توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نانسي عجرم إلى "مصر اليوم": إيلا وميلا محور حياتي وانتظروا مفاجأتي مع علامة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نانسي عجرم إلى مصر اليوم: إيلا وميلا محور حياتي وانتظروا مفاجأتي مع علامة

القاهرة ـ محمود الرفاعي

أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أنها انتهت تقريبًا من تسجيل جميع أغنيات ألبومها الجديد، والذي يضم أكثر من عشرة أغنيات، باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية كعادتها في جميع ألبوماتها. وقالت نانسي، في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، "ألبومي المقبل سيكون الثامن في مسيرتي الفنية، ولم ينقصني فيه الآن سوى اختيار الأغنيات التي سنصورها خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى تصوير (السيشن) الخاص بغلاف الألبوم، وأشياء خاصة بالطباعة مثل الكتيب والطبع". وأضافت عجرم، "هناك مفاجأة لجمهوري أحضّر لها من وقت طويل، فأنا أفكر مع راغب علامة في تقديم دويتو غنائي يجمعنا سويًا، ولكن أوقاتنا لم تكن تسمح لنا بالاجتماع سويًا، إلى أن اجتمعنا في برنامج (أراب أيدول)، ووجدنا أنها فرصة جيدة فجلسنا سويًا ومعنا الشاعر الكبير طوني أبي كرم وووضعنا كلمات الأغنية ولحنها راغب، والأغنية ستكون بعنوان (أنت مغرورة )، وستُطرح في ألبومي المقبل". وتابعت المطربة الشابة، "إلى الآن لم أحدد بعد، ننتظر إلى أن تهدأ الأوضاع بعض الوقت في وطننا العربي وفي بلدي لبنان، فلا أحب أن أطرح ألبوم في الأسواق ولا يهتم به أحدًا أو يلتف إليه، فأحب دائمًا أن يكون ألبومي موضع اهتمام من الجميع مثلما حدث في باقي ألبوماتي". وعن فشل ألبومها الثاني للأطفال الذي أطلق عليه "سوبر نانسي"، قالت "الألبوم جاء طرحه بعد الثورات وهدوء الأوضاع بشكل ملحوظ، كما أنه ألبوم مخصص للأطفال، فالأطفال لا يشغلون بالهم بما يحدث في وطننا، ولا يفهمون ما يحدث، ولذلك الألبوم لم يتأثر مطلقًا بالأوضاع، عكس الألبوم العادي الذي سيطرح للجميع، فالعالم العربي الآن أصبح شاغله الأول والأخير السياسة، ما علي هو أن أدعو لوطننا العربي بالهدوء والاستقرار، وأن يعمّ السلام علينا جميعًا". وبشأن علاقتها ببناتها، أوضحت نانسي، "إيلا لا تزال صغيرة لا تفهم شيء، أما ميلا فهي تتعبني كثيرًا في حياتي، فقد أصبحت الآن أكثر وعيًا وإدراكًا، وأكثر من ذلك شقاوة، و أدعو الله أن يحفظهما لي"، فيما اختتمت حديثها عن حقيقة العمل السينمائي الذي عرض عليها من إحدى المنتجين المصريين، قائله "ما في عروض قدمت لي من مصر، وأيضًا العروض التي قدمت لي قد رفضتها جميعًا، نظرًا إلى أنني أخذت قرار سابق بعدم الظهور كممثلة في الوقت الحاضر، فهو مشروع مؤجل تمامًا في الوقت الراهن، لأنني لا أستطيع أن ابتعد عن الغناء من أجل التمثيل، فالغناء هو عشقي الأول والأخير، إضافة إلى أنني لا استطيع أن أتوقع نجاحي في السينما، مما قد يضر بمطربة، فأنا لا أحب أن أفشل في عمل مهما كان موقعه".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم إلى مصر اليوم إيلا وميلا محور حياتي وانتظروا مفاجأتي مع علامة نانسي عجرم إلى مصر اليوم إيلا وميلا محور حياتي وانتظروا مفاجأتي مع علامة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon