وزير الإسكان إبراهيم محلب لـ"مصر اليوم":

مصر تعيش فترة عصيبة نحتاج فيها إلى التكاتف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر تعيش فترة عصيبة نحتاج فيها إلى التكاتف

القاهرة – محمد فتحي

أكدّ وزير الإسكان المصري المهندس إبراهيم محلب، أنّ مصر تعيش فترة عصيبة من تاريخها نحتاج فيها إلى التكاتف والعمل على النهوض بالاقتصاد المصري وتوفير حياة كريمة للمصريين. وأوضح محلب  لـ"مصر اليوم"، أنّ "المواطن المصري يستحق حياة أفضل وحكومة الدكتور الببلاوي جاءت في ظروف غير مسبوقة وحرب من الأطراف والجهات كلها ولكننا نعمل بكل طاقتنا من اجل النهوض ببلدنا. وتحدث عن "مشروع المليون وحدة " مؤكدًا أنّ وحدات الإسكان الاجتماعي"مشروع المليون وحدة" سيتم طرحها في حزيران/يونيو المقبل مشيرًا إلى أنّ الوزارة انتهت من دراسة مساحة الوحدات والتي لن تقل عن 75 متر للوحدة، وأن الوزارة حريصة على رفع الأعباء من المواطنين وسيكون المشروع بسعر التكلفة فقط من دون سعر الأرض، أيّ تكلفة المباني والخدمات فقط. وأشار إلى أنّ فكرة مشروع المليون وحدة ستحل جزءً كبيرًا من مشكلة الإسكان في مصر. وأكدّ أنّ مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانيّة الجديد وافق على إنشاء 2600 وحدة منخفضة التكاليف في المدن الجديدة، وستكون بسعر التكلفة أيضًا من دون حساب سعر الأرض التي تتحملها الدولة. ولفت محلب إلى أن هيئة المجتمعات العمرانيّة وافقت على تخصيص أرض في المدن الجديدة لإقامة مناطق تكنولوجيّة تخدم السكان وتم تخصيص 12 فدان في أيار/مايو لإقامة موقف سيارات يخدم الأقاليم. وأوضح أنّ مجلس المجتمعات العمرانيّة وافق على ضم مشروع إنشاء مقابر مدينة القاهرة الجديدة إلى جهاز القاهرة الجديدة، وكذلك مشروع مقابر مدينة 6 أكتوبر إلى جهاز المدينة، وعلى قيام الهيئة بالتخصيص المباشر لقطع الأراضي الصناعيّة والمخازن الواقعة داخل المجتمعات العمرانيّة للمصانع القائمة والصادر لها رخصة تشغيل، بالتنسيق مع الهيئة العامة للتنمية الصناعيّة وتخصيص 100 فدانًا في مدينة 6 أكتوبر لإنشاء ميناء جاف والخدمات اللوجيستيّة. على أنّ تسدّد وزارة النقل كامل الثمن خلال عام واحد.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصر تعيش فترة عصيبة نحتاج فيها إلى التكاتف   مصر اليوم - مصر تعيش فترة عصيبة نحتاج فيها إلى التكاتف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصر تعيش فترة عصيبة نحتاج فيها إلى التكاتف   مصر اليوم - مصر تعيش فترة عصيبة نحتاج فيها إلى التكاتف



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
  مصر اليوم - فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon