الإعلان عن حزمة من الإجراءات قريبًا

الكويت تُنفِّذ مشروعات تنمويّة في مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الكويت تُنفِّذ مشروعات تنمويّة في مصر

مصر اليوم

كشف وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصريّ المهندس إبراهيم محلب، أن الكويت ستشارك في تنفيذ مشروعات تنموية في المجالات كافة في بلاده، وأنه سيتم قريبًا الإعلان عن حزمة الإجراءات لتنفيذ هذه المشروعات. جاء ذلك خلال زيارة محلب إلى الكويت، لبحث مجالات التعاون المشترك ودعم الاستثمارات، والتي التقى خلالها كلاً من نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الكويتيّ الشيخ صباح خالد الصباح، ووزير الأشغال العامة المهندس عبدالعزيز الإبراهيم، ووزير الدولة لشؤون الإسكان والبلدية المهندس سالم الأذينة. وأعلن وزير الإسكان، أن نائب رئيس الوزراء الكويتيّ أكد أن بلاده لديها رغبة للتعاون المستقبلي مع مصر، وستكون هناك مشروعات مشتركة، وتُولي الكويت أهمية لذلك من خلال "الصندوق الكويتيّ للتنميّة"، كما أن هيئة الاستثمار الكويتيّة ستدخل كشريك في مشروعات مصرية، وسيتم التركيز في الفترة المقبلة على إعطاء أولوية للمشروعات التي تمسّ احتياجات المواطن المصريّ، وهناك حزمة إجراءات سيُعلن عنها قريبًا لتنفيذ هذه الأهداف، وهناك اهتمام أيضًا بأن يُشاركنا المصريون في تنفيذ مشروعاتنا التنموية في المجالات كافة. وعرض المهندس إبراهيم محلب، على المسؤولين الكويتيين، بعض المجالات للتعاون، وتبادل الخبرات، حيث أشار الوزير إلى أن مصر لديها مكاتب استشاريّة على مستوى عالميّ، وطالب بتسجيل هذه المكاتب في الكويت، كما أكد أنه يمكن التوسّع في مجالات الصيانة والتشغيل المختلفة، حيث يمكن عمل شراكات، ويمكن أيضًا تدريب العمالة، فالوزارة تمتلك مراكز تدريب مختلفة، كما أن شركة "المقاولون العرب" لديها معهد لتدريب المهندسين على أعلى مستوى، كما عرض استفادة الجانب الكويتيّ من خبرات "المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء"، وكذلك "هيئة التخطيط العمرانيّ"، في خططهم التنموية الطموحة التي يتم تنفيذها حاليًا. وأعرب وزير الأشغال العامة المهندس عبدالعزيز الإبراهيم، عن سعادته بحصول شركة "المقاولون العرب" المصريّة على مشروعات في الكويت، مؤكدًا أن "العمل في طريق الجهراء يتم بصورة جيدة، وسيتم مساعدة الشركة لدفع العمل في مستشفى الشيخ جابر، حيث سيتم العمل على تسهيل دخول العمالة المصرية إلى المشروعات المختلفة"، مشيرًا إلى أن هناك فريقًا تم تشكيله بالتعاون بين وزارتيّ الأشغال العامة والصحة الكويتيتين لمتابعة وصول المعدات الخاصة بالمستشفى. وأشار وزير الإسكان الكويتيّ المهندس سالم الأذينة، إلى أن وزارته تستعد لبناء 3 مدن سكنية جديدة، وتتمنى مشاركة شركات المقاولات المصرية في تنفيذ هذه المدن، وتقدمها بعروضها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الكويت تُنفِّذ مشروعات تنمويّة في مصر   مصر اليوم - الكويت تُنفِّذ مشروعات تنمويّة في مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الكويت تُنفِّذ مشروعات تنمويّة في مصر   مصر اليوم - الكويت تُنفِّذ مشروعات تنمويّة في مصر



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين تخطف الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
  مصر اليوم - فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة
  مصر اليوم - منزل تيهاما 1 يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة

GMT 08:52 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

حفلة زفاف أسطورية لابن ملياردير أرمني

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18

GMT 06:49 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم فريد للمنزل الذي شهد تصوير "برود تشيرش"

GMT 07:58 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

إتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات لإنقاص الوزن

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon