القبض على شبكة دعارة صينيّة في المعادي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القبض على شبكة دعارة صينيّة في المعادي

القاهرة ـ الديب أبوعلي

ألقت الإدارة العامة لحماية الآداب في وزارة الداخلية المصرية القبض على 3 سيدات صينيات الجنسية، متلبسات بممارسة الدعارة، مع مدير في شركة مبيعات. وكانت معلومات قد وردت إلى نائب مدير الإدارة العامة لحماية الآداب في وازرة الداخلية اللواء أحمد عبد الغفار، بعد تحريات قام بها ضباط النشاط الداخلي، برئاسة مدير النشاط اللواء محمد ذكاء، تفيد بقيام رجل صيني الجنسية بإدارة نادي صحي تحت مسمى "النادي الصحي الصيني"، الكائن في عمارة "زهران"، في ميدان المحطة، دائرة قسم شرطة المعادي، يتخذ منها صاحبها مكاناً لممارسة أعمال منافية للآداب. ويتم فتح باب النادي عبر بصمة اليد للعاملين فقط بالنادي، ولا يمكن لأحد آخر أن يدخل إليه بسهولة، حيث يقوم المدير بالاستعانة ببعض الفتيات، مقابل فائدة مالية يتحصلون عليها، والتي تعد مخالفة لقانون رقم 10 لعام 1961، بشأن مكافحة الجرائم، وقرار وزير الصحة رقم 337 لعام 1961 بشأن النوادي الصحية. وبناء على توجيهات مساعد الوزير، ومدير الإدارة اللواء هشام الصاوي، تمت مداهمة النادي المذكور، وتتبع أجهزة بصمة اليد عن طريق متخصصين في الإدارة، وتم فتح الباب الرئيسي للنادي، ما أسفر عن ضبط 3 سيدات، ومدير النادي، وأحد ممارسي الدعارة، وهم المدير المسؤول عن النادي شاد جين جيا (42 عامًا)، دون أي إثبات شخصية، ودوت دوت (35 عامًا) صينية الجنسية، ومدربة في النادي، ودون إثبات شخصية، وثيا يو ليان (36 عامًا)، مدربة في النادي، ودون إثبات شخصية، وكيان لي (40 عامًا) مدربة في النادي، ودون إثبات شخصية، وأ. ع. ح. (33 عامًا)، مدير مبيعات في شركة مصرية، وهو من ممارسي الدعارة في النادي. وبمواجهة مدير المبيعات، اعترف بارتياده النادي لإشباع رغباته، مقابل 250 جنيهًا. وتم التحفظ على 2905 جنيهات، من متحصلات جرائم الآداب، و2 تليفون محمول، وجهاز لاب توب، وجهازين لاسلكي، وجهاز موزع للكاميرات، والتحكم فيها. وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة، وتم إغلاق المحل، وضبطه، علي ذمة تصرفات النيابة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القبض على شبكة دعارة صينيّة في المعادي   مصر اليوم - القبض على شبكة دعارة صينيّة في المعادي



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القبض على شبكة دعارة صينيّة في المعادي   مصر اليوم - القبض على شبكة دعارة صينيّة في المعادي



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon