الإعلان عن حزمة من الإجراءات قريبًا

الكويت تُنفِّذ مشروعات تنمويّة في مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الكويت تُنفِّذ مشروعات تنمويّة في مصر

مصر اليوم

كشف وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصريّ المهندس إبراهيم محلب، أن الكويت ستشارك في تنفيذ مشروعات تنموية في المجالات كافة في بلاده، وأنه سيتم قريبًا الإعلان عن حزمة الإجراءات لتنفيذ هذه المشروعات. جاء ذلك خلال زيارة محلب إلى الكويت، لبحث مجالات التعاون المشترك ودعم الاستثمارات، والتي التقى خلالها كلاً من نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الكويتيّ الشيخ صباح خالد الصباح، ووزير الأشغال العامة المهندس عبدالعزيز الإبراهيم، ووزير الدولة لشؤون الإسكان والبلدية المهندس سالم الأذينة. وأعلن وزير الإسكان، أن نائب رئيس الوزراء الكويتيّ أكد أن بلاده لديها رغبة للتعاون المستقبلي مع مصر، وستكون هناك مشروعات مشتركة، وتُولي الكويت أهمية لذلك من خلال "الصندوق الكويتيّ للتنميّة"، كما أن هيئة الاستثمار الكويتيّة ستدخل كشريك في مشروعات مصرية، وسيتم التركيز في الفترة المقبلة على إعطاء أولوية للمشروعات التي تمسّ احتياجات المواطن المصريّ، وهناك حزمة إجراءات سيُعلن عنها قريبًا لتنفيذ هذه الأهداف، وهناك اهتمام أيضًا بأن يُشاركنا المصريون في تنفيذ مشروعاتنا التنموية في المجالات كافة. وعرض المهندس إبراهيم محلب، على المسؤولين الكويتيين، بعض المجالات للتعاون، وتبادل الخبرات، حيث أشار الوزير إلى أن مصر لديها مكاتب استشاريّة على مستوى عالميّ، وطالب بتسجيل هذه المكاتب في الكويت، كما أكد أنه يمكن التوسّع في مجالات الصيانة والتشغيل المختلفة، حيث يمكن عمل شراكات، ويمكن أيضًا تدريب العمالة، فالوزارة تمتلك مراكز تدريب مختلفة، كما أن شركة "المقاولون العرب" لديها معهد لتدريب المهندسين على أعلى مستوى، كما عرض استفادة الجانب الكويتيّ من خبرات "المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء"، وكذلك "هيئة التخطيط العمرانيّ"، في خططهم التنموية الطموحة التي يتم تنفيذها حاليًا. وأعرب وزير الأشغال العامة المهندس عبدالعزيز الإبراهيم، عن سعادته بحصول شركة "المقاولون العرب" المصريّة على مشروعات في الكويت، مؤكدًا أن "العمل في طريق الجهراء يتم بصورة جيدة، وسيتم مساعدة الشركة لدفع العمل في مستشفى الشيخ جابر، حيث سيتم العمل على تسهيل دخول العمالة المصرية إلى المشروعات المختلفة"، مشيرًا إلى أن هناك فريقًا تم تشكيله بالتعاون بين وزارتيّ الأشغال العامة والصحة الكويتيتين لمتابعة وصول المعدات الخاصة بالمستشفى. وأشار وزير الإسكان الكويتيّ المهندس سالم الأذينة، إلى أن وزارته تستعد لبناء 3 مدن سكنية جديدة، وتتمنى مشاركة شركات المقاولات المصرية في تنفيذ هذه المدن، وتقدمها بعروضها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الكويت تُنفِّذ مشروعات تنمويّة في مصر   مصر اليوم - الكويت تُنفِّذ مشروعات تنمويّة في مصر



  مصر اليوم -

كشفت تجاهل هوليود للنجمات فوق سن الـ40

أندي ماكدويل تخطف الأضواء في "كان" بثوب أسود

واشنطن ـ رولا عيسى
 سرقت أندي ماكدويل (59 عامًا) الأضواء عندما حضرت جلسة التصوير في Chopard Trophy فيHotel Martinez في "كان" في فرنسا مساء الإثنين، وتألقت في ثوب أسود طويل شبه شفاف ذو عنق غائر على السجادة الحمراء، وتزيت بقلادة من الياقوت مرصعة بالجواهر لإضافة لمسة من سحر هوليود الكلاسيكي مع أقراط مرصعة بالأحجار الكريمة، بينما أبرزت ملامحها الجميلة مع طلاء شفاه أحمر ومكياج عيون دخاني، فيما تدلى شعرها في تجعيدات على كتفيها، وأمسكت النجمة بمخلب بسيط مع مشبك من الماس، وظهرت لحضور العرض الأول لفيلم The Killing Of A Sacred Deer الذي يشارك في مهرجان كان السينمائي السبعين.   وتحدثت النجمة أخيرًا موضحة أن هوليود تتخلى عن الممثلات بعد سن الأربعين بينما يحصل بعض الرجال على أفضل الأدوار حتى عمر السبعين، حيث قالت ماكدويل في مهرجان دبي السينمائي الدولي: "أتمنى أن تكون هناك فرص أكبر للنساء في عمري، حيث تعرضت لسؤال

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الكويت تُنفِّذ مشروعات تنمويّة في مصر   مصر اليوم - الكويت تُنفِّذ مشروعات تنمويّة في مصر



GMT 12:45 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

دراسة تكشف مفاجآت عن الوفيات بسبب التدخين

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

ندى حسن تشرح الطرق الصحيحة للاهتمام بالبشرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon