توقيت القاهرة المحلي 01:06:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ"مصر اليوم" طريقة معاملتها لزوجي ابنتيها

دلال عبد العزيز مشغولة بـ"أرض النفاق" مع هنيدي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دلال عبد العزيز مشغولة بـأرض النفاق مع هنيدي

الفنانة دلال عبد العزيز
القاهرة - محمد عمار

 كشفت الفنانة دلال عبد العزيز مجموعة من أسرارها الفنية والشخصية، حيث قالت إنها تعامل أزواج بناتها الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد كأنهما أولادها، موضحة أنها سعيدة بسعادة بناتها، وأن الله سبحانه وتعالى أكرمها بهما بعد أن كانت تتمنى أزواج لبناتها طيبين، وتقبل الله منها، موضحة أنها تجتمع مع العائلة يوم الجمعة من كل أسبوع وأن الفنان سمير غانم يحب رؤيتهم بجواره ويحب أن يجتمع بالعائلة، مضيفة أن سمير صمَّم على وجود الجميع في حفل تكريمه العام الماضي في مهرجان القاهرة السينمائي وتؤكد "للحقيقة أن زوجي ابنتي أحسوا بأنه والدهم وأتيا للتكريم بكل حب.

وعن علاقتها بحفيدتها كيلا أوضحت في حوار خاص إلى " مصراليوم" أنها تحبها كثيرا وكثيرا ما تلعب معها هي والفنان سمير غانم، الذي يعود به الزمن لعقود عندما يراها ويلاعبها، وعن فنها بيَّنت أنها تستعد حاليا للعمل في مسلسل "أرض النفاق" مع محمد هنيدي، مشيرة إلى أن هذا العمل سيكون مفاجأة بسبب أنه من أفضل روايات الراحل يوسف السباعي، إلى جانب أن العمل له رؤية مختلفة تماما عن الفيلم، وأنها أيضا تستعد للعمل في عدد من الأفلام منها فيلم "كارما" مع عمرو سعد، إلى جانب انتهائها من تصوير فيلم "البدلة" مع تامر حسني وفيلم "سوق الجمعة مع عدد كبير من النجوم.

 وعن رأيها في ردود فعل المشاهدين لمسلسل "سابع جار" أوضحت أن وجود موسم درامي خارج رمضان أتاح الفرصة للمشاهد أن يحكم على العمل الفني من دون ضغط، إلى جانب تصوير العمل بشكل متروٍ من دون استعجال، مبيِّنة أنها سعيدة بالعمل كثيرا نافية أن يكون له علاقة بـ"دوران شبرا"، إلا أنه يجمعهما حب الجيران بعضهم ببعض رغم اختلافهما الفكري.

 وعن ابتعادها عن العمل مع الفنان يحيى الفخراني، أشارت أنها لم تبتعد عن الدكتور الفخراني ولكن لا يوجد دور مناسب لها معه الآن، وأضافت أنها تعتز كثيرا بالعمل مع يحيى الفخراني الذي قدمت معه أعمالا في السينما والمسرح والتلفزيون، موضحة أنه لا يوجد عمل اجتمعت معه فيه إلا وكتب له النجاح، ففي المسرح قدمت "جوازة طلياني" وفي السينما قدمت "مبروك وبلبل"، وفي التلفزيون قدمت معه مجموعة كبيرة من الأعمال الناجحة منها "لا ، للعداله وجوه كثيرة ، ابن الأرندلي ، علي بابا".

وعن صداقاتها أعلنت أنها دائما ما تجتمع مع صديقاتها المقربات، ومنهن الفنانة رجاء الجداوي، ميرفت أمين وشويكار، موضحة أن هؤلاء أقرب صديقاتها وفي وقت الفراغ يجتمعن معا ويقضين اليوم بأكمله مع بعضهن البعض، مشيرة إلى أنها تشارك دائما في عزاء الفنانين والنجوم الذين يرحلون عن عالمنا، وأنها تعاونت مع أغلب الفنانين والفنانات الكبار منهم فريد شوقي، نور الشريف.

 وعن ذكريات زوجها والفنانين الذين وقف أمامهم في شبابه، بيَّنت أنه دائما يتحدث عن سعاد حسني ومديحة كامل وكيف أنهما كانتا فنانتان كبيرتان قدما مجموعة من الأعمال القوية على شاشة السينما، وعن أحب أفلام سمير غانم التي تحب رؤيتها أعلنت أنها تحب كل أعماله مع الثلاثي، وبعد ذلك أوضحت أن له أفلام جميلة منها "خلي بالك من زوزو ، يارب ولد ، البعض يذهب للمأذون مرتين".

 وعن عدم تكرارا تجربتها مع النجم الكبير عادل إمام بعد فيلم "النوم في العسل"، أشارت أنها تتمنى العمل مرة أخرى مع النجم عادل إمام، لكنها متأكدة أن كل فنان من الفنانين الكبار إذا وجد لها دور مناسب معها سيرسل إليها الدور، لأنها مؤمنة أن الدور ينادي صاحبه، وعن أمنياتها أوضحت أنها تتمنى أن ترى ابنتيها في سعادة دائمة وأن ينعم على الفنان سمير غانم بالصحة ولمصر تتمنى أن تتقدم دائما.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلال عبد العزيز مشغولة بـأرض النفاق مع هنيدي دلال عبد العزيز مشغولة بـأرض النفاق مع هنيدي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon