توقيت القاهرة المحلي 11:30:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبدت لـ "مصر اليوم" سعادتها بنجاح مسلسل "أيوب"

الفنانة أيتن عامر تستعد لعرض فيلم "بيكيا" مع محمد رجب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفنانة أيتن عامر تستعد لعرض فيلم بيكيا مع محمد رجب

الفنانة أيتن عامر
القاهرة/ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة أيتن عامر، عن سعادتها بنجاح مسلسل "أيوب"، وتحقيق دورها لضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة "مسلسل "أيوب" عمل اجتماعي مميز يدور حول شاب فقير يعاني في حياته وتضطره الظروف للدخول إلى السجن، وعندما قرأت السيناريو الذي كتبه محمد سيد بشير وجدته مختلفًا تمامًا عما قدمه الفنان مصطفى شعبان من قبل، كما إن تجربتي الأولى معه في مسلسل "الزوجة الرابعة" كانت تجربة ناجحة جدا، هذا الذي شجعني للاشتراك معه في تجربة جديدة، لأنني أرى إن بيني وبين مصطفى شعبان تيمة حظ وكيمياء خاصة".

وأضافت عامر في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، "سماح هي شقيقة "أيوب" الذي يقوم بدوره الفنان مصطفى شعبان، وهي شخصية شريرة للغاية، لا توجد بداخلها مشاعر، تتخلى عن شقيقها وترفض الوقوف بجانبه، وأفعالها كلها تجعل المحيطين بها يكرهونها حتى أهلها وعائلتها وأصدقائها". وعن مدى توقعها حجم النجاح الذي حققته أكدت ردود الفعل وحجم النجاح فاق كل توقعاتي، فعلى الرغم من توقعي النجاح إلا أنني لم أتوقع ما حدث منذ عرض الحلقات الأولى للعمل، فالمشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا جدا مع "سماح" وحرصت على أن أرد على هذا التفاعل بنفسي بعد كل حلقة من المسلسل .

وتابعت "بالطبع واجهت صعوبات، فالشخصية في حد ذاتها لم أستطع أن أحبها، وكنت أشعر بالكراهية الشديدة تجاهها، ومن الصعب أن أؤدي شخصية لم أحبها، فالصعوبة هي أنني كنت أحاول أن أقنع نفسي أنني "سماح"، فهذا شكل مجهود نفسي كبير لدي، لذا اعتذرت عن جميع الأعمال التي عرضت علي في نفس الوقت، لأن هذه الشخصية تحتاج إلى تركيز شديد، فهي شخصية مركبة تمر بالعديد من التطورات خلال الأحداث".

وعن ما اذا كانت تخشي من ردود الفعل وأن يكرهها الجمهور بعد أداؤها لشخصية "سماح" قالت "بالتأكيد كنت أخشى ذلك، وعلى الرغم إنهم بالفعل كرهوا شخصية "سماح"، إلا إن المشاهد لديه يقين إن كل هذا تمثيل، وإن "ايتن" ليست "سماح"، وكرههم للشخصية في حد ذاته هو دليل النجاح. وبشأن تكرار التعاون مع الفنان مصطفى شعبان أكدت قائلة "سعيدة جدا بهذا التعاون ، فكما ذكرت إنه يجمعنا معا تيمة حظ، فمسلسل "الزوجة الرابعة" حقق نجاحًا ملحوظًا عند عرضه ومازال يعرض حتى الآن ولم يمل منه أحد، وبعيد عن العمل مصطفى شعبان تربطني به علاقة أخوة وصداقة وهو من الأصدقاء المقربين لي، وهو شخص مرح بعكس ما يشيع عليه أنه شخص جد في تعامله، وكواليس العمل كانت أكثر من رائعة ".

وتنتقل للحديث عن اشتراكها في المسلسل الكوميدي "خفة يد" وقالت "هو عمل كوميدي خفيف، عن عصابة نصب وأنا عضوه بها حيث أعمل نصابه، يشاركني في هذا العمل مجموعة من النجوم مثل الفنان بيومي فؤاد، ومحمد ثروت ومحمد سلام، وتم تصوير معظم المشاهد في أسوان، وفي الحقيقة كان اتفاقي مع الشركة المنتجة أن يتم عرض العمل خارج شهر رمضان لكنهم قاموا بتغيير رأيهم وتم العرض".

وتابعت "مسلسل "أيوب" مختلف عن مسلسل "خفة يد"، وعلى الرغم من إن هناك ازدحام شديد في عدد المسلسلات المعروضة إلا أنه حقق نجاحًا أيضا، لأن الكوميديا المقدمة في هذا العمل تم توظيفها في إطار درامي خفيف الظل، وأعتقد أنه سيحقق نجاحًا أكبر عند عرضه للمرة الثانية". وعن أسباب عدم تخصصها في اطار فني واحد قالت "أنا ضد ذلك تماما وأرفض أن أحصر نفسي في قالب فني واحد، ولا أسمح للمنتجين والمخرجين أن يحصروني في أدوار محددة، وهذا جزء من الدفاع عن موهبتي".

وتتحدث عن المنافسة في رمضان قائلة "المنافسة في شهر رمضان تكون شرسة جدا من ينجح بها يكون موفق من الله، الموسم الرمضاني ليس له مقياس فهناك أعمال تظلم في العرض وعندما يتم عرضها خارج شهر رمضان تحقق نجاحا، لكن للأسف السوق في مصر يحسب النجاح خلال شهر رمضان وليس بعده". وأما عن  الأعمال الدرامية الرمضانية التي تابعتها قالت "شاهدت مسلسل "ليالي أوجيني" للفنان ظافر عابدين و أمينة خليل فهو عمل مميز جدا، وأشاهد مسلسل "طايع" للفنان عمرو يوسف، و كذلك مسلسل "ربع رومي" للفنان مصطفى خاطر، و مسلسل "سك على أخواتك" للفنان علي ربيع، ومسلسل "ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق، وهناك الكثير من الأعمال الدرامية الجيدة، ففي هذا الموسم تم عرض عدد كبير من الأعمال المميزة ".

وعن الجديد الذي ننتظره منها في الأيام المقبلة، قالت "أنتظر عرض فيلم "بيكيا" الذي أشارك في بطولته مع الفنان محمد رجب، وأقوم بدور فتاة تساعد والدها بائع "الروبابيكيا"، وتقابل شاب بالصدفة ولكنه يتعرض للعديد من المواقف الصعبة، وبمرور الأحداث تنشأ فيما بينهم علاقة رومانسية وعاطفية. وتتحدث عن  أبنتها ايتن قائلة "أكثر شيء اخذته مني الشقاوة وخفة الدم، وهي اجتماعية كثيرا وتحب الناس، وشخصيتها مجنونة، لكن في الشكل هي أقرب لوالدها عني".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة أيتن عامر تستعد لعرض فيلم بيكيا مع محمد رجب الفنانة أيتن عامر تستعد لعرض فيلم بيكيا مع محمد رجب



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه

GMT 04:46 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

هنا الزاهد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

GMT 09:51 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"أدنوك أبوظبي" يحتفل باليوم الوطني للإمارات

GMT 18:05 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ويفا" يُعلن طرح مليون تذكرة إضافية لجمهور "يورو 2020"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon