أكد أنهم سيكونون ندًا لمنتخب تونس في المواجهة المقبلة

مدرب المغرب يشيد لمجهود لاعبيه في التأهل في لربع نهائي أفريقيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مدرب المغرب يشيد لمجهود لاعبيه في التأهل في لربع نهائي أفريقيا

سعيد البوزيدي مدرب المنتخب المغربي لكرة السلة
الدارالبيضاء: سعيد علي

أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة السلة، سعيد البوزيدي، أن تأهل المنتخب إلى ربع نهائي بطولة أمم افريقيا، تعود النسبة الكبيرة فيها إلى اللاعبين، الذين، قاموا بمجهودات كبيرة وندية قوية للفوز في المباريات الثلاث أمام منتخبات لها كلمتها في الساحة القارية، ولا سيما المنتخب الأنغولي.
 
وكشف البوزيدي، الذي كان يتحدث لبعض وسائل الإعلام المرافقة للنخبة المغربية، أن العناصر الوطنية، رغم وصولها المتأخر إلى العاصمة دكار، التي احتضنت الأدوار الأولى من النهائيات، فإن العزيمة التي طوقت اللاعبين وحفزتهم على تحقيق نتائج إيجابية والبحث عن بطاقة العبور إلى دور ربع النهائي.
 
وتابع البوزيدي قائلًا: "صحيح أن دور الربع يعد البوابة الأساسية للتنافس الحقيقي على اللقب، ولكننا بروح العزيمة سنحاول اللعب ندًا للند أمام منتخب تونس، في دور الربع في دولة تونس، وسنعمل ما في وسعنا للفوز عليه، رغم أنه يعتبر من المنتخبات القوية في القارة السمراء، كونه توج باللقب مرة واحدة عام 2011، مقابل المغرب مرة واحدة عام 1965، لكن طموحنا يبقى هو التأهل إلى النصف".
 
وأضاف البوزيدي أن هزم المنتخب لنظيره الأنغولي يعد إنجازًا مهمًا لطبيعة ومكانة المنتخب الأنغولي، الذي فاز باللقب إحدى عشر مرة، آخرها عام 2013، وضاع منه اللقب قبل عامين أمام منتخب نيجيريا، وعن المباراة المقبلة أمام تونس برسم دور الربع، أوضح أنه قام بإراحة اللاعبين البارزين خلال مواجهة أوغندا، بغية حفاظهم على الطراوة البدنية وتجنب الإصابات، إلى حين بلوغ دور ربع النهائي.
 
وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي أنهى منافسات الدور الأول في صدارة المجموعة الثالثة، بعد فوزه في لقاءاته الثلاث أمام منتخبات أفريقيا الوسطى "76 -66"، وأنغولا "60 -53"، وأوغندا "79 -70".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مدرب المغرب يشيد لمجهود لاعبيه في التأهل في لربع نهائي أفريقيا   مصر اليوم - مدرب المغرب يشيد لمجهود لاعبيه في التأهل في لربع نهائي أفريقيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مدرب المغرب يشيد لمجهود لاعبيه في التأهل في لربع نهائي أفريقيا   مصر اليوم - مدرب المغرب يشيد لمجهود لاعبيه في التأهل في لربع نهائي أفريقيا



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 05:38 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أمل كلوني تناشد الدول بضرورة محاكمة "داعش"

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 04:42 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

4 من 5 نساء لا يصلن إلى الذروة في العلاقة الحميمة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon