إجراءات أمنية لتأمين محافظة شمال سيناء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إجراءات أمنية لتأمين محافظة شمال سيناء

العريش ـ أ.ش.أ

أكد اللواء سميح أحمد بشادى مدير أمن شمال سيناء أن أجهزة الأمن بشمال سيناء تتخذ كافة الاجراءات الأمنية وعلى كافة الاستعداد للتواجد فى أى مكان لمواجهة أية ظروف طارئة على مستوى المحافظة . وأعلن فى تصريحات صحفية أن كافة الاجراءات التى يتم اتخاذها تراعى فى المقام الأول سلامة المواطنين وتأمينهم مع ممتلكاتهم ، والحفاظ على الممتلكات العامة . وأكد على التعاون الكامل مع المواطنين الشرفاء الذين يتعاونون مع أجهزة الأمن من كافة المناطق الحضرية والبدوية ومن مختلف الفئات .. مشيرا الى أنه يتم يوميا تلقى عشرات البلاغات عن كل ما يشتبه فيه من أفراد أو سيارات ، وأن هذه البلاغات ساهمت بدور كبير فى انقاذ حياة كثير من المواطنين ومنع العديد من الحوادث الارهابية .. وأنه يجب زيادة التوعية لدى المواطنين للابلاغ عن رؤية أى شخص مشكوك فيه أو أية سيارة مجهولة مشكوك فيها أيضا . وأوضح دور الشرطة فى التعامل مع المواطنين ، واتباع كافة الاجراءات حرصا على كرامتهم وسلامتهم ، وأنه يتم فحص المشتبه فيهم فور القاء القبض عليهم ، ويتم الافراج الفورى عمن يثبت عدم تورطه فى أية أحداث أو شبهات . كما أكد أن الاجراءات الأمنية المتبعة ساهمت الى حد كبير فى تخفيف حدة وتأثير الاعتداءات والتفجيرات .. علاوة على اتخاذ الاجراءات الكفيلة بحق المواطن فى الدفاع عن نفسه ونفى التهمة عنه .. مشيرا الى أنه تم خلال الفترة الأخيرة حث وتشجيع العشرات من المحكوم عليهم غيابيا والمتهمين فى بعض القضايا على المعارضة فى الحكم وطب اعادة الاجراءات والمحاكمة . وأعلن بشادى أن هناك استقرار وانتشار أمنى فى كافة مناطق المحافظة بعد اعادة تشغيل أقسام الشرطة المتوقفة ، وجارى انشاء قسم شرطة جديد فى رفح ، وأنه يتم توفير الخدمات الأمنية حاليا لأهالى رفح عن طريق القوات المسلحة والأمن المركزى .. وتم اضافة الأعمال الادارية لقسم شرطة الشيخ زويد لحين الانتهاء من مبنى قسم شرطة رفح . وأضاف أنه يتم توفير الاجراءات الكافية لتأمين أفراد الشرطة والقوات المسلحة أثناء الأجازات والمأموريات .. حيث يتم تأمين سفرهم ذهابا وعودة . وأعلن أن الوضع الأمنى تحسن كثيرا فى الوقت الحالى عما قبل .. مشيرا الى أنه تم توفير فرق أمنية مدربة على كشف المفرقعات ، وتوجد حاليا دورية خاصة بالكشف عن المفرقعات .. حيث تقوم سيارة مزودة بالأجهزة وفرد بشرى وكلب مدربين على كشف المفرقعات بالمرور بصفة دورية على مدار 24 ساعة يوميا لمتابعة الحالة الأمنية . وأكد استعداد أجهزة الأمن لتأمين كافة المنشآت العامة والخاصة وتأمين المواطنين ، وكذا تأمين مباريات الكرة باستداد العريش وباقى الأندية الرياضية .. علاوة على تأمين جميع القطاعات والفعاليات المختلفة على مستوى المحافظة . وأشار الى أنه خلال العام الحالى 2013 تم ضبط عدد 242 قضية مواد مخدرة ، عدد 66 قضية أسلحة نارية مضبوطة ، عدد 16 تشكيلا عصابيا و 40 متهما ، عدد 10 قضايا سرقات بالاكراه ، عدد 57 قضية سرقات عامة ، 13 قضية أموال عامة ، عدد 3 قضايا قتل عمد ، 3 قضية شروع فى قتل ، عدد 2 قضية حريق عمد ، عدد 34 قضية أحداث ، عدد 37 قضية آداب عامة ، عدد 57 قضية تموينية ، وعدد 3 قضية هتك عرض . وفى مجال تنفيذ الأحكام .. تم ضبط عدد 209 متهما فى قضية جناية ، عدد 6164 متهما هاربا من أحكام حبس مستأنف وجزئى ، وعدد 1643 متهما محكوما عليهم بالمخالفة .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إجراءات أمنية لتأمين محافظة شمال سيناء   مصر اليوم - إجراءات أمنية لتأمين محافظة شمال سيناء



ضمن الدورة السبعين من مهرجان كان السينمائي

ناعومي كامبل تتألق في حفلة بوسيتيف بلانيت

باريس ـ مارينا منصف
تألقت عارضة الأزياء ناعومي كامبل ، صاحبة الـ47 عام ، أثناء حضور حفلة عشاء بوسيتيف بلانيت ، في مهرجان كان السنيمائي السبعين في بالم بيتش ، مع أجواء الريفيرا الفرنسية . وتألقت كامبل بفستان أسود مع أجزاء على شكل شبكة صيد السمك مرصع بالترتر مع قلادة من الزمرد مع أقراط أنيقة مماثلة ، بينما تدلى شعرها الطويل حتى أسفل ظهرها، وأبرزت شفتيها بملمع. وتتصدر العارضة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحدث الثاني عشرFashion For Relief ، حيث تظهر مع آخرين مع القطع التي تبرعت بها أفضل بيوت الأزياء في العالم. وأسست ناعموي الجمعية الخيرية قبل 12 عامًا ، واستخدمت وضعها للمساعدة في مكافحة فيروس الإيبولا والمساعدة في أعقاب الكوارث الطبيعية ، مثل إعصار كاترينا، وأوضحت مجلة فوغ أن عائدات هذا العام ستمكن منظمةSave the Children من توفير الغذاء المنقذ للحياة والمأوى والعلاج الطبي للأطفال في أنحاء العالم كافة ،

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إجراءات أمنية لتأمين محافظة شمال سيناء   مصر اليوم - إجراءات أمنية لتأمين محافظة شمال سيناء



F
  مصر اليوم - عرض حفريات بشرية تكشف التطور في جنوب أفريقيا
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon