زير الاستثمار أسامة صالح لـ"مصر اليوم"

وفد أميركي يزور مصر في الربع الأول من 2014

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وفد أميركي يزور مصر في الربع الأول من 2014

القاهرة ـ محمد عبدالله

أكّد وزير الاستثمار المصري أسامة صالح أن وفداً من الولايات المتحدة الأميركية، يضم رجال أعمال، ومستثمرين، سوف يزور مصر، في الربع الأول من العام المقبل 2014، وذلك بغية بحث فرص الاستثمار والتعاون بين البلدين.وأوضح صالح، في حديث إلى "مصر اليوم"، أن "مصر قادرة على حماية الاستثمارات المحلية والأجنبية، على الرغم من حالة عدم استقرار البلاد، بسبب المظاهرات التي يقوم بها أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، حيث أن الحكومة حريصة على تنشيط آليات تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري، الذي يخدم الاقتصاد المصري".وشدّد الوزير على "حرص وزارة الاستثمار على إزالة أية عقبات تواجه المستثمرين المحليين والأجانب العاملين في مصر"، لافتًا إلى أن الحكومة تسعى إلى تحقيق معدل نمو يصل إلى 3.5%، في العام الجاري، عقب الاعتمادات والاستثمارات التي تم الإعلان عنها أخيرًا، حيث كنا نستهدف قبلها معدل نمو قدره 3%"، لافتاً إلى أن "الوصول إلى معدل 3.5% يتطلب استهداف استثمارات بنحو290 مليار جنيه، بين الدولة والقطاع الخاص". وأشار صالح إلى أن "الحكومة المصرية تستهدف جذب استثمارات في القطاع الخاص، تقدر بنحو 170 مليار جنيه، حيث أن الحكومة لديها خطط تستهدف توسعات استثمارية، وضخ رؤوس أموال جديدة، ومشروعات تنموية، بغية تحسين المناخ الاستثماري". وعن أخر التطورات بشأن المشروعات التي أشرفت وزارة الاستثمار عليها، أوضح صالح أن "شركة لوريال الفرنسية سيتم افتتاح مشروعها في مدينة العاشر من رمضان، قبل نهاية العام، بتكلفة تقدر بنحو 50 مليون جنيه، كما سيتم افتتاح مصنع سامسونج في نيسان/أبريل المقبل، باستثمارات تصل إلى نحو مليار ونصف المليار جنيه". وبيّن وزير الاستثمار أن "بداية العام المقبل ستشهد افتتاح مصنع جوشي الصيني، باستثمارات تصل إلى نحو 600 مليون دولار، فضلاً عن استكمال المشروعات التي توقفت، مثل مشروع الشرقيون للبتروكيماويات، وذلك بغية سد احتياجات السوق المصري، في الفترة المقبلة، كما سيتم افتتاح مصنع النهضة للأسمنت قريباً، ونقل مصانع الشرقية للدخان إلى 6 أكتوبر، باستثمارات قدرها 5.5 مليون.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وفد أميركي يزور مصر في الربع الأول من 2014   مصر اليوم - وفد أميركي يزور مصر في الربع الأول من 2014



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وفد أميركي يزور مصر في الربع الأول من 2014   مصر اليوم - وفد أميركي يزور مصر في الربع الأول من 2014



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon