زير الاستثمار أسامة صالح لـ"مصر اليوم"

وفد أميركي يزور مصر في الربع الأول من 2014

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وفد أميركي يزور مصر في الربع الأول من 2014

القاهرة ـ محمد عبدالله

أكّد وزير الاستثمار المصري أسامة صالح أن وفداً من الولايات المتحدة الأميركية، يضم رجال أعمال، ومستثمرين، سوف يزور مصر، في الربع الأول من العام المقبل 2014، وذلك بغية بحث فرص الاستثمار والتعاون بين البلدين.وأوضح صالح، في حديث إلى "مصر اليوم"، أن "مصر قادرة على حماية الاستثمارات المحلية والأجنبية، على الرغم من حالة عدم استقرار البلاد، بسبب المظاهرات التي يقوم بها أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، حيث أن الحكومة حريصة على تنشيط آليات تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري، الذي يخدم الاقتصاد المصري".وشدّد الوزير على "حرص وزارة الاستثمار على إزالة أية عقبات تواجه المستثمرين المحليين والأجانب العاملين في مصر"، لافتًا إلى أن الحكومة تسعى إلى تحقيق معدل نمو يصل إلى 3.5%، في العام الجاري، عقب الاعتمادات والاستثمارات التي تم الإعلان عنها أخيرًا، حيث كنا نستهدف قبلها معدل نمو قدره 3%"، لافتاً إلى أن "الوصول إلى معدل 3.5% يتطلب استهداف استثمارات بنحو290 مليار جنيه، بين الدولة والقطاع الخاص". وأشار صالح إلى أن "الحكومة المصرية تستهدف جذب استثمارات في القطاع الخاص، تقدر بنحو 170 مليار جنيه، حيث أن الحكومة لديها خطط تستهدف توسعات استثمارية، وضخ رؤوس أموال جديدة، ومشروعات تنموية، بغية تحسين المناخ الاستثماري". وعن أخر التطورات بشأن المشروعات التي أشرفت وزارة الاستثمار عليها، أوضح صالح أن "شركة لوريال الفرنسية سيتم افتتاح مشروعها في مدينة العاشر من رمضان، قبل نهاية العام، بتكلفة تقدر بنحو 50 مليون جنيه، كما سيتم افتتاح مصنع سامسونج في نيسان/أبريل المقبل، باستثمارات تصل إلى نحو مليار ونصف المليار جنيه". وبيّن وزير الاستثمار أن "بداية العام المقبل ستشهد افتتاح مصنع جوشي الصيني، باستثمارات تصل إلى نحو 600 مليون دولار، فضلاً عن استكمال المشروعات التي توقفت، مثل مشروع الشرقيون للبتروكيماويات، وذلك بغية سد احتياجات السوق المصري، في الفترة المقبلة، كما سيتم افتتاح مصنع النهضة للأسمنت قريباً، ونقل مصانع الشرقية للدخان إلى 6 أكتوبر، باستثمارات قدرها 5.5 مليون.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وفد أميركي يزور مصر في الربع الأول من 2014   مصر اليوم - وفد أميركي يزور مصر في الربع الأول من 2014



  مصر اليوم -

كشفت تجاهل هوليود للنجمات فوق سن الـ40

أندي ماكدويل تخطف الأضواء في "كان" بثوب أسود

واشنطن ـ رولا عيسى
 سرقت أندي ماكدويل (59 عامًا) الأضواء عندما حضرت جلسة التصوير في Chopard Trophy فيHotel Martinez في "كان" في فرنسا مساء الإثنين، وتألقت في ثوب أسود طويل شبه شفاف ذو عنق غائر على السجادة الحمراء، وتزيت بقلادة من الياقوت مرصعة بالجواهر لإضافة لمسة من سحر هوليود الكلاسيكي مع أقراط مرصعة بالأحجار الكريمة، بينما أبرزت ملامحها الجميلة مع طلاء شفاه أحمر ومكياج عيون دخاني، فيما تدلى شعرها في تجعيدات على كتفيها، وأمسكت النجمة بمخلب بسيط مع مشبك من الماس، وظهرت لحضور العرض الأول لفيلم The Killing Of A Sacred Deer الذي يشارك في مهرجان كان السينمائي السبعين.   وتحدثت النجمة أخيرًا موضحة أن هوليود تتخلى عن الممثلات بعد سن الأربعين بينما يحصل بعض الرجال على أفضل الأدوار حتى عمر السبعين، حيث قالت ماكدويل في مهرجان دبي السينمائي الدولي: "أتمنى أن تكون هناك فرص أكبر للنساء في عمري، حيث تعرضت لسؤال

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وفد أميركي يزور مصر في الربع الأول من 2014   مصر اليوم - وفد أميركي يزور مصر في الربع الأول من 2014



GMT 12:45 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

دراسة تكشف مفاجآت عن الوفيات بسبب التدخين

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

ندى حسن تشرح الطرق الصحيحة للاهتمام بالبشرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon