المنيا تتوسّع في مراكز خدمة المواطنين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المنيا تتوسّع في مراكز خدمة المواطنين

المنيا - مصر اليوم

عقد في ديوان عامّ محافظة المنيا، مساء اليوم الأحد، اجتماع موسّع لمناقشة فكرة التوسُّع في إنشاء مراكز تكنولوجيَّة لخدمة المواطنين في جمع مراكز المحافظة، والتي تهدف إلى القضاء على البيروقراطيَّة الإداريَّة، وتوفير الوقت والجهد على المواطنين من خلال تقديم الخدمات بنظام الشّبّاك الواحد، خاصة بعد نجاح تجربة المركز التكنولوجيّ الأوّل في مركز مطاي. حضر الاجتماع اللواء أسامة ضيف السكرتير العامّ ومحمد عزى مدير مشروع المحليات وبرنامج تطوير الخدمات الحكومية والمستشار أشرف هيكل مستشار وزير التنمية المحلية والإدارية. وناقش الحضور أهمية المراكز التكنولوجية التي تهدف لخدمة المواطنين من خلال توفير 40 خدمة بنظام الشباك الواحد دون احتياج من المواطنين لدخول مقر الوحدة المحلية، وكذلك توفير قاعدة بيانات لمتخذي القرار تساعدهم في التعرف على مشكلات ومعوقات العمل. وأكّد السكرتير العام للمحافظة ، أن هناك سعيًا لتطوير الخدمات الإلكترونية المقدمة للمواطنين في جميع القطاعات الحكومية وأن مشروع تطوير الخدمات الحكومية في المحافظة يسير بخطى متميزة حتى الآن. وأوضح مدير مشروع المحليات وبرنامج تطوير الخدمات الحكومية أن البرنامج قام بتطوير العديد من مراكز خدمة المواطنين في المراكز والمدن والأحياء على مستوى الجمهورية إضافة إلى بعض المدن التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية وإدارات استثمار في المحافظات وكذلك في مجال المحليات وهيئة المجتمعات العمرانية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المنيا تتوسّع في مراكز خدمة المواطنين   مصر اليوم - المنيا تتوسّع في مراكز خدمة المواطنين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المنيا تتوسّع في مراكز خدمة المواطنين   مصر اليوم - المنيا تتوسّع في مراكز خدمة المواطنين



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon