منّة فضالي في حديث إلى "مصر اليوم"

لا خلافات مع هيفاء واعتذرت عن "حلاوة روح"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لا خلافات مع هيفاء واعتذرت عن حلاوة روح

القاهرة ـ خالد فرج

استنكرت الفنانة منة فضالي ما تردد عن نشوب خلافات بينها وبين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أثناء تصوير فيلم "حلاوة روح"، مبدية اندهاشها الشديد لهذه الأخبار، لاسيما أنها اعتذرت عن المشاركة في الفيلم، قبل بدء تصويره، بعدما فوجئت بتضمن دورها لعدد من المشاهد الساخنة، التي تتعارض مع اختياراتها الفنية، على حد قولها. وكانت تقارير صحافية قد أشارت إلى غضب منة فضالي من تصرفات هيفاء، أثناء التصوير، لاسيما جزئية عدم التزام الأخيرة بمواعيد التصوير المحددة من طرف المنتج محمد السبكي، والمخرج سامح عبد العزيز.وأعربت منة، في حديث خاص إلى "العرب اليوم"، عن استيائها الشديد لما تردد في هذا الشأن، مشدّدة على أن "هناك علاقة محبة متبادلة تربطها مع هيفاء"، نافية وقوع أية مشاكل بينهما، منذ بداية تعارفهما". وأضافت أنها "كانت تتمنى أن تتواجد في هذا العمل، لاعتزازها الشديد بالقائمين كافة علي العمل، وعلي رأسهم هيفاء، ومحمد السبكي، وسامح عبد العزيز".وأشارت إلى "فوجئت أثناء إطلاعي على السيناريو باحتواء دوري علي عدد من المشاهد الساخنة، التي أرفض تقديمها منذ بداية مشواري الفني، وهو ما أوضحت للقائمين على العمل، ومن ثم اعتذرت عن امشاركة فيه". وتساءلت منة "ماذا يريد مني مروجو الشائعات، ولماذا يحاربونني بتلك الطريقة البشعة، وما أوجه الاستفادة بالنسبة لهم، حين يحاولون الإيقاع بيني وهيفاء، عبر هذه الأخبار غير الصحيحة، أرجوكم ابتعدوا عني، لأني أود العيش في هدوء، بعيدًا عن صخب الشائعات والأخبار المغلوطة".وأكملت منة حديثها موضحة "رغم أني أقضي غالب أوقاتي في المنزل، رفقة والدتي، ولكني أفاجئ بالمشاكل تطاردني، لأسباب لا أعلمها، أتمنى أن تزول تلك المشاكل، وتبتعد الشائعات عني". وفي سياق آخر، أكّدت منة أنها "تعكف على قراءة عدد من السيناريوهات التليفزيونية، لكي تختار من بينها الأعمال التي ستخوض من خلالها دراما رمضان المقبل".وأضافت "أحرص على التدقيق في اختياراتي، بعد النجاحات التي حققتها هذا العام، عبر أدواري في مسلسلات مزاج الخير، والعقرب، والذي نلت عنهم إشادة من الجمهور والنقاد، بعدما قدمت شخصية الفتاة الشعبية اللعوب بطريقة مختلفة عما قدمت من قبل". واختتمت منّة بالقول "أتمنى أن يكون الموسم الجديد من الدراما التليفزيونية على مستوى هذا العام، بعدما شاهدنا مسلسلات على درجة عالية من الجودة، على صعيد التمثيل وكذلك الكتابة والإخراج".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لا خلافات مع هيفاء واعتذرت عن حلاوة روح   مصر اليوم - لا خلافات مع هيفاء واعتذرت عن حلاوة روح



  مصر اليوم -

أبرزت قوامها النحيف الذي لا يصدق أنها تبلغ 71 عامًا

هيلين ميرين تلفت الأنظار في مهرجان كان لايونز بأناقتها

لندن - كاتيا حداد
بدت النجمة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين ذات الـ71 عامًا، بإطلالة ساحرة في مهرجان كان لايونز الدولي للترفيه، الأربعاء، في جنوب فرنسا، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان مونت كارلو التلفزيون في موناكو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأناقة بالغة لفتت أنظار وسائل الإعلام وحتى الحضور من المشاهير. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بإطلالة مثيرة، حيث صعدت على خشبة المسرح مرتدية فستان "بولكا دوت ميدي" ذو اللون الأسود مما جعلها لافتة للنظر، حيث أبرز فستانها قوامها النحيف والذي لا يصدق أن صاحبته تبلغ من العمر 71 عامًا. بالرغم من أنها أبدلت أزيائها العصرية الأنيقة بفستان مستوحى من خمسينات القرن الماضي إلا انها خطفت أنظار وسائل الإعلام العالمية. وأضافت النجمة البريطانية إلى فستانها ذو الثلاثة أربع أكمام، قلادة رقيقة من اللؤلؤ على عنقها ما أضفى عليها جمالًا وأناقة لا مثيل لها، كما ارتدت زوجًا من حذاء أحمر ذو

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لا خلافات مع هيفاء واعتذرت عن حلاوة روح   مصر اليوم - لا خلافات مع هيفاء واعتذرت عن حلاوة روح



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 06:00 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم - أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 02:19 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

غادة عبد الرازق تكشف أسرار نجاح "أرض جو"

GMT 06:44 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

إيرانية توضح حقيقة اضطهاد الكتَّاب في عصر نجاد

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

الجسد المثالي بـ"ريجيم" عالي الكربوهيدرات

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon