حملة الكشف عن "اغتيال عرفات" تشرع في برامجها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حملة الكشف عن اغتيال عرفات تشرع في برامجها

الرباط – مصر اليوم

أعلنت الحملة الدولية لدعم لجنة التحقيق الفلسطينية في اغتيال الرئيس الراحل ياسر عرفات عن الشروع في خطواتها تحت عنوان "محاكمة الجناة" من أجل كشف الحقيقة، معربة عن ترحيبها بالشخصيّات العربيّة والدوليّة والفلسطينيّة من أجل الانضمام للحملة من المستويات الشعبية والرسمية كافّة.  وتلقّت مؤسسة دعم فلسطين الدولية التي أعلنت عن حملتها الدوليّة لدعم لجنة التحقيق الفلسطينية في اغتيال الرئيس عرفات اتصالات عدّة من مؤسّسات وشخصيّات عربيّة ودوليّة سياسيّة واعتباريّة وإعلاميّة تعلن انضمامها ودعمها لهذه الحملة باعتبار أن الرئيس عرفات لم يكن شخصية عادية وإنما هو قائد أممي له رمزيّته ومكانته ويجب الوقوف على تفاصيل اغتياله والضغط من أجل محاكمة الجناة. وقالت الحملة أنّها وضعت آليات أولية ستقوم بها قابلة للتطوير في المستقبل والبناء عليها منها إرسال رسائل إلى كل من الأمين العام للأمم المتحدة وأمين عام جامعة الدول العربية وإلى مؤتمر القمة العربية الإفريقية الذي سيعقد في الكويت وإلى عدد من زعماء ورؤساء العالم والهيئات والمنظمات التي كانت تربطها صلة مع الرئيس الراحل علاوة على مخاطبة عدد من المؤسسات الحقوقية والإنسانية في العالم وكذلك ستنظم الحملة عددا من الزيارات حول العالم منها زيارة إلى فرنسا لمستشفى بيرسي العسكري وزيارة إلى مالطة لزوجة الرئيس الراحل وابنته وأخرى للقاهرة لزيارة مؤسسة الشهيد ياسر عرفات إضافة لعدد من المؤتمرات وورش العمل يحضرها قانونيون ومؤسسات حقوقية. واستنادا لأن أبو عمار شخصية شغلت وتشغل الشعب الفلسطيني والعربي بل والعالم، فإن قضيته ملك لهذه الجماهير المهتمة وحق للشعب الفلسطيني ومن حقها أن ترى نتائج عملية وإجراءات من شأنها أن تعجّل في تقديم الجناة للعدالة وأن الحملة تسعى إلى مساندة التحرك الرسمي من أجل تحقيق هذا الهدف فإن أبو عمار كان رجل سلام وأحد رموزه في العالم وأن اغتياله كان محاولة لاغتيال السلام في العالم والحملة تسعى للمساندة في كشف الحقيقة إنصافا لمحبي السلام والثورة الفلسطينية وعائلة أبو عمار الكبيرة من أبناء شعبه وأمته العربية والإسلامية وعائلته الصغيرة زوجة الراحل وابنته وأقاربه. وشدّدت الحملة على أنّها تضع نفسها تحت تصرف اللجنة الرسمية برئاسة اللواء توفيق الطيراوي ويسعدها أن تطلع اللجنة الرسمية على التحركات والفعاليات التي ستقوم عليها وأنها مساند وداعم لهذه اللجنة. وقالت الحملة إنه ومنذ الآن، ليخشى الجاني وليعلم بأن الشعب الفلسطيني ومعه الشعب العربي ومعه العديد من أحرار العالم لن يصمتوا على جريمة اغتيال ياسر عرفات وأنه لن يرضي هذه الجموع من الراغبين في تحقيق العدالة إلا رؤية المجرمين في قفص العدالة ليتم القصاص منهم وأن جريمة اغتيال عرفات لن تمر وأن القصاص حق لكل فلسطيني لا يملك أحد التصرف فيه أو مقايضته مهما كان الثمن.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حملة الكشف عن اغتيال عرفات تشرع في برامجها   مصر اليوم - حملة الكشف عن اغتيال عرفات تشرع في برامجها



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حملة الكشف عن اغتيال عرفات تشرع في برامجها   مصر اليوم - حملة الكشف عن اغتيال عرفات تشرع في برامجها



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon