توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

السلطات الإيطالية تكشف لغز اختفاء مواطن مصري في ميلانو

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السلطات الإيطالية تكشف لغز اختفاء مواطن مصري في ميلانو

إبراهيم عبده عقل الشهير بـ "مجدي عقل"
روما - مصر اليوم

كشفت سلطات التحقيق الإيطالية عن بعض تفاصيل لغز اختفاء المواطن المصري إبراهيم عبده عقل الشهير بـ "مجدي عقل" ، الذي اختفي في الثاني من أغسطس2017 في أثناء تواجده في العمل ، حيث كان يعمل لدي شركة بيع الخضار والفاكهة في ميلانو.

ويقوم مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة، بالقنصلية المصرية بميلانو، بالتعاون مع القسم القنصلي بمتابعة سير التحقيقات.

تلقي محمد سعفان، وزير القوي العاملة ، تقريرا عاجلا بذلك عبر مكتب التمثيل العمالي بميلانو، أشار فيه إلي أن سير التحقيقات الايطالية كشفت عن لغز اختفاء المواطن المصري "عقل" الذي قام مكتب التمثيل العمالي بإرسال تقرير عن اختفاءه في شهر أغسطس 2017 في أثناء تواجده بالعمل.

وقال المستشار العمالي بميلانو عزت عمران في تقريره " إن شرطة مدينة ميلانو كشفت عن لغز اختفاء المواطن المصري إبراهيم عبده عقل الشهير بـ "مجدي عقل" البالغ من العمل 60 عاما الذي أختفي في الثاني من أغسطس 2017 في أثناء تواجده في العمل، حيث كان يعمل لدي شركة بيع الخضار والفاكهة في ميلانو منذ أكثر من 26 عاما من العمل بإيطاليا.

وأشارت إلي أنه حدث خلاف بين المواطن المصري، وصاحب الشركة بسبب مطالبة المواطن المصري بمستحقاته المالية لديه لتفكيره العودة إلي مصر بصورة نهائية.

وأفاد في تقريره ، أنه علي الرغم من عدم العثور على جثة الضحية المصري حتي الآن، فقد قامت النيابة العامة بميلانو باعتبار القضية عملا جنائيا وليس اختفاء، والتحقيقات تجري مع نجل صاحب العمل، ويدعي دانيال كارابيلي، بسبب الخلافات المالية.

وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية "أن التحقيقات والتحريات أثبتت وجود نجل صاحب الشركة فى تلك الفترة الزمنية التي اختفي فيها مجدي عقل داخل الشركة، وحدوث مشاجرة بين المواطن المصري وبين نجل صاحب الشركة.

وطبقًا لتسجيلات شركة المحمول الإيطالية فإن المواطن المصري كان موجود بالشركة حتى الساعة 19.30، وأن نجل صاحب الشركة كان متواجدًا أيضًا هناك طبقًا لسجلات الهاتف حتى الساعة 20.5 أي خلال الوقت الذي اختفي فيه الضحية المصري، بعدها أغلق الهاتف المحمول الخاص بالمواطن المصري وفشلت كل المحاولات للاتصال بعد ذلك.

وأن هاتف نجل صاحب العمل قد اختفي داخل مقر الشركة من الساعة8 مساءً حتي الساعة 10 مساءً، وبسؤال نجل صاحب العمل عن السبب أفاد بأن هاتفه لم يكن يعمل بشكل جيد في هذه الفترة داخل الشركة، وبالتالي تخلص منه وقام بشراء محمول آخر في نفس الليلة في حين أفاد محامي نجل صاحب الشركة بأن المحمول لم يكن مع موكله أصلا في أثناء وجوده بالشركة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلطات الإيطالية تكشف لغز اختفاء مواطن مصري في ميلانو السلطات الإيطالية تكشف لغز اختفاء مواطن مصري في ميلانو



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon