منى زكي في حديث إلى "مصر اليوم"

أتشرَّف بالعمل مع "الهضبة" في مسلسل "الشهرة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أتشرَّف بالعمل مع الهضبة في مسلسل الشهرة

القاهرة - خالد فرج

أكَّدَت النجمة المصرية منى زكي أنها لم تعتذر عن المشاركة في بطولة مسلسل "الشهرة" للفنان عمرو دياب، لأنها لم تتلقَّ عرضا بشأنه من الأساس، على حد قولها، مبدية اندهاشها الشديد من الأخبار التي تردَّدت في هذا الشأن خلال الأيام القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها تتشرف بالعمل مع "الهضبة"، مبيِّنة أنها شاركت في الاستفتاء على الدستور ، وأنها صوَّتت عليه بـ "نعم". وأشارت مني في حديث خاص إلى "مصر اليوم" إلى أنها لا تمانع مشاركة النجم عمرو دياب في بطولة أحد أعماله، بل تتشرف بذلك، على حد قولها، مبيِّنة أن هذا الأمر لم يتحقق على أرض الواقع حتى الآن، نافية كل ما تردد بشأن اعتذارها عن المشاركة في بطولة مسلسل "الشهرة"، الذي يُعَد ثاني أعمال عمرو دياب في مجال الدراما التليفزيونية. وتساءلت منى قائلة: "كيف أعتذر عن عمل لم أتلقَّ عرضًا بشأنه من الأساس؟ كل ما تردد في هذا السياق غير صحيح بالمرة، لذا أردت توضيح الحقيقة أمام الجمهور". وأكَّدَت العديد من التقارير الصحافية اعتذار منى زكي عن المشاركة في بطولة مسلسل "الشهرة"، لاعتراضها على صغر مساحة البطولة النسائية الموجودة في العمل من جانب، ولكون العمل يرصد جانبًا كبيرًا من حياة عمرو دياب. وعن هذه النقاط تحدثت منى، موضِّحة: "كل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح بالمرة، ولو كنت تلقيتُ عرضًا للمشاركة في هذا العمل لكنت وافقت فورًا، ومن دون تردد، بغض النظر عن مساحة الدور، لأنني أتشرف بالعمل مع عمرو دياب، لا سيما أنني واحدة من محبيه وعشاقه منذ سنوات طويلة". وبخصوص اللقاء الذي جمعها مع عمرو دياب في إمارة دبي، منذ أسابيع عدّة، على هامش حفل ختام مهرجان دبي السينمائي في دورته العاشرة أكَّدَت منى: "التقيتُ عمرو الذي تربطني به علاقة صداقة منذ فترة، وكان أحمد حلمي موجودًا في هذا اللقاء، الذي لم نتحدث خلاله عن مسلسل "الشهرة" إطلاقًا، بل تناولنا معًا وجبة العشاء، والتقطنا عددًا من الصور التذكارية". وفي مفاجأة صادمة لجمهورها أعلنت مني زكي لـ "العرب اليوم" أنها لن توجد في دراما رمضان المقبل، حيث قالت "للأسف مفيش حاجة لرمضان الجاي". وفي السياق ذاته، نَفَت منى ما تردد عن استعدادها لخوض تجربة سينمائية جديدة بمشاركة المطرب اللبناني رامي عياش في أولي تجاربه في عالم التمثيل، مؤكِّدة أنها لا تعلم شيئًا عن هذا العمل. وعلى الجانب الآخر، أدلت منى بصوتها في الاستفتاء على الدستور المصري، الذي أقيم الأسبوع الماضي، حيث صوتت بـ "نعم" بعد قراءة متأنِّية للدستور من جانبها، وجدت على أثرها موادَّ تكفل الحرية والكرامة للشعب المصريّ، مشيرة في الوقت ذاته إلى وجود ملاحظات بسيطة لها على عدد محدودٍ من الموادّ، ولكنها لم تؤثر إطلاقا على اختيارها في عملية التصويت. وأوضحت: "حَرَصْتُ علي المشاركة في هذا الاستفتاء، والتصويت بـ "نعم" بعدما قرأت الدستور جيدًا، ووجدت إجماعًى شعبيًا عليه، لكون مواده في صالح مصر والمصريين". وأوضحت: "كانت لديَّ عدد من الملاحظات على بعض المواد، وهذا وضع طبيعي في رأيي، ولكني وجدت الدستور في مجمله أكثر من جيد، وعلى هذا الأساس وافقتُ عليه".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أتشرَّف بالعمل مع الهضبة في مسلسل الشهرة   مصر اليوم - أتشرَّف بالعمل مع الهضبة في مسلسل الشهرة



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أتشرَّف بالعمل مع الهضبة في مسلسل الشهرة   مصر اليوم - أتشرَّف بالعمل مع الهضبة في مسلسل الشهرة



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon