نسرين طافش في حديث إلى "مصر اليوم":

نجاح مسلسل "تحالف الصبّار" فاق توقّعاتي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نجاح مسلسل تحالف الصبّار فاق توقّعاتي

القاهرة ـ مصطفى القياس

كَشَفَت الفنانة السورية نسرين طافش في حديث خاص إلى "مصر اليوم" عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "تحالف الصبار"، والذي يُعرض حاليًا على شاشة "mbc"، وأكّدت طافش أن نجاح المسلسل فاق توقّعاتها، مبيّنة أن العمل مميز للغاية، وقدمها بشكل مختلف، بالإضافة إلى الخلطة العربية الموجودة في المسلسل، والتي كانت عاملاً مُهمًا لنجاح العمل، وانتشاره في الوطن العربي. وأوضحت نسرين أن مُخرج العمل الإسباني خوسيه ماريا كارو هو الذي رشحها لأداء شخصية "كاتيا"، ونفت أن يكون دورها قد عُرض على أيّ فنانة أخرى قبلها، وأعلنت نسرين أن كارو فضلها على الكثيرات من الفنانات اللواتي تم عرضهن عليه من الجهة المنتجة للعمل لاختيار بطلة المسلسل، وبيّنت "اختارني أنا بالتحديد من بينهن". وعن صعوبة التعامل مع مخرج إسباني أكّدت نسرين أنها لم تجد أي صعوبة في التعامل مع المخرج الإسباني خوسيه ماريا، مُشدّدة على أن جلسات العمل معه كان لها دور كبير في التوافق الفكري بينه وبين فريق العمل، حيث أشارت طافش إلى أن كارو مخرج متميز ولديه إمكانات إخراجية هائلة ساهمت في نجاح العمل بشكل كبير. وأكَّدت نسرين أنها تواصل قراءة سيناريوهين لعملين دراميين في مصر معروضين عليها وتحاول المفاضلة بينهما الآن، وأوضحت أنها ستكون في غاية السعادة إن شاركت في أيّ أعمال مصرية خلال العام الجاري، وخاصة أنها لم تفعلها من قبلُ. وأعلنت طافش أنها اعتذرت عن المشاركة في أكثر من عمل درامي خلال العام الجاري ومنها "باب الحارة" و "ملحمة الحب والرحيل"، وعزت السبب إلى صعوبة التصوير في أكثر من دولة في عمل واحد. ومن ناحية أخرى، تواصل نسرين العمل على كتابها الأول الذي تقوم بتأليفه في مجال التنمية البشرية، والذي يحمل اسم "التنمية الذاتية"، حيث أكدت طافش أنها مُتحمسة كثيرًا لنشر هذا الكتاب، الذي استغرق منها مجهودًا كبيرًا في تنسيق أفكاره وكتابته، حيث تمنّت أن ينال إعجاب القراء، ويحظى بالنجاح المتوقع له. وعن الأزمات السياسية وما يحدث فى سورية الآن، أكّدت نسرين أنها حزينة للغاية على ما يجري فى سورية، وتتمنى أن تستقر الأمور من دون أي أعمال عنف أو دمار لأن الوضع مُحزن للغاية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نجاح مسلسل تحالف الصبّار فاق توقّعاتي   مصر اليوم - نجاح مسلسل تحالف الصبّار فاق توقّعاتي



  مصر اليوم -

رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب"

كارا ديليفين تسرق أنظار الجمهور بإطلالتها الكلاسيكية

لندن ـ ماريا طبراني
رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب" أمام الفيلم الحربي "دونكيرك" في شباك التذاكر في الولايات المتحدة  بعد 5 أيام من إطلاق الفيلمين في السينمات، إلا أن كارا ديليفين توقفت عن الشعور بخيبة الآمال وخطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها الكلاسيكية المميزة والمثيرة في فندق لنغام في العاصمة البريطانية لندن، أمس الإثنين. وارتدت "كارا" البريطانية، البالغة من العمر 24 عامًا، والمعروفة بحبها للأزياء ذات الطابع الشبابي الصبياني، سترة كلاسيكية من اللون الرمادي، مع أخرى كبيرة الحجم بطول ثلاثة أرباع ومزينة بخطوط سوداء، وأشارت مجلة "فوغ" للأزياء، إلى عدم التناسق بين السترة الطويلة الواسعة نوعًا ما ، مع السروال الذي يبرز ساقيها نحيلتين.  وأضافت كارا بعض الخواتم المميزة، وانتعلت حذائًا يغطي القدم بكعب عالٍ، باللون الأسود ليضيف إليها المزيد من الطول والأناقة، ووضعت المكياج الجذاب الرقيق مع ظل ذهبي للعيون وخط من اللون الأسود لتبدو أكثر جاذبية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نجاح مسلسل تحالف الصبّار فاق توقّعاتي   مصر اليوم - نجاح مسلسل تحالف الصبّار فاق توقّعاتي



F

GMT 09:15 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

"هولبوكس" وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم - هولبوكس وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon