وهو ما أدى لرحيله هو وبعض اللاعبين الصغار وقتها.

وأضاف محارب أنه انضم إلى فريق الجونة بعد رحيله من الأهلي وقضى معه موسمين قبل الانتقال إلى سموحة وقضاء نفس الفترة، لافتا إلى أنه كان لديه شعور كبير بأنه سيعود إلى القلعة الحمراء مرة أخرى، خصوصا أنه اكتسب خبرات كبيرة من مشاركاته المستمرة مع الجونة وسموحة.

وأكد اللاعب أن طموحاته مع الأهلي بلا حدود، وأنه يتمنى الفوز بكل البطولات المحلية والأفريقية مع الفريق، لافتا إلى أن الأهلي يضم أفضل اللاعبين في مصر، وأن المنافسة بينهم ستكون لصالح الفريق، موضحا أن أمر لعبه أساسيا من عدمه يخص الجهاز الفني، وأنه سيفعل ما عليه ويجتهد في التدريبات للحصول على ثقة الكابتن حسام البدري، المدير الفني للفريق.
وبسؤاله عن علاقته بالجهاز الفني الحالي للفريق، كشف اللاعب أنه يرتبط بعلاقة طيبة بسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، حيث إنه الذي قام بضمه لقطاع الناشئين للأهلي من فريق كفر الشيخ، كما أن حسام البدري هو الذي قام بتصعيده للفريق الأول، بالإضافة إلى أنه زامل سيد معوض، المدرب المساعد، وقت تصعيده للفريق الأول، لافتا إلى أنه أيضا يتمتع بعلاقة طيبة مع غالبية لاعبي الفريق، كونه سبق له التدرب مع الكثير منهم.

وأشار محارب إلى أنه يعتبر النجم محمد أبوتريكة، لاعب الفريق السابق، هو مثله الأعلى، مؤكدا أن تريكة قدوة لكل لاعبي مصر، كاشفا في الوقت ذاته عن تشجعيه لفريق برشلونة الإسباني وحبه للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وعن الرقم الذي يفضل ارتداءه مع الفريق، قال محارب إنه كان يرتدي رقم 36 وقت تصعيده للفريق الأول في السابق، لكنه كان يرتدي رقم 22 مع فرق الجونة وسموحة.
وأكد اللاعب أنه يتمنى المشاركة مع الفريق في البطولة العربية؛ كونها فرصة جيدة بالنسبة إليه، وستكون بداية قوية مع الفريق، مؤكدا أنه سيحاول بكل جهده استغلال الفرص التي تتاح له.

ووجه محارب رسالة شكر خاصة لوالده ووالدته وزوجته وعائلته على مساندتهم له خلال السنوات الماضية حتى عاد مرة إلى الأهلي.
وختم محارب حديثه موجها الشكر لجماهير النادي الأهلي على رغبته في عودته للفريق مرة أخرى، مؤكدا أن جماهير الأهلي هي الأفضل والأعظم في المنطقة العربية وأفريقيا.​

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسلام محارب يُعبّر عن سعادته بالانضمام للأهلي إسلام محارب يُعبّر عن سعادته بالانضمام للأهلي



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة- مصر اليوم

GMT 06:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
  مصر اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 02:13 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

طريقة عمل سلطة الجرجير

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

نظام غذائي للوقاية من أمراض القلب

GMT 05:24 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

مجموعة من أجمل تصاميم بدلات كوتور ربيع 2021

GMT 03:35 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ميدو ينهي الجدل حول أزمة محمد الشناوي والاتحاد المصري

GMT 08:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح 2021 أقل سوءًا وهذه الأبراج اكثرحظًا

GMT 19:01 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يُقرر قضاء ليلة إضافية في النرويج بسبب الضباب

GMT 02:41 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon