عبير صبري لـ "مصر اليوم":

أتمنى الثبات لحنان ترك على قرار اعتزالها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أتمنى الثبات لحنان ترك على قرار اعتزالها

الممثلة عبير صبري
القاهرة ـ خالد علي

عبرت الممثلة عبير صبري عن أمنيتها في ثبات مواطنتها الممثلة حنان ترك على قرارها اعتزال التمثيل، مشيرة إلى أنها ترغب لحنان في الشعور براحة نفسية، وأن يكرمها المولى عز وجل في كل ما تختاره ، وأن يثبتها على قراراتها كافة.وقالت عبير في حديث خاص إلى "مصر اليوم" إنها بمجرد أن سمعت خبر اعتزال حنان ترك التمثيل دعت لها الله بأن يكرمها في كل ما تختاره، وأن يثبتها على قرارها. وعن ربط البعض عودة عبير إلى التمثيل دون حجاب بعد فترة ابتعادها لشعورها بأنها ستحوله إلى طرحة مثلما أرجعت حنان سر اعتزالها إلى هذا الأمر ردت عبير قائلة: لن أستطيع الرد على أية أسئلة تخص الحجاب، لأنها مسألة بيني وبين المولى عز وجل، وليس من حق أحد التدخل فيها. وفي سياق مختلف، أعربت عبير عن سعادتها الغامرة بمشاركتها كعضو لجنة تحكيم في مهرجان سلا الدولي في المغرب، حيث قالت: تلك هي المرة الثانية التي أشارك فيها كعضو لجنة تحكيم، بعد أن شاركت منذ أشهر عدة في مهرجان عمان الدولي، الذي اكتسبت من خلاله الخبرة المطلوبة لهذا المنصب، كما تعرفت وقتها على كيفية طريقة عمل تلك اللجان، وبالحديث عن هذه الدورة التي تعد السادسة من مهرجان سلا فلقد تركزت أهميتها من وجهة نظري في أنها مخصصة لأفلام المرأة، ومشاكلها في العالم، حسبما قدمها صناع الأفلام المشاركة في المهرجان، والتي تنوعت ما بين أفلام عربية وأخرى غربية. وأضافت: أعضاء لجنة التحكيم كانوا مخرجات وممثلات كبيرات في بلادهن، فرئيسة اللجنة كانت هندية، بينما تنوعت جنسيات باقي أعضاء اللجنة ما بين فنانة ومخرجة إيرانية وممثلة فرنسية وكاتبة كورية ومنتجة ومخرجة أفريقية وأخريات. وعن رأيها في حاجة مصر إلى تلك النوعية من المهرجانات قالت: لو تكلمنا بصراحة فسنجد أن السينما المصرية متعثرة من الأساس، لدرجة أننا في عام ما قبل الثورة كنا "محتاسين" في إيجاد فيلم عربي يشارك في أحد المهرجانات وقتها، إلى أن تم الاستقرار على فيلم "عصافير النيل" الذي قمت ببطولته، بمشاركة فتحي عبد الوهاب. وأكملت قائلة: نحن نعاني من مشكلة في حجم الإنتاج، فضلاً عن أن الأفلام التي تخاطب مشكلات المرأة المصرية ليست موجودة من الأساس، وبالتالي فإذا قررنا تخصيص دورة في أحد المهرجانات المصرية لسينما المرأة فنحن في حاجة إلى فيلم وقتها يناقش مشكلة المرأة المصرية، لكي يستطيع منافسة الأفلام المشاركة حينها، ولذلك فأنا أتمنى أن تجد سينما المرأة مكانها على خريطة السينما، وأن يكون هناك غزارة في الإنتاج بشكل عام، وإن كنت أرى محاولات لتحقيق ذلك أتمنى أن تكلل بالنجاح في النهاية. وأبدت عبير سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن دورها في مسلسل "مع سبق الإصرار"، مشيرة إلى أن دورها في هذا العمل كان بمثابة نقلة جديدة لها، على صعيد حياتها المهنية. وأضافت: الحمد لله، توقعت نجاح المسلسل ولكن ليس بهذا الحجم الذي كان فضلاً من المولى عز وجل، في ظل اجتهاد فريق العمل بأكمله، سواء على مستوى زملائي من الممثلين، وكذلك بالنسبة إلى الأستاذ محمد سامي، كما أنني نصبت كل تركيزي في شخصية نسرين، والحمد لله اكتسبت من خلال تلك الشخصية نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، والدليل حصولي على جائزة أفضل ممثلة دور ثاني في أكثر من 6 استفتاءات. وأشارت عبير إلى أنها لم تفكر للحظة في الاعتذار عن عدم الظهور كضيف شرف في مسلسل "باب الخلق" للنجم محمود عبد العزيز، مشيرة إلى أن ترشيحها للمشاركة في هذا الدور جاء بناءً على طلب شخصي من محمود عبد العزيز.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أتمنى الثبات لحنان ترك على قرار اعتزالها   مصر اليوم - أتمنى الثبات لحنان ترك على قرار اعتزالها



  مصر اليوم -

لمناقشة فيلمها المقبل "Black Panther"

لوبيتا نيونغو أنيقة خلال حضورها "Comic-Con"

سان دييغو ـ رولا عيسى
حرصت النجمة لوبيتا نيونغو على حضور فعاليات معرض "Comic-Con"  السينمائي، السبت، والمُقام في مدينة سان دييغو الأميركية من أجل مناقشة فيلمها المقبل "Black Panther". واختارت لوبيتا نيونغو، البالغة من العمر 34 عاما، لهذه المناسبة جمبسوت مزركش من اللون الأخضر والأسود مع رداء طويل مماثل حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب من مجموعته الجديدة لعام 2018. وبدت الفنانة الكينية بكامل أناقتها في نمط صيفي جديد مزخرف، مع ابتسامتها العريضة، وأضافت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار كوليه ذهبيا يناسب خط العنق المنخفض لردائها. انضمت لوبيتا لحضور المؤتمر المقام حول الفيلم مع أبطال العمل وهم شادويك بوسيمان، مايكل بي جوردون، داناي غوريرا، مارتن فريمان، دانييل كالويا، والمخرج ريان كوغلر حيث تم الكشف عن البوستر الرسمي للفيلم. ينطلق الفيلم من قصة "تشالا" ملك "واكاندا" الأفريقية، والذي يتولى مسؤولية الحكم في المملكة، ويتحتم عليه الدفاع عن أرض بلاده من التمزق بفعل تدخلات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أتمنى الثبات لحنان ترك على قرار اعتزالها   مصر اليوم - أتمنى الثبات لحنان ترك على قرار اعتزالها



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon