3 مسيرات لأنصار مرسي تجوب شوارع الإسكندرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 3 مسيرات لأنصار مرسي تجوب شوارع الإسكندرية

الإسكندرية ـ هيثم محمد، أحمد خالد

انطلق الآلاف من أنصار جماعة "الإخوان" المسلمين في 3 مسيرات احتجاجية، ظهر الجمعة، ضمن فعالياتهم الاحتجاجية في ذكرى مرور شهر على فض اعتصامي "رابعة العدوية والنهضة"، فيما خرجت المسيرات على أنغام الأغاني المؤيدة للرئيس السابق محمد مرسي, رافعين الأعلام المصرية وعلامات "رابعة العدوية" ذات اللون الأصفر إضافة إلى صور للضحايا الذين سقطوا خلال عمليات فض الاعتصام، وكانت  مناوشات قد اندلعت بين أنصار مرسي ومعارضين لهم في محيط مسجد القائد ابراهيم عقب، صلاة الجمعة، بعد أن تبادلوا الهتافات ثم تطورت إلى تراشق بالحجارة والزجاجات الفارغة.  كما ردد المتظاهرون هتافات مناوئة للفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع ومطالبة بعودة مرسي للحكم مرة أخري من بينها " يسقط يسقط حكم العسكر" , " الانقلاب هو الارهاب", " سيسي يا سيسي مرسي هو رئيسي". وقام بعض المشاركون  بتوزيع بيانات على المواطنين بمقاهي كورنيش المدينة في المسيرة التي خرجت من محيط مكتبة الاسكندرية باتجاه كوبري ستانلي والتي من المقرر ان تتلاقي مع مسيرتي العوايد وسيدي بشر، ورافق ذلك تشغيل الأغاني المؤيدة للرئيس المعزول عبر مكبرات الصوت, ملوحين بأيديهم بعلامات رابعة العدوية. وكانت  مناوشات قد اندلعت بين أنصار مرسي ومعارضين لهم في محيط مسجد القائد ابراهيم عقب، صلاة الجمعة، بعد أن تبادلوا الهتافات ثم تطورت إلى تراشق بالحجارة والزجاجات الفارغة. وتمكن المناصرون للفريق عبد الفتاح السيسي, ولخارطة الطريق التي حددتها القوات المسلحة من السيطرة على الميدان بعد فرار أنصار مرسي حتي لا تتطور الاشتباكات. من ناحية أخرى قال وكيل وزارة الأوقاف في الاسكندرية الشيخ عبد الناصر نسيم, "إن المديرية لم تتخذ أي قرار بإصدار أي زاوية أو مسجد فرعي في المحافظة، الجمعة، بناء على قرار وزير الأوقاف في قصر صلاة، الجمعة، على المساجد "الجامع" وعدم اعتلاء المنابر سوى مشايخ الأزهر والأوقاف". وأضاف نسيم في تصريحات صحافية، "إن القرار سيبدأ تفعيله بدءًا من مطلع الشهر المقبل بناء على تعليمات وزارة الأوقاف"، لافتًا إلى أن المديرية تقوم حاليًا بحصر عدد الزوايا والمساجد الفرعية التي ينطبق عليها قرار الوزير، وذلك لمنع الفتنة وبث الفرقة والتحريض بين أبناء الشعب المصري. وأشار إلى أن المديرية انتهت من حصر 1400 زاوية ومسجد فرعي في مختلف أحياء الإسكندرية حتى الآن سيتم إغلاقها في صلاة الجمعة مع بدء تطبيق القرار. ولفت إلى قيام الاوقاف بإعادة هيكلة لجميع الخطباء بمساجد المحافظة لمنع استغلال المساجد في الاستقطاب السياسي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 3 مسيرات لأنصار مرسي تجوب شوارع الإسكندرية   مصر اليوم - 3 مسيرات لأنصار مرسي تجوب شوارع الإسكندرية



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 3 مسيرات لأنصار مرسي تجوب شوارع الإسكندرية   مصر اليوم - 3 مسيرات لأنصار مرسي تجوب شوارع الإسكندرية



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon