توقيت القاهرة المحلي 02:23:12 آخر تحديث
  مصر اليوم -

المعلومة بنت الميداح لـ"مصر اليوم": لا أشجع نمط الكليبات الفاضحة وأستعد لإصدار ألبومي الخامس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المعلومة بنت الميداح لـمصر اليوم: لا أشجع نمط الكليبات الفاضحة وأستعد لإصدار ألبومي الخامس

نواكشوط - حبيب القرشي

قالت الفنانة الموريتانية الشابة المعلومة منت الميداح إنها تستعد لإصدار ألبومها الخامس خلال الأشهر المقبلة، لافتة في مقابلة مع "مصر اليوم" أن ألبومها الجديد سيضم سبع أغاني تطغى عليها العاطفية والحنين. وأضافت أنها حرصت خلال كتابة (الأشوار) نصوص الأغاني على مراعاة القيم الأخلاقية والذوق العام للمجتمع الموريتاني المحافظ. و أوضحت المعلومة أنها " لا أشجع نمط الكليبات الشائع هذه الأيام والتي تركز علي إبراز مفاتن الفنانات بشكل فاضح، ويخدش الحياء أحيانا كثيرة، فهي بالنسبة لي تجعل الفنانة مثل عارضة الأزياء أوكمن تحاول التغطية على نواقصها الأدائية بإستعراض ما خفي من زينتها". وبشأن بداية مشوارها الفني قالت المعلومة إنها تربت في بيت فني عريق فوالدها محمد سالم ولد الميداح وأمها صباح بنت الميداح من اعرق الفنانين الموريتانيين كما يشكلان العمود الفقري لكورال أهل الميداح المتعهد لإحياء الحفلات الرسمية بالقصر الرئاسي، وقد بدأت منذ نعومة أظافرها تعلم أصول الفن وشاركتهما في حفلات القصر وغيرها ، وهو الأمر الذي كان إيجابيا بالنسبة لها حيث لم تواجه أي صعوبة عندما قررت الاستقلال الفني الخاص مكونة فرقة شبابية مع أشقائها :الرشيد وأمبكة وسيد اعمر، وهي الفرقة التي ذاع صيتها منذ سنوات وصارت أغانيها محل استماع. وأكدت أنها حرصت في أدائها الفني على عدم التقليد لأي فنانة مع احترامها لكل الفنانين والإنفراد بنمط معين يسمي فن المعلومة. وأشارت إلى أنها سجلت ألبومها الأول"بالي زاد اطعينو"الذي ضم خمس مقطوعات عام 2007 بطريقة(الأشوار) الحسانية، ثم أدرت بعد ذلك ألبوم"هذماه معقول"2009"و "اتشيشير"2011 ثم ألبوم"ريمي"الذي طرح في السوق العام الماضي. وأعربت عن أملها في تلبية رغبات وتطلعات جمهور معجبيها جميعهم، وأنها مستعدة لاستقبال جميع آرائهم ومقترحاتهم بخصوص ذلك. ومعظم أغاني المعلومة باللغة الحسانية باستثناء أغاني محدودة تحمل إيقاعا شرقيا،وهي ابنة عم الفنانة البرلمانية المعلومة بنت الميداح.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعلومة بنت الميداح لـمصر اليوم لا أشجع نمط الكليبات الفاضحة وأستعد لإصدار ألبومي الخامس المعلومة بنت الميداح لـمصر اليوم لا أشجع نمط الكليبات الفاضحة وأستعد لإصدار ألبومي الخامس



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon