توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

هند صبري إلى"مصر اليوم": "الجزيرة 2" سيحقق أضعاف نجاحات الجزء الأول

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هند صبري إلىمصر اليوم: الجزيرة 2 سيحقق أضعاف نجاحات الجزء الأول

القاهرة ـ طه حافظ

عبرت الفنانة هند صبري، عن سعادتها بمشاركة النجم يحيى الفخرانى في مسلسل "قصص النساء في القرآن"، وأكدت مشاركاتها في الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة"، وأوضحت أنها غابت عن الظهور في رمضان الماضي لظروف الحمل والولادة.وقالت هند في حديث لـ"مصر اليوم" إنها "شاركت في المسلسل  الكرتوني "قصص النساء في القرآن"، لأنه يحمل رسالة إلى كل من يشاهده، ويحاول إغفال دور المرآة، على الرغم من أن الإسلام ورسوله لطالما عززا من مكانة المرأة، وهذا سبب مشاركتي في العمل، ولاسيما أن المرأة العربية مظلومة وحقوقها منتهكة".وأضافت "أدعو القائمين على صناعة الفن في الوطن العربي، إلى تخصيص جزء كبير من الصناعة للأعمال الكرتونية، لأن من الضروري أن يتربى الأطفال على أعمالاً بأصوات عربية تتضمن قيمنا ومبادئنا، كما أن هذه الأعمال تقرب الأطفال من الفن". يشار إلى أن مسلسل "قصص النساء في القرآن"، مسلسل كرتوني ديني، شارك في بطولته يحيى الفخراني، ودرة، وسوسن بدر، فيدرا، وريهام عبد الغفور، والمسلسل من إخراج د/مصطفى الفرماوي، والإخراج الإذاعي لـ طارق سعيد، وتأليف محمد بهجت. وعن عودتها إلى السينما في الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة"، قالت هند "محظوظة بأن أعود للسينما بفيلم ضخم مثل فيلم "الجزيرة2"، لأن السينما بعد ثورة 25 يناير أصيبت بضربات قاسية، واتجه بعض المنتجين إلى أفلام قريبة من أفلام المقاولات، ومخرج الفيلم شريف عرفة عنده رغبة قوية بأن أن يصحح مسار السينما بفيلم "الجزيرة2"، الذي أعتقد أنه سيحقق نجاحاً كبيراً يفوق ما حققه الجزء الأول من الفيلم". وعرض الجزء الأول من فيلم "الجزيرة " عرض في 2007، من إخراج شريف عرفة، وتأليف محمد دياب، وبطولة كل من أحمد السقا، وهند صبري، ومحمود ياسين وعن أعمالها التي تحضر لها حالياً، قالت هند "أحضر لعمل مميز مع المخرج عمرو سلامة، كما أخطط لإنتاج برنامج تليفزيوني لن أظهر فيه كمذيعة، كما أتمنى تقديم عمل تليفزيوني في رمضان المقبل، بعد أن حققت الدراما المصرية نقله كبيرة في رمضان الماضي". وعن رأيها في الأحداث السياسية في مصر وتونس، قالت هند "أكره الحديث في السياسة والخوض في تفاصيلها والتعليق عليها رغم دراستي للقانون، وأضطر للحديث فيها عندما أرى أحداثاً من الصعب الحديث فيها، مثل اغتيال كبار المعارضين مثلما حدث في تونس، وأفضل توعية الجماهير بأعمالي الفنية، وهذا لا يعني أنني لا أمتلك وجهة نظر تجاه ما يحدث".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هند صبري إلىمصر اليوم الجزيرة 2 سيحقق أضعاف نجاحات الجزء الأول هند صبري إلىمصر اليوم الجزيرة 2 سيحقق أضعاف نجاحات الجزء الأول



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon