المومني يعلن برنامج زيارة البابا إلى الأردن

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المومني يعلن برنامج زيارة البابا إلى الأردن

عمان- إيمان أبو قاعود

أعلن وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الأردني  الدكتور محمد المومني برنامج  زيارة  بابا الفاتيكان "فرانسيس"  للأردن في الرابع والعشرين من آيار/ مايو المقبل خلال مؤتمر صحافي عقده "الإثنين في المركز الثقافي الملكي. ووفق الجدول المبدئي الرسمي لزيارة بابا الفاتيكان إلى الأردن، فإنه سيتم وصول الحبر الأعظم إلى مطار الملكة علياء الدولي، ثم يجري الاستقبال الرسمي في الديوان الملكي الهاشمي في الحمر، وتتوج زيارة البابا بلقاء يجمعه مع الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، إلى جانب لقائه شخصيات سياسية وإعلامية قبل أن يقيم القداس الحبري الحاشد في ستاد عمان الدولي. ويتوجه البابا فرنسيس بعد ذلك في زيارة إلى موقع المعمودية في المغطس ويلتقي اللاجئين والسوريين والعراقيين وذوي الإعاقات في كنيسة اللاتين التي وضع حجر أساسها البابا بندكتس خلال زيارته للمملكة قبل أربعة أعوام، ثم يعود إلى العاصمة عمان ليغادر في اليوم الثاني إلى بيت لحم. وقال المومني إن الصحافة الدولية تستطيع من خلال الموقع الالكتروني تعبئة نموذج التسجيل الرسمي، إذ من المتوقع أن يزيد أعداد الصحافيين المسجلين لتغطية الزيارة الباباوية عن1000 صحافي, إذ سيتم توفير التسهيلات للإعلام الدولي والمحلي لإنجاح تغطية الزيارة. واعتبر المومني أن زيارة تؤشر إلى الحرية والقدسية بين الديانات السماوية اللتين تتمتع بهما المملكة في منطقة الشرق الأوسط ، آملا أن تساهم الزيارة في وضع الأردن على خارطة السياحة العالمية والسياحة الدينية بالتحديد، موضحاً أن زيارة البابا تأتي استجابة ا لدعوة  العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، وهي الزيارة الرابعة للحبر الأعظم للأردن. وأشار وزير العمل والسياحة والآثار الدكتور نضال القطامين إلى أن رسالة عمان التي مر عشر سنوات على إطلاقها تمثل الوسطية والاعتدال والتعايش الديني في الأردن، لافتا إلى أهمية الاستقرار والأمن اللذين تتمتع بهما المملكة في ظل الظروف الإقليمية في المنطقة. وأبدى القطامين استعداد الوزارة وطواقمها كافة والهيئات والقطاعات السياحية كلها لتوفير مختلف الوسائل لإنجاح الزيارة واستقبال السياح، مشيرًا إلى أن الأردن يعرف بأنه "متحف مفتوح" للحضارات والعصور المختلفة ، ويزخر بالمواقع التاريخية والأثرية المسجلة ضمن لائحة اليونسكو. من جانبه، أشاد الأب رفعت بدر الناطق باسم زيارة بابا الفاتيكان إلى المنطقة بجهود الملك عبدالله الثاني والحكومة والشعب الأردني المبذولة في استقبال البابا. مشيراً إلى أن زيارة البابا تعتبر أول زيارة خارج الفاتيكان على جدول أعماله منذ تسلمه سلطاته الكنسية في آذار/ مارس 2013 ، لافتا إلى أن زيارته الأولى للبرازيل كانت معدة قبل اختياره حبرًا أعظم. وأوضح أن 1400 طفل وطفلة سيرتدون الثوب الأبيض ويكونون في استقبال البابا في المغطس، كما سينشد أطفال معاقون وأيتام أناشيد القديس فرنسيس وهو "يا رب اجعلني أداة لسلامك"، فمن أرض السيد المسيح سينشر من هذا الباب العزيز دعوة إلى السلام في العالم. وأعلن الناطق الرسمي باسم الفاتيكان الأب فيديريكو لومباردي عن إقامة صلاة على نهر الأردن في المغطس في السابع والعشرين من آيار/مايو المقبل عقب انتهاء زيارة البابا، تدعو إلى إحلال السلام في العالم بمشاركة الطوائف الكاثولوكية والبطاركة ورجال الدين من الدول العربية والعالم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المومني يعلن برنامج زيارة البابا إلى الأردن   مصر اليوم - المومني يعلن برنامج زيارة البابا إلى الأردن



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المومني يعلن برنامج زيارة البابا إلى الأردن   مصر اليوم - المومني يعلن برنامج زيارة البابا إلى الأردن



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon