الزهار ينفي وجود مقرات لحركة "حماس" في مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزهار ينفي وجود مقرات لحركة حماس في مصر

غزة – محمد حبيب

أكّد القيادي البارز في حركة "حماس" الدكتور محمود الزهار أن الحركة لا تملك أي نشاط، أو مقرات، داخل مصر. وأوضح الزهار، في تصريح صحافي الثلاثاء، تعليقًا على حكم محكمة الأمور المستعجلة، بحظر نشاط حركة "حماس"، والتحفظ على مقراتها داخل مصر، أنّه "لا توجد لنا مقرات، ولا يوجد لنا نشاط داخل مصر"، مضيفًا أنّ "الحكم غيابي، وكان يجب أن تخطرنا المحكمة لنوضح الحقيقة من خلال محامين". ومن جهة أخرى، شدّد الزهار على أنّ "المقاومة وحدها ممكن أن توقف الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على المسجد الأقصى، ومدينة القدس"، مطالبًا بتفعيلها بغية ردع المحتل، مؤكدًا في الوقت ذاته أنّ "المفاوضات قد أضاعت المقدسات على مدار التاريخ". وأضاف "في تسعينات القرن الماضي لم يكن أحد يقترب من المسجد الأقصى أو القدس، وذلك حينما كان هناك مقاومة حقيقية"، مشيرًا إلى أنه "في عام 2000، وحينما تجرأ رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق آرئيل شارون، وقام بزيارة المسجد الأقصى، اندلعت انتفاضة الأقصى، ولكن بعد عام 2000 لم يتحرك أحد في اتجاه حماية القدس والمسجد الأقصى". وتابع "حينما بدأت السلطة الفلسطينية تتعاون أمنيًا مع العدو، ولما بدأت تضعف، وكذلك بدأ إضعاف الشعب الفلسطيني، الذي يعيش في الأراضي المحتلة عام 48، ومنعه من دخول القدس، وإضعاف سكان المدينة الأصليين، وتهجيرهم، كل هذا جعل المسجد الأقصى مستباحًا". واستعرض الزهار الواقع التاريخي لمدينة القدس، مؤكدًا عدم وجود أي آثار لليهود فيها، وأنّ الاستعمار لهذه المدينة كان يعتمد على ضعف المسلمين، موضحًا أنه "لو قرأنا التاريخ لا نرى لليهود أي أثر في موضع القدس، وتاريخ هذه الأرض كله يعود لأصول الفلسطينيين، والعرب، ووجود اليهود في هذه المنطقة له علاقة مع الصهيونية". واعتبر عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" أنّ "حركة "فتح ارتكبت خطأ تاريخيًا، يرتقي إلى الجريمة، حيث تنازلوا عن الثوابت، ووقفوا في وجه كل من يقاوم ذلك"، مبيّنًا أنّ "موقف رئيس السلطة محمود عباس من القدس، ساعد الاحتلال على استباحة المسجد الأقصى، وجعل كيري يقدم مقتراحات غير مقبولة لدى الفلسطينيين".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الزهار ينفي وجود مقرات لحركة حماس في مصر   مصر اليوم - الزهار ينفي وجود مقرات لحركة حماس في مصر



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الزهار ينفي وجود مقرات لحركة حماس في مصر   مصر اليوم - الزهار ينفي وجود مقرات لحركة حماس في مصر



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon