أحمد عزمي في حديث إلى "مصر اليوم":

مسلسل "الجماعة" يكشف حقيقة "الإخوان" بحيادية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مسلسل الجماعة يكشف حقيقة الإخوان بحيادية

أحمد عزمي
القاهرة ـ طه حافظ

أكد الممثل  الشاب أحمد عزمي أنه "يمر الأن بأفضل مراحل حياته الفنية، خصوصًا أنه عرض له هذا العام العديد من الأعمال الناجحة في التلفزيون منها، "أخت تريز" مع حنان ترك و"شمس الأنصاري" مع محمد سعد ، وفي السينما شارك فيلمه "وبعد الطوفان" في مهرجان "الإسكندرية السينمائي"، كما يعرض له حاليًا فيلم "ساعة ونصف".. "، وأعلن أحمد عزمي أنه "سيشارك في الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة" دون أجر". وقال أحمد عزمي في حديث خاص إلى "مصر اليوم": يعكف الكاتب الكبير وحيد حامد حاليًا على كتابة الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة"، وستمثل شخصية القيادي الراحل في الجماعة عبد الرحمن السندي محورًا أساسيًا في الأحداث، وهي الشخصية التي جسدها في الجزء الأول، وسأقدمها دون الحصول على أجر، تضامنًا مع صناع العمل، لأهمية تقديم هذا المسلسل الذي نكشف فيه حقيقة جماعة "الإخوان المسلمين" الحاكمة الآن في مصر بكل حيادية. وعن تقديمه 3 مشاهد فقط في فيلم "ساعة ونصف"، قال عزمي: فيلم "ساعة ونصف" من أهم الأفلام التي أنتجت في السينما المصرية في الفترة الأخيرة، ولم أكن مبالغًا لو قلت أنه أول فيلم مصري يزيد عدد النجوم المشاركين فيه عن 30 ممثلا، وشاركت في الفيلم لأهمية موضوعه، دون النظر إلى عدد المشاهد. وأكد أحمد عزمي أنه "غير حزين لعدم حصول فيلمه "وبعد الطوفان" على جائزة من مهرجان "الإسكندرية السينمائي".. "، وعلق قائلا: أعتبر مشاركة فيلم "وبعد الطوفان" في مهرجان "الإسكندرية السينمائي" جائزة، وعدم حصول الفيلم على جائزة من المهرجان رغم حصوله على جائزة من مهرجان الرباط يعني أن لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية لم تتحيز للفيلم المصري، وهذا يسعدني مصريًا أن بلدي فيها مهرجان محترم. وعبر أحمد عزمي عن "سعادته بالتعامل مع حنان ترك في مسلسل "أخت تريز".. "، مؤكدًا أنه "حزين لاعتزالها التمثيل"، متمنيًا "التوفيق لها في حياتها المقبلة". وقال عزمي عن تعامله مع محمد سعد في مسلسل "شمس الأنصاري": سعدت بتعاملي الأول مع محمد سعد، والذي أعتبره من أكثر أبناء جيله أمتلاكًا للموهبة، وأثبت ذلك من خلال مسلسل "شمس الأنصاري" الذي ابتعد فيه عن الكوميديا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مسلسل الجماعة يكشف حقيقة الإخوان بحيادية   مصر اليوم - مسلسل الجماعة يكشف حقيقة الإخوان بحيادية



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مسلسل الجماعة يكشف حقيقة الإخوان بحيادية   مصر اليوم - مسلسل الجماعة يكشف حقيقة الإخوان بحيادية



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon